تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف سجاد بالدمام

شركة تنظيف سجاد بالدمام

الرائد أفضل شركة تنظيف و غسيل سجاد و موكيت بالدمام  و بالخبر ، تضاعف من استمتاعك بمنزلك والاستفادة من وقتك وتعزز الوقاية الصحية لجميع أفراد عائلتك ، من خلال برامجها المتخصصة في تنظيف السجاد و الموكيت ، والتي تسخر من أجل النجاح فيها أفضل المعدات التقنية والخبرة الفنية ، والاختيار الناجح لبرنامج التنظيف المناسب لمنزلك والوقت المحدد لتنفيذه ، كل هذا وأكثر بأسعار مخفضة للغاية .

افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام

صحيح أن تقنيات التنظيف المنزلي الحديثة من آلات ومنظفات قد سهلت مهمة التنظيف على كثير من أصحاب المنازل غير أن ما تحتاجه هذه الآلات والمنظفات نفسها من يد خبيرة على دراية بضوابط الاستعمال الرشيد والآمن لها ، فضلا عن قصور آلات التنظيف المنزلية عن الإلمام بالتنظيف الشامل للمنازل الكبيرة ، هي من أبرز أسباب الاستعانة بالرائد افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام شركة متخصصة للعناية الشاملة لمنزلك أو مؤسستك .

شركة تنظيف موكيت بالدمام

يُعد السجاد من أهم القطع المتواجدة بالمنزل، كونه يتناغم مع قطع الأثاث والمفروشات من حوله ليكون لوحة فنية متكاملة الأركان، تُسحر كل عين تراها، لكن للآسف الشديد لا تسلم تلك الصورة من الأوساخ والبقع التي قد تصيب السجاد بمرور الوقت مما يعمل على إفساد الصورة بأكملها، وهو ما يستوجب التدخل فورًا وإصلاح الأمر.

وهنا قد تحاول بعض ربات المنازل تنظيف السجاد بأنفسهن، لكن يكتشفن أن العملية مرهقة للغاية، وتحتاج للكثير من الوقت والجهد، كما أن النتيجة في أغلب الأحوال لا تكن مرضية ولا يعود السجاد كما كان في حالته الأولى، إذًا ما الحل في مثل هذا الوضع؟

الحل السحري هنا يتمثل في التواصل مع شركة تنظيف سجاد بالدمام والتي تُعد الشركة الأفضل في مجال تنظيف كافة أنواع المفروشات من سجاد وموكيت وغيرهم، هذا فضلًا عن مستوى أسعارها الزهيد للغاية والذي لا يقارن إطلاقًا بمستوى الجودة المقدمة.

أفضل شركة تنظيف سجاد بالخبر

يهتم سكان المملكة العربية السعودية بقطع السجاد، حيث يسعون جميعًا لامتلاك أفضل أنواع السجاد ذات الالوان المتناسقة مع طبيعة وألوان منازلهم، وبالرغم من اهتمام ربة المنزل بتنظيف تلك القطع بشكل دوري، إلا أن الأمر لا يسلم من تراكم الكثير من الأتربة التي يصعب إزالتها وتعمل على تغيير لون السجاد شيء بشيء فيصبح كاتم اللون فاقد رونقه وجماله، هذا فضلًا عن التعرض للبقع التي قد تنجم جراء سقوط بعض من الشاي أو القهوة على السجاد، والتي لا يمكننا إنكار مدى صعوبة إزالتها بشكل كلي.

ولعل تلك الصعوبات التي تقابل ربات المنازل في تنظيف السجاد، جعلت افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام تحرص على أن تكن تلك الخدمة واحدة من بين مجموعة الخدمات المنزلية التي تقدمها، حيث قامت بتكوين فريق عمل من أفضل الأفراد ذوى الخبرة في المجال، هذا كما لم تكتفي الشركة بخبرتهم السابقة بل عملت على ثقلها عن طريق مجموعة من الدورات التدريبية على أيدي مجموعة من أفضل الخبراء العالميين، وبعد التأكد من تأهل فريق العمل بشكل كلي تم إطلاق الخدمة للعملاء، وبفضل الله استطاعت الشركة أن تخدم المئات من العملاء في كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، والذين شهدوا جميعًا بجودة الخدمة التي حصلوا عليها، بل أن الجزء الأكبر منهم تحول لعملاء دائمين لدينا، حيث يستعينون بخدماتنا كلما كانوا في حاجة لذلك.

