تخطى إلى المحتوى

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

من بين شركات نقل الاثاث المنتشرة في أنحاء المملكة ننصحك بالاتصال بنا ارخص شركة نقل اثاث بالدمام ، نظرا لما يمكن أن تستفيد به من خدمات غير محدودة ومستوى حماية غير مسبوق لاثاثك ، وجدية في العمل ، وبأسعار أقل من شركات نقل العفش بالدمام و بالخبر المنافسة .

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

بغض النظر عن أسعار خدمات نقل الاثاث بالدمام ، فإن هناك مقومات أساسية لنجاح هذه الخدمة نضمن لك في ارخص شركة نقل عفش بالدمام توفيرها بشكل فريد ، ومن أهمها :

توحيد طاقم العمل : تحدد ارخص شركة نقل اثاث بالدمام طاقم عمل من كافة التخصصات اللازمة للعناية بالاثاث وقبل وأثناء وبعد النقل ، نجارين ، فني كهرباء ، سائقين ، حمالين ، يرافقون الاثاث طوال رحلة نقله ، مسئولين عن :

  • تهيئة الاثاث للنقل بتبسيط أجزائه بالفك ( بالنسبة للاثاث الخشبي ) أو فصل المرافق ( بالنسبة للأجهزة الكهربائية ) .
    ـ تغليف شامل للاثاث وتعبئته في عبوات مناسبة نوعيه حسب طبيعته .
  • النقل اليدوي للاثاث من مكان تجميعه في المنزل إلى شاحنة النقل .
  •  تنسيق أوضاع قطع الاثاث داخل صندوق الشاحنة بالشكل الذي يضمن حجبها عن الضرر .
  •  تفريغ شاحنة الاثاث عند الوصول إلى الجهة المقصودة وتركيب الاثاث بكل أنواعه .

ارخص شركة نقل عفش بالدمام

شاحنات مثالية لنقل الاثاث : وذلك من حيث :

حالتها : شاحنات حديثة بحالة ممتازة .

الصيانة : تخضع جميع الشاحنات لدينا لبرامج صيانة على فترات قريبة لضمان خلوها من الأعطال وتحسين أدائها .

الحجم : من بين مجموعة كبيرة من أحجام الشاحنات تتراوح ما بين 10 : 22 قدم ، كيف يمكن لك أن تقرر الحجم الذي يتسع لاثاثك ، هو أمر يمكنك الاعتماد علينا فيه ، حيث يتم ـ من خلال فنين أصحاب خبرة في نقل الاثاث ـ تقدير حجم الاثاث بعدد الغرف ، وكل عدد من الغرف يقابلة شاحنة ذات حجم معين وذلك بمقاييس ثابته تضمن لك نقل اثاثك في شاحنة مناسبة بالفعل وتضمن أيضا أن التكاليف التي تدفعها هي في محلها .

الانضباط في تنفيذ بنود التعاقد على الخدمة ، من حيث الزمن وحساب النفقات .

ارخص شركة نقل عفش بالخبر

ما هي فئات شركات نقل الاثاث ؟ وهل هناك تصنيف تخضع له من حيث طبيعة العمل والخدمات ؟

تصنيف شركات نقل العفش بالدمام من حيث الجودة هو شيء مفروغ منه ويحتمل التفاوت الكبير ، ولكن هناك تصنيف مهني آخر لشركات نقل الاثاث يجعل منها فئات ثلاث :

الفئة الأولى : هي فئة الشركات التي تقدم خدمات نقل جزئية مثل توريد العمالة أو تأجير شاحنات النقل ، وهي أقل مستوى من حيث المهنية ، وتعتمد في الغالب على عمالة موسمية غير مدربة .

الفئة الثانية : هي فئة الشركات التي تقدم خدمات نقل متكاملة ، من خلال إدارة شاملة وإمكانات متعددة تلبي جميع متطلبات نقل الأسر بين المدن في الدولة الواحدة وبين الدول بعضها وبعض ، بما يضمن الأمان والسرعة .

الفئة الثالثة : هي الشركات التي تقدم فوق الخدمات المتكاملة لنقل الاثاث خدمات لوجيستية كبيرة الحجم ، تتعلق بتوريد ونقل المواد الخام للمصانع ، أو نقل البضائع التجارية بكميات هائلة بين الدول في عمليات الاستيراد والتصدير ، ويتسع نطاقها ليشمل العمل من خلال جميع منافذ النقل برا وبحرا وجوا .

وتصنف شركة الرائد لنقل العفش ضمن شركات الفئة الثالثة ، التي يمكنك أن تقصدها لإدارة عملية نقل اثاثك وأنت مطمأن لعوامل النجاح ووصول اثاثك بحالته دون ضرر .

