تخطى إلى المحتوى

ارخص شركة نقل عفش بمكة

افضل شركة نقل اثاث بمكة منذ اللحظة الأولى لاتخاذ قرار نقل الأثاث فإن التفكير يكون منصب بشكل أساسي على كيفية الحصول على افضل شركة نقل عفش بمكة رخيصة ، لذلك أنشأنا هذا التقرير ليكون دليلا لك في الاختيار ومعرفة مفردات خدمات نقل عفش مكة رخيص التي نقدمها ومعايير الجودة التي نلتزم بها ، من حيث حماية المنقولات والسرعة ومعدل الأسعار المنخفض والجمع بين كافة الخدمات التي تحتاجها أثناء نقل أثاثك داخل و خارج مكة من فك وتجهيز الأثاث وتغليفه وتركيبه .

افضل شركة نقل اثاث بمكة 

استطاعت شركة الرائد لنقل العفش على مدار الأعوام العديدة التي مارست فيها العمل في نقل عفش مكة رخيص أن تطابق المعايير المهنية الموضوعة لهذا المجال لتصبح الأفضل عن جدارة ، ويظهر ذلك في :

  1. وجود نظام إداري قوي يضبط عملية النقل من البداية للنهاية دون أن يضطر العميل للتعامل المباشر مع العمال .
  2. الشفافية عند التعاقد مع العميل من حيث :

ـ تضمين كافة بنود الخدمة التي يجب أن تمنحها الشركة للعميل داخل العقد .

ـ رسم إطار زمني محكوم بظروف العميل وترتيباته .

ـ ذكر سعر الخدمة مفصلا دون وجود لنفقات إضافية يتم الإفصاح عنها بعد التعاقد .

  1. الاعتماد على عناصر مهنية مدربة للقيام بمهام النقل في جميع مراحله بكفاءة .
  2. تسعير الخدمة بعد المسح البصري الدقيق للأثاث ، والأخذ في الاعتبار المسافة بين نقطة الارتكاز أو العنوان الأصلي والعنوان الجديد ، وذلك من أجل الخروج بتقدير واقعي للتكلفة .
  3. كل مرحلة من مراحل نقل العفش تأخذ حقها من الوقت والمهنية ، من أجل الحفاظ على المنقولات ونفي أية أسباب للضرر ، ومن أهم هذه المراحل ، التغليف الاحترافي للأثاث باستخدام مواد تغليف متعددة ومختلفة لتناسب خامات الأثاث المختلفة .
  4. مرافقة العميل في كل مرحلة من مراحل نقل الأثاث لتوفير الخدمات التي يحتاجها من فك وتركيب وتغليف .

ارخص شركة نقل عفش بمكة المكرمة

ومن الميزات الحصرية لشركة نقل عفش بمكة المكرمة رخيصة ، أنها تلتزم بجدية بدفع أية تعويضات للعميل لقاء أية خسائر لا قدر الله في المنقولات ، وعن نظام التعويضات الخاص بالشركة ، فهو محكوم بالشروط والحالات الآتية :

  1. لابد أولا أن يتم حصر وجرد الأثاث من قبل شركة نقل عفش بمكة وإثبات عدد القطع بدقة في فواتير الاستلام .
  2. الحرص على وصف حالة كل جهاز أو قطعة عفش من حيث احتوائها على تلف أو عيب وإثبات ذلك في الكشوف الخاصة بالأثاث .
  3. تلتزم ارخص شركة نقل عفش في مكة بدفع التعويض عن التلف الذي يحدث فقط في قطع الأثاث والأجهزة التي تم تغليفها بمعرفتها وغير مسئولة عن تلك التي قام العميل بتغليفها .
  4. على العميل أن يراجع كافة كشوف الأثاث والفواتير قبل التوقيع بصحتها ومطابقتها بالأثاث على أرض الواقع وذلك قبل تحميل الأثاث وعند التفريغ في المنزل الجديد قبل استلامه من الشركة .

ومن أجل هذا الالتزام تجتهد الرائد افضل شركة نقل اثاث بمكة المكرمة في تأمين الأثاث بكافة الوسائل ، التغليف والرص الاحترافي داخل شاحنة النقل ، والتعامل اليدوي مع الأثاث .

مميزات أفضل شركة نقل عفش بمكة

  1. الوصول في الميعاد ، تضمن لك شركة نقل العفش داخل مكة وصول أثاثك وترتيبه في منزلك الجديد في الموعد الذي رتبت له ، بفضل فريق عمل متفوق عدد وفعلا .
  2. تفوق الشاحنات والمعدات وجاهزيتها للعمل في ظل أصعب الظروف ، في نقل الأثاث لمسافات قصيرة أو طويلة داخل مكة وخارجها ، وكذلك في ظل اختلاف مواصفات المباني السكنية سواء النقل من الطوابق الأرضية أو من الطوابق العليا .
  3. وضع كافة الترتيبات الاحترافية لنقل الأثاث بداية من الفك والتغليف وحتى تفريغ صناديق الأثاث في مكانه الجديد .
  4. دعم العميل في ترتيب ميزانية النقل واختيار الخدمات الأفضل له .
  5. ارخص شركة نقل اثاث بمكة ، حيث بإمكانك الاتصال على الأرقام الخاصة بالشركة لجمع المعلومات التي تهمك حول أسعار الخدمة وخياراتها المختلفة .

ارخص شركة نقل اثاث بمكة

كما تهتم أفضل شركة نقل اثاث بمكة بتقديم التوصيات اللازمة لعملائها فيما يتعلق بخطوات الترتيب لنقل الأثاث ، ومن أهمها :
لابد أن يكون نقل الأثاث بالنسبة لك فرصة لإعادة النظر في امتلاك أشياء لا فائدة لها أو تشغل مكانا وتسبب ازدحاما في منزلك ، فيكون من المفيد التفكير في بيع القطع غير المرغوب فيها قبل نقل الأثاث ، كما أنك بذلك أيضا تخفف من عبء إضافي في النقل .

شركة نقل العفش مكة

  1. ضرورة إنهاء الترتيبات الخاصة بالنقل قبل موعد وصول شركة نقل العفش مكة إلى منزلك ، ومن هذه المهام :

ـ دفع الفواتير المتأخرة إلى الجهات المختصة بتوريد المرافق ، وطلب وقف تشغيل المرافق في موعد إخلاء المنزل .

ـ تعبئة الأغراض الشخصية التي تفضل تعبئتها بنفسك مثل الملابس والأوراق الهامة .

  1. التحقق من أن كل شيء في المنزل الجديد جاهز للعمل وعلى استعداد لاستقبالك ، خاصة المرافق وأعمال التشطيب .
  2. تهيئة أطفالك نفسيا للانتقال إلى مكان جديد من خلال التركيز على إيجابيات المكان وأماكن الترفية الموجودة به وفرصتهم في تكوين صداقات جديدة .
  3. تأكيد حجز شركة نقل العفش مكة والتحقق من التزامهم بالخطة الموضوعة للنقل .
  4. كما يمكن عمل مقارنة سريعة بين مساحة المنزلين القديم والجديد وأبعاد الغرف وقياسات الأبواب والمداخل ، حتى يتيح لك ذلك اتخاذ القرار السليم بترتيب القطع في المنزل الجديد .

نقل عفش مكة رخيص

عندما يفكر الناس في استئجار شركة نقل عفش ، هم في الواقع ينتظرون منها أكثر مما يستطيعون هم القيام به ، بمعنى ألا تقتصر الفائدة من الخدمة على مجرد حمل الأثاث من مكان إلى مكان بواسطة عمال أقوياء فحسب ، بل إن حماية الأساس وضمان سلامته وسرعة التوصيل والقيام بالمهام المتشعبة مثل فك وتغليف الأثاث ، بكفاءة ، تكون ضمن توقعاتهم البديهية من شركة النقل ، و شركة نقل عفش مكة رخيص ، تتجاوز دائما توقعاتكم إلى مستويات أفضل من الخدمة .

 

ارخص شركة نقل عفش في مكه

كيف نقوم بحماية الأثاث الخشبي في شركة نقل عفش مكة رخيص :

تمتلك معظم المنازل أثاث خشبي عالي القيمة ، باهظ الثمن ، ولا شيء أفظع من رؤية الأثاث الذي نمتلكه وقد أصيب بالخدش أو الكسر بعد رحلة الانتقال إلى منزل جديد ، لذلك تفرض شركة نقل عفش بمكة على العمال ضوابط ثابتة لكيفية نقل ومناولة الأثاث ، تتلخص في الآتي :

  1. تخصيص مساحة متسعة لإعداد الأثاث الخشبي للنقل وتحضير المعدات اللازمة .
  2. في قائمة خاصة يتم تدوين قطع الأثاث التي تحتاج إلى تفكيك أجزائها ، مثل غرف النوم والخزائن كبيرة الحجم ، ويتم العمل على فكها وتنظيفها جيدا .
  3. جمع كافة الصواميل والمسامير وقطع الربط التي تمت إزالتها عند تفكيك الأثاث ، في كيس من البلاستيك يُحتفظ به في مكان معلوم .
  4. إزالة كل ما يمكن إزالته من قطع مرفقة بالأثاث أو متصلة به ، مثل الأدراج والمقابض والرفوف الداخلية .
  5. تطبيق غلاف ثلاثي على كل قطعة من الأثاث الخشبي : يتكون أولا : من طبقة من النشيج الناعم ( مثل بطاطين تغليف الأثاث ) وذلك بغرض حماية سطح الخشب من الرطوبة والغبار وتسمح في نفس الوقت للخشب بأن يتنفس ، وثانيا : تثبيت الغلاف الأول ( البطاطين ) باستخدام البلاستيك الممد ( الاستريتش ) حيث يتم لف القطعة تماما ، ثالثا : تثبيت أنواع من الزوايا المصنوعة من الكرتون حول الأركان الحادة والمدببة في بعض قطع الأثاث ، علاوة على وضع بعض الوسائد المرنة حول الأجزاء الهشة في الأثاث .
  6. قياس المداخل والممرات والمصاعد والسلالم وأي مكان من المفترض أن يتحرك من خلاله الأثاث وذلك في المنزلين القديم والجديد .
  7. استخدام ناقلات يدوية لتحريك الأثاث الخشبي أفقيا بدلا من شد أو سحب الأثاث ، حتى لا يؤثر ذلك على سلامة أرجل الأثاث أو الأجزاء المفصلية فيه جراء الخلخلة .
  8. الأثاث الثقيل يتم تحميله على الشاحنة أولا ، ليوضع في مقدمة الشاحنة وتثبيتها بالحبال ، بينما يتم وضع القطع الأطول على جانبي الشاحنة .
  9. في شركة نقل عفش مكة رخيص ، نتجنب تكديس الصناديق المعبأة فوق الأثاث ، حتى لا يتسبب ذلك في خدش أسطح الخشب أو الضغط الزائد عليها وكسر الأرجل .
  10. كما نحرص دائما على تعيين فريق من عدد مناسب من العمال لنقل وتحريك الأثاث الخشبي ، والتنسيق التام بين أفراده لتجنب سقوط أو ارتطام أي قطعة .

شركة نقل عفش مكة رخيصة

شركة نقل عفش مكة رخيص تدعم جميع مقومات نقل العفش من حيث القدرة المهنية على فك وإعادة تركيب الأثاث ، وكذلك خدمات التغليف وحماية الأثاث ، فضلا عن توفير الناقلات المخصصة المغلقة لضمان نقل العفش بدرجة عالية من الأمان ، وفوق كل ذلك تحرص شركة نقل عفش بمكة على تعيين كفاءات بشرية قادرة على التعامل بمهنية وذكاء مع كافة عناصر الأثاث عند النقل والتخزين .

error: Content is protected !!