تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة صراصير بالاحساء 0548923301

شركة مكافحة صراصير بالاحساء

شركة مكافحة صراصير بالاحساء و بالهفوف توضح انه تتعرض منازل كل منا إلى مهاجمة وانتشار الحشرات، وتُعد الصراصير أكثر أنواع هذه الحشرات انتشارًا، نظرًا لتعدد وتنوع عوامل انتشارها في الأماكن المختلفة وكذلك خصوبتها العالية وتمكنها من التكاثر بأعداد هائلة في أوقات قصيرة للغاية.

ارخص شركة رش صراصير بالاحساء

وللآسف الشديد قد نجد بعض الأفراد يتهاونون بالأمر، ويحاولون استخدام بعض المبيدات دون وعي من أجل المكافحة، لكنهم لا يدركون إنهم بذلك يعرضون أفراد أسرتهم لخطر داهم، حيث أن أغلب تلك المواد يكن سام وغير آمن على أفراد الأسرة، هذا فضلًا عن إلحاقه الضرر بجهازهم التنفسي في حالة استنشاقه، لذلك يكن الحل الأمثل في الاستعانة بالمتخصصين في مجال مكافحة الحشرات وعلى رأسهم شركة مكافحة صراصير بالاحساء التي تعد الشركة الأفضل بلا منافس.

افضل شركة مكافحة صراصير بالاحساء

كثيرًا ما تتفاجأ ربة المنزل بظهور الصراصير في مطبخها، والتي سرعان ما تنتشر في ربوع المكان ويصبح من الصعب السيطرة عليها، وبالرغم من تواجد بعض الطرق التقليدية لمكافحة هذا النوع من الحشرات مثل استخدام عجينة الصراصير أو غيرها، إلا إنها في أغلب الأحوال تكن ذات نتائج محدودة، وما يزيد من الأمر صعوبة هو طبيعة الصراصير ذاتها، كونها حشرات سريعة التكييف والتعود على أي مواد كيميائية جديدة.

ولعل كل ذلك شجع شركة مكافحة الحشرات بالاحساء أن تجعل خدمة مكافحة الصراصير بالاحساء واحدة من بين خدماتها، حيث قامت بتكوين فريق عمل مستقل لتلك الخدمة، كما قامت بجلب أفضل المعدات والآلات التي تجعل من السهل الوصول لأضيق الأماكن دون الحاجة لتحريك الأثاث، والأهم من كل ذلك حرصت شركة مكافحة الصراصير على أن تختار المبيدات الحشرية الأفضل على مستوى العالم بحيث تضمن فاعليتها وقدرتها على قضاء الحشرات، وفي نفس الوقت تكن آمنة بحيث لا تشكل أي ضرر إطلاقًا على الأفراد.

ارقام شركات مكافحة الصراصير بالاحساء

لعل تواجد الكثير من شركات مكافحة صراصير بالاحساء الخدمات بداخل السوق السعودي، تجعل العملاء في حيرة من أمرهم، كونهم لا يعرفون أي هذه الشركات هو الأفضل.

ولكن مع شركة إبادة الصراصير بالاحساء لا مجال لتلك الحيرة، فنحن نؤكد لك إنك سوف تحصل على خدمة مثالية تتجاوز سقف تطلعاتك بكثير، وفيما يخص آلية التواصل معانا وطلب الخدمة، فنحن نوفر لك مجموعة أرقام هواتف متاحة على مدار الساعة، حيث يمكنك الاتصال وطلب الخدمة، أو طرح أي سؤال أو استفسار لديك، حيث تجد فريق خدمة العملاء مستعد لمساعدتك بشتى الطرق والوسائل، كما أنه يحرص على توافر جانبي الوضوح والبساطة في توصيل أي معلومات وتفاصيل لعملائنا الأعزاء، وذلك منعًا لحدوث أي لبس أو سوء فهم.

هذا كما إنك تستطيع الاطلاع على صفحاتنا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة من فيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرهم، حيث تجد العملاء السابقين الذين تعاملوا معانا وتقييماتهم للخدمة التي حصلوا عليها، هذا مع العلم أنك سوف يكن لديك أيضًا الحق في تقييم خدماتنا بعد الحصول عليها، وإبداء رأيك بكل صراحة ووضوح.

شركة مكافحة الصراصير الصغيرة بالاحساء

تختلف احجام الصراصير وانواعها فى الاحساء الرائد افضل شركة مكافحة الصراصير بالاحساء تقضي على انواع الصراصير الكبيرة و الصغيرة و جميع انواعها المختلفه بمبيدات حشرية خاصه بالقضاء الفعال على الصراصير المنزلية الصغيرة و الكبيرة ، وتكثر الصراصير الصغيرة فى بالوعات الحمام وفى المطابخ فى الدولاب الخشب فى المواسير والبالوعات و الاماكن التى تكثر بها الرطوبة العالية فى المنزل .

القضاء على الصراصير الصغيرة في المطبخ

لدينا فى افضل شركة مكافحة صراصير بالاحساء برنامج متكامل للتخلص نهائيا من جميع الصراصير في المطبخ و الحمام الصغيرة او الكبيرة ، ويتم عن طريق اغراق الارضيات والشقوق بنبيدات الصراصير السائلة وفى نفس الوقت بتم استخدام مبيدات التعفير التى تملاء جو المطبخ والحمام وبالتالى يتم قتل جميع الصراصير فر اماكن اجتبائها وكذلك التخلص من بيض الصراصير المختبيء .

 

شركة مكافحة صراصير بالاحساء

كيفية القضاء على الصراصير بدون مبيدات

هناك خطة توضحها الرائد افضل شركة مكافحة صراصير بالاحساء للعميل الكريم حيث نوضح له طرق القضاء على الصراصير بدون مبيدات مستقبلا لمنع تواجدها مرة اخرى داخل المنزل :

  • استخدام الماء و الصابون والخل ومسح الارضيات و السطح فى المطبخ و الحمام به باستمرار .
  • استخدام الامونيا او النشادر فى رش الاماكن المظلمة و الرطبة مثل اسفل حوض المطبخ و البالوعات واسفل البوتجاز و خلف الثلاجة دائما كل فترة ومرة على الاقل كل شهر .
  • استخدام مغلى النعناع او خليط من الماء و زيت النعناع و رشها في الاماكن المظلمة التي تتواجد بها الصراصير فالرائحة القوية للنعناع طاردة للصراصير المنزلية .
  • استخدام خليط من الفلف الاحمر و الثوم وعصير البصل وخلطهم مع بعض ورشهم على الصراصير فتقوم بقتلهم فى الحال .

طرق القضاء على الصراصير في الاحساء

ان معرفة سلوك الصراصير يسهل عملية المكافحة و القضاء عليها ، فهناك انواع للصراصير تعيش بالقرب من مصادر المياه ، واخرى تستطيع الطيران لمسافات عالية ، و اخرى تعيش بالقرب من الطعام النظيف و تتغذى عليه ، ومن هنا لابد ان تحدد نوع الصراصير المتواجدة فى المكان لتحديد المبيد الخاص بها و اماكن توزيع المبيدات .

مبيدات الصراصير في الاحساء

تتنوع المبيدات الحشرية التي تستخدمها شركة الرائد لمكافحة الحشرات في القضاء على الصراصير  فمنها :

  • المبيدات المخلوطة بالطعام : وهى تقتل الصراصير عن طريق الجهاز الهضمى و معدة الصراصير ، ومنها ما هو بطيء المفعول ومعدي ليسمح بدخول الصراصير الى الجحور ثم الموت بداخلها وعدوى باقي الصراصير المختبأة .
  • المبيدات الغازية : وتقتع الصراصير عن طريق الجهاز التنفسي و لكنها ضارة بالبيئة .
  • مبيدات التعفير او البودرة : وهي تقتل الصراصير عن طريق الجلد و الملامسه حيث تمتص من قشور الحشرة الخارجية وايضا عن طريق التنفس ، وهى فعالة جدا فى قتل الصراصير المنزلية .

القضاء على بيض الصراصير

قد تموت انثي الصرصور ويبقى كيس البيض ينمو بداخلها ، وهى تجيد اخفاء اكياس البيض جيدا فضعها في شقوق عميقة في الارضيات و الجدران وداخل الاخشاب ، ولهذا فانه قد تقضي على الصراصير الكبيرة ، ويبقي البيض موجود ويفقش مئات الصراصير الصغيرة وتنتشر في كل مكان في المنزل .

ولذلك فان افضل شركات مكافحة صراصير بالاحساء تعمل على حقن الارضيات بالمبيدات السائلة ، وايضا تغريقها وتشبيعها بالمبيد حتى يدخل فى اعماق الشقوق ويقضي تماما على اى بيض او يرقات مختبئة تحت الارض .

طريقة مكافحة الصراصير بالمنزل

تتنوع وتتعدد أنواع الصراصير، حيث يوجد الصرصور الأمريكي والالماني والشرقي وغيرهم، ويحمل كل نوع من هذه الأنواع شكله وصفاته الخاصة، ولكن تشترك جميها في القدرة على التكييف والعيش في البيئات المختلفة سواء كانت حارة أو رطبة.

وإذا نظرنا للمنزل كمكان لانتشار الصراصير، فللآسف الشديد نجد بداخله العديد من العوامل التي تعمل على انتشارها، وذلك مثل إهمال عملية تطهير البلاعات ومراحيض المياه، حيث تتحول حينها لبيئة رطبة لخروج الصرصور، هذا كما إن غرف التفتيش والبيارات تكن مصدر لتواجد الصراصير في حالة إهمالها وعدم تفريغها أول بأول.

هذا كما أن تراكم القمامة وتركها بالمنزل تعمل على جذب أنواع الصراصير المختلفة، فضلًا عن بعض الأمور البسيطة مثل إهمال ترتيب أماكن تخزين المواد الغذائية بالمنزل أو التأخر في ترتيب الأواني الذي تم غسلها، حيث تكون أسفلها مياه وبيئة رطبة تكن مصدر جذب للصراصير، ناهيك عن ترك بواقي الطعام لفترات طويلة بالمطبخ.

وفيما يخص طريقة مكافحة الصراصير فهناك بعض الطرق التقليدية التي قد تكن مجدية في بعض الأوقات، وذلك في حالة ما إذا كانت كمية الصراصير المتواجدة بسيطة وقليلة، ومن بين تلك الطرق استخدام خليط الماء والخل والصابون، حيث يتم مزجهم معًا وتكوين خليط يتم رشه بالمكان، هذا كما  البعض يستخدم مزيج من بيكربونات الصوديوم والسكر حيث يتم رشها أيضًا في أماكن تواجد الصراصير.

ولكن في حالة ما إذا كانت كمية الصراصير كبيرة وتتزايد بشكل مرعب، فإن الأمر يتطلب فورًا تدخل شركة إبادة الصراصير بالاحساء كونها تعرف جيدًا كيف تتعامل مع هذا الأمر بالشكل الصحيح.

طريقة عمل شركة إبادة الصراصير بالاحساء

نحن في شركة مكافحة صراصير بالاحساء نؤمن تمامًا أن الاستراتيجية الواضحة والتخطيط السليم هم أساس أي عمل ناجح، لذلك تكن كل مهمة عمل لدينا مدروسة ومحددة بشكل كلي قبل الشروع بها.

وتبدأ رحلتنا مع العميل منذ اتصاله بخدمة العملاء وطلب الخدمة، حيث يتطلب ممثل خدمة العملاء منه بعض التفاصيل بشأن طبيعة المشكلة والعنوان وما إلى ذلك، ثم يتم تحديد موعد بالاتفاق بين كلا الطرفين لذهاب ممثل الشركة إلى منزل العميل ومعاينة المشكلة على أرض الواقع ومن ثم الاتفاق مع العميل وإبرام العقد الذي يضمن حق الطرفين، والذي يتضمن أيضًا موعد التنفيذ.

ووفقًا للموعد المحدد في العقد يقوم فريق العمل بالذهاب للمنزل والبدء في العمل، حيث يعاين المكان ويكتشف الأسباب التي تكمن خلف انتشار الصراصير، وكذلك أماكن تواجدها، بعد ذلك يشرعون في عملية الرش والإبادة مع الحرص على الوصول إلى أضيق وأدق الأماكن التي قد يختبئ بها الصرصور، وبعد التأكد من الإبادة التامة يتجه فريق العمل لصاحب المنزل ويقوم بشرح الأسباب التي تم اكتشافها، ثم يوصيه بضرورة معالجتها على الفور تجنبًا لتكرار المشكلة مرة أخرى.

افضل شركة مكافحة صراصير بالهفوف

هذا ولا ينتهي دور افضل شركة مكافحة الصراصير بالهفوف عند ذلك فحسب، بل نحن نؤمن أن المتابعة بعد الخدمة واحدة من أهم خطوات النجاح، حيث نظل في تواصل دائم مع العميل، وذلك من أجل معرفة مدى رضاءه عن مستوى الخدمة ومدى فاعليتها على المدى الطويل، ثم نسائله ما إذا كان لديه أي استفسارات أو اقتراحات بشأن خطوات عمل الشركة، هذا مع العلم أنه يتم تسجيل ومناقشة كل ما يقوم بطرحه وذلك من قبل إدارة شركة مكافحة صراصير بالاحساء ، ويتم تطبيق الاقتراحات الجيدة والمتوافقة مع سياسة شركة مكافحة صراصير بالاحساء.

عروض شركة مكافحة الصراصير بالاحساء

كثيرًا ما يحاول الأفراد مكافحة الصراصير والحشرات بأنفسهم خوفًا من التكلفة المادية لشركات الخدمات، لكن مع شركة مكافحة الحشرات بالاحساء لا داعي لذلك الخوف والقلق، فنحن نقوم بمكافحة سائر انواع الحشرات من نمل وبق وصراصير وفئران وغيرهم، وذلك بأرخص تكلفة مادية ممكنة.

ونظرًا لحرص شركة مكافحة صراصير بالاحساء على مشاركة عملائها الكرام في كافة المناسبات والأعياد الخاصة بهم، فهي تقدم لهم خلال تلك الأوقات نسبة كبيرة من التخفيضات والعروض على سائر الخدمات، والتي تتراوح في أغلب الأحوال بين 30 إلى 40% من التكلفة الإجمالية للخدمة، وهو ما يعد نسبة تخفيض كبيرة لا يمكن الاستهانة بها خصوصًا في ظل ارتفاع مستوى جودة الخدمات المقدمة من قبل  الشركة.

اقرا ايضا :

افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام

افضل شركة مكافحة الفئران بالاحساء

_

 

error: Content is protected !!