شركة نقل عفش بالدمام رخيصة

خدمات تخزين الاثاث أيضا من الخدمات الجوهرية التي توفرها ارخص شركة نقل اثاث بالدمام بمستوى مختلف ونظم متطورة ، اعتمادا على مجموعة من المقومات :

1 ـ المخازن : حرصت ارخص شركة نقل عفش بالدمام منذ اللحظة الأولى في العمل في مجال نقل الاثاث على امتلاك مخازن لها مواصفات مهنية قياسية تضمن الحفاظ على الاثاث لفترات طويلة ومنها :

ـ منشآت واسعة لها أقسام متعددة تتيح تخزين كل فئة من البضائع على حدة .

ـ مخازن مجهزة بدواليب و باليتات تخزين حديثة وأرفف متعددة الارتفاع .

2 ـ أنظمة الفهرسة : يتم إدراج وتنظيم كل عنصر من عناصر اثاثك في مخازننا برقم وشفرة الكترونية ملصقة عليه ، وتنظم كل المعلومات الخاصة بالاثاث على أجهزة كمبيوتر خاصة بإدارة المخازن .

3 ـ أنظمة التأمين : وتنتشر في المخازن شبكة متكاملة من كاميرات المراقبة وأجهزة الإنذار ، علاوة على الحراسة بأفراد أمن طوال 24 ساعة .

كما تبدي ارخص شركة نقل عفش بالدمام استعدادها الدائم لتخزين الاثاث لفترات غير محدودة ، قصيرة الأمد وطويلة الأمد ، بأسعار مناسبة وأنظمة دفع مرنة .

ارخص شركة نقل اثاث بالدمام

اسعار شركات نقل العفش بالدمام

كيف تحصل على أفضل سعر لنقل اثاثك ؟

قبل اتخاذ القرار بالتعاقد مع احد شركات نقل الاثاث هناك بعض الإجراءات التي تفيدك في الحصول على أفضل سعر ، وتتمثل في :

1 ـ تصفية الشركات التي تم اقتراحها عليك أو التي تفكر في التعامل معها على محدد من الشركات لتسهل عليك المفاضلة بينها .

2 ـ الاتصال بأرقام الشركات المعلنة على مواقعها الالكترونية ، للاستقصاء حول مفردات الخدمة والأسعار المتاحة .

3 ـ والآن تتوقع بالتأكيد أن ننصحك باختيار أقل سعر بين هذه الأسعار ، بالطبع لا ، فإن أفضل سعر للخدمة يكون بالمقارنة بالخدمات المقدمة ، لذلك عليك أن تسأل أيضا ما هي الخدمات التي يمكن أن تقدمها لك الشركة مقابل هذا السعر ، وهل الخدمات التي تحتاجها مدرجة بالفعل ضمن هذا السعر أم أن هناك رسوم خفية .

ونستنتج من ذلك أن أفضل سعر هو ما يضمن لك الحصول على الخدمات كاملة وبجودة عالية .

اقرا ايضا : ( ارخص شركة نقل عفش بالاحساء )

نقل اثاث بالدمام رخيص

ويعتبر السعر المنخفض هو من أهم مميزات ارخص شركة نقل اثاث بالدمام ، وذلك مقارنة بمستوى الخدمات والتي يمكنك الحصول عليها والتي من أهمها :

  1.  نطاق ممتد من خدمات النقل يشمل : النقل السكني ( الاثاث المنزلي ) ، النقل التجاري للسلع المختلفة بداية من الملابس والمنسوجات وحتى الأغذية ، نقل مواد البناء والمواد الخام الصناعية ، والأجهزة والمعدات .
  2. الاستجابة لنقل الاثاث مهما اختلف حجمه ، من غرفة واحدة إلى اثاث الفلل والمنازل كبيرة المساحة .
  3. تغليف متقن للاثاث يضمن عدم تعرضه للكسر أو الخدش وعناية فائقة بالمواد الهشة مثل الزجاج والتحف .
  4. ضمانات كافية بالتعويض في حالة التسبب في تلف أحد العناصر أو ضياعها .
  5. توفير أرقام هواتف متاحة طوال الوقت للاستعلام والحصول على الأسعار والحجز .

وكذلك من اهم خدمات شركة الرائد لنقل العفش هى شحن العفش و الاجهزة الكهربائية من الدمام الى مصر حيث اننا نشتهر باننا افضل شركة شحن من الدمام الى مصر ، ارخص الاسعار .

error: Content is protected !!