لماذا تحتاج شركة غسيل سجاد بالدمام

قد يظن البعض أن غسيل السجاد أمر سهل لا يتطلب الاستعانة بشركة متخصصة، وهنا نريد أن نوضح للجميع أن الأمر ليس بتلك السهولة، ففضلًا عن الطاقة البدنية الضخمة التي يحتاج إليها غسيل قطعة سجاد واحدة، فهناك عدد كبير من الأمور الأخرى.

فعلى سبيل المثال نجد أن للسجاد والموكيت أنواع وخامات كثيرة جدًا، ولكل نوع من هذه الأنواع آلية ومواد خاصة لتنظيفه، وبالتالي عدم إدراك ذلك الأمر واستخدام أي منظف دون وعي قد يعمل على تلف السجادة بأكملها، هذا بالإضافة إلى طريقة تجفيف السجاد التي تحتاج أيضًا لخبرة كبيرة، حيث أن تراكم الماء بالسجاد وعدم التمكن من تجفيفه كليًا يتسبب مباشرة في تعفن السجاد وهو الأمر الذي يصعب علاجه.

ولعل كل تلك العوامل تجعل من الاستعانة بخدمات شركة غسيل سجاد بالخبر أمر ضروري للغاية، فدورهم لا يقتصر فقط على نظافة السجادة، بل إنهم يساعدون في زيادة عمرها الافتراضي نظرًا لقدرتهم على اختيار المواد والطريقة الأنسب لتنظيفها.

شركة تنظيف مراتب بالدمام

في مكان تقضي ما يقرب من ثلث عمرك عليه ، وهو الفراش ، لابد وأنه ينال الكثير من المؤثرات  مثل العرق والغبار والجلد الميت والشعر وحتى كريمات الشعر التي تستعملها ، تلك المؤثرات التي قد تحيله إلى بقعة ممرضة تتفشى فيها الحشرات الدقيقة مثل البق ، أو تنقل غليك امراض الحساسية المختلفة ، إذا ما أهمل تنظيفه والعناية به بشكل منتظم ، الأمر الذي يجعل شركة الرائد تولي تنظيف الفرش وخاصة المراتب اهتماما فائقا ، حيث ينصح بتنظيف مراتب السرة مرتين في العام على الأقل ، وتقوم شركة بتنظيف المراتب حسب الخطوات الآتية :

  1. في البداية لابد من إزالة الملاءات وجميع الأغطية ليتم غسلها جيدا ، باستخدام الماء الساخن مع منظف قوي ، لإزالة البقع الصعبة والتطهير الكامل وهو إجراء ينبغي أن يتم ضمن أعمال التنظيف الأسبوعية .
  2. باستخدام المكنسة الكهربائية المحمولة يتم شفط كل ما يعلق بالمرتبة من أتربة وغبار و وبر وشعر وأجسام دقيقة ، مع تركيز العمل على الزوايا والشقوق في الجانبين الأمامي والخلفي .
  3. يأتي بعد ذلك دور قوة البخار ، والتي تطبق على المرتبة باستعمال آلة تنظيف بالبخار مصنوعة خصيصا لأغراض التنظيف في الأسطح المصنوعة من النسيج ( الكنب والستائر ) ، تتميز برأس تنظيف عريض نسبيا وليس حاد .
  4. يتم تركيب القماش المرفق مع الآلة على رأس التنظيف بغرض تقليل نسبة الرطوبة التي قد تصيب المرتبة ولمنع البلل من الوصول إلى عمق التنجيد .
  5. يتم التركيز على أماكن البقع الصعبة بتمرير آلة البخار عليها عدة مرات مع الضغط بلطف عليها .
  6. الحرص على تهوية المكان وتعريض المراتب بعد التنظيف لتيار هواء متجدد للتخلص من الرطوبة الزائدة .

 شركة تنظيف سجاد بالدمام

افضل شركة تنظيف ستائر بالدمام

كيف يتم تنظيف الستائر بالبخار مع الرائد افضل شركة تنظيف ستائر بالدمام :

من المفروشات النسجية التي تحتاج لعناية خاصة في التنظيف هي الستائر ، فمعظم الستائر تكون مصنوعة من أقمشة مخملية أو حريرية حساسة ، وهي كذلك تنفذ بتصاميم ديكورية يجب الحفاظ عليها أثناء التنظيف ، بحيث تكمن المهارة الأساسية في تنظيف الستائر في إنجاز هذه المهمة دون الحاجة لفكها أو نقلها من مكانها ، مع الرائد افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام يتحقق ذلك من خلال الآتي :

1 ـ استخدام آلة تنظيف بالبخار معتمدة ومعدة لأغراض التنظيف المنزلي

2 ـ ضرورة التحكم في كمية البخار ودرجة الحرارة التي تناسب نوع النسيج في الستائر .

3 ـ عدم التسليط المستمر للبخار على الستائر وإنما تستخدم طريقة الرش المتذبذب لعدم إتلاف النسيج .

4 ـ البدء في تنظيف الستائر يكون من أعلى إلى أسفل والاهتمام بأماكن البقع .

افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام 

ما الذي يجعل الأوساخ أشد تمسكا بالسجاد والموكيت دون غيرها من الأرضيات ؟

للسجاد والموكيت طبيعة خاصة تجعل منه فريسة سهلة للأوساخ والبقع الصعبة ، ليس لأنه محل لمرور الأقدام بما تحمله من تراب وغبار وعرق ، وليس لأنه السطح الذي يستقبل الانسكابات المختلفة من العصائر والسوائل المختلفة ، وليس لكونه عرضة كذلك للهو الأطفال والحيوانات الأليفة ، ولكن لأن له سطح شديد المسامية يمتص كل ذلك في اتجاه واحد هو اتجاه عمق الألياف ويختزنه وربما تتصلب البقع السائلة بداخله كلما أغفل تنظيفه باستمرار ، الأمر الذي يستلزم أيضا استخدام وسيلة فعالة لتنظيفه من العمق ، وهو ما تحققه الرائد افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام ، حيث تستخدم افضل شركة غسيل سجاد بالدمام أحدث آلات التنظيف بالبخار التي تذيب البقع الصعبة وتفتت جزيئات التراب وتغسل النسيج بعناية وفي وقت قياسي .

 شركة تنظيف موكيت بالدمام بالبخار

ضوابط استخدام البخار في تنظيف السجاد و الموكيت  

تحرص شركة تنظيف موكيت بالدمام على توظيف تقنيات التنظيف في منزلك التوظيف الأمثل ، ليس فقط لتحقيق درجة النظافة القصوى وإنما أيضا لحماية الأثاث من أخطار الاستعمال الخاطئ ، ومن أهم ضوابط التي تلتزم بها شركة تنظيف موكيت بالدمام في استخدام التنظيف بالبخار ما يلي :

  1. الانتباه إلى التغيرات في درجات الحرارة والتي يمكن أن تسبب كسر الأسطح المصنوعة من الزجاج أو الخزف ، فلا يجب مثلا استخدام البخار في تنظيف زجاج النوافذ في يوم شديد البرودة .
  2. استخدام البخار فقط على الأسطح التي تتحمل درجات الحرارة العالية ولا تتأثر بالرطوبة ، مثل السجاد والمفروشات والستائر وبلاط الأرضيات والفواصل الأسمنتية بينه ، والكنب والأسطح الاستانلس استيل مثل الأحواض والحنفيات والتعقيم حول البالوعات وتنظيف أقفاص الحيوانات وتنظيف الزجاج .
  3. استخدام أغطية من القماش على الرأس المخصص للتنظيف واستبدالها كلما اتسخت .
  4. أما ما يحذر تنظيفه بالبخار الأسطح التالية :

  • لا يستخدم البخار على الأسطح غير المصقولة أو المصنوعة من المشمع أو المطلية حديثا .
  • لا يستخدم البخار على الأقمشة الحساسة والألوان غير الثابتة .تخدم البخار نهائيا في تنظيف الآلات الموسيقية .
  • لا يستخدم البخار في تنظيف ورق الحائط أو التحف الثمينة .
  • لا يستخدم البخار إطلاقا على الأسطح الخشبية ، إلا إذا كانت مكسوة بطبقة من اليوريثين .

ارخص شركة تنظيف جاف للسجاد بالدمام

بمجرد ذكر كلمة شركة تنظيف سجاد بالدمام يتوارد لذهن الجزء الأكبر من الأفراد صورة لدفع الكثير من الأموال التي لا يقوى الجزء الأكبر على تحملها، لكن مع ارخص شركة تنظيف وغسيل موكيت وسجاد بالدمام الأمر مختلف تمامًا.

فنحن نعلم جيدًا مدى ارتفاع تكلفة المعيشة التي تتحملها الأسر السعودية، وخصوصًا في الفترات الأخيرة التي شهدت نسبة عالية من ارتفاع الأسعار، لذلك سعينا إلى أن نكون يد عون لهم وليس أداة تزيد من أعبائهم المالية.

وقد انعكس ذلك المبدأ في طريقة تسعير الخدمات التي تعمل به شركة تنظيف السجاد بالدمام، حيث قامت بتعيين فريق من الاقتصاديين تتكرس مهمتهم الرئيسية في تولي عملية التسعير، حيث يحاولون بشتى الطرق خفض منحنى التكلفة الكلية إلى أدنى مستوى له، وهو ما ينعكس بطبيعة الحال على التكلفة الإجمالية التي يتحملها العميل، حيث تكن تُعادل فقط التكلفة التي تحملتها الشركة بجانب إضافة هامش ربحي بسيط للغاية.

وجدير بالذكر أن كبر حجم الشركة وقيامها بمئات من عمليات التنظيف بشكل يومي جعلها تحقق مبدأ يُعرف اقتصاديًا بوفورات الحجم الكبير، والذي يعمل بدوره على خفض متوسط تكلفة الخدمة الواحدة، وهو الأمر الذي يصب بطبيعة الحال في صالح عملائنا الكرام.

طرق تنظيف السجاد من شركة تنظيف سجاد بالدمام

تتعدد وتتنوع الطرق التي يمكن الاعتماد عليها في تنظيف وغسل السجاد، وهنا نجد أن شركة غسيل السجاد بالدمام حرصت على أن توفر لعملائها افضل الطرق العالمية في الغسيل، حيث تمنح العميل حرية اختيار الطريقة الأنسب له، ومن بين تلك الطرق.

  • غسيل السجاد بالبخار

تعتبر تقنية البخار واحدة من افضل التقنيات في عالم تنظيف السجاد والموكيت، حيث يتم استخدام مجموعة من أحدث الأجهزة التي تدفع البخار ليتغلغل بداخل السجاد ويعمل على إذابة وإزالة كافة البقع المتراكمة به، ومن مميزات تلك الآلية إنها سريعة للغاية حيث لا يتطلب الأمر ترك السجاد ليجف عكس الطرق التقليدية الأخرى، كما أنه فعال للغاية خصوصًا مع البقع القديمة والصعبة.

  • الغسيل الجاف للسجاد

في الكثير من الأحوال يكن العملاء متعجلين على عملية التنظيف، وهنا يختارون الغسيل الجاف، حيث يتم استخدام كمية قليلة جدًا من الماء كما يتم تجفيفها بشكل سريع جدًا.

وفيما يخص خطوات الغسيل الجاف نجد أن العمال يقومون في البداية بفحص السجاد وتحديد موضع البقع، بعدها يتم إزالة كل بقعة بالاعتماد على مواد معينة وفقًا لطبيعتها، بمعنى أن المواد المناسبة لتنظيف بقع الدهون تختلف عن المواد المناسبة لبقع الشمع وهكذا، وبعد التأكد من إزالة كافة البقع يتم غسل السجاد ككل ثم تحفيفه فورًا.

هذا وفي كافة الأحوال يقوم فريق العمل بعد الانتهاء من عملية الغسيل بحق السجاد بمجموعة من أفضل أنواع العطور العالمية، والتي تجعله يشع بالروائح الذكية المريحة للنفس، مع العلم إنها تظل متواجدة لفترات طويلة.

شركة تنظيف وغسيل موكيت رخيصة

نظرًا لتساءل الكثير من الأشخاص حول أسعار تنظيف السجاد والموكيت بالدمام، فنحن نوضح لعملائنا أن الأمر يتحدد وفقًا لعدد من العوامل والتي تتمثل في:

  • حجم ونوع المفروشات المراد تنظيفها، فالموكيت يختلف عن السجاد حيث يوجد آلية ومواد مخصصة لكل منهما.
  • مساحة السجاد تؤثر بطبيعة الحال على التكلفة، حيث أن متوسط التكلفة الكلية يكن ناتج عن ضرب تكلفة سعر المتر في المساحة الكلية للسجادة.
  • من عوامل تحديد التكلفة الكلية طبيعة البقع التي يحتوي عليها السجاد، فكلما ازدادت صعوبة البقع وعددها كلما ارتفع متوسط التكلفة.
  • الآلية التي يتم اختيارها للغسيل تؤثر ايضًا على التكلفة، فسعر غسيل البخار يختلف عن الرغوة الجافة وهكذا.
  • المكان الذي يتم الغسيل فيه، فالغسيل في المنزل يختلف عن الغسيل بمغاسل الشركة.

هذا وفي كافة الأحوال عليك أن تثق أن السعر المُقدم من قبل شركة تنظيف وغسيل موكيت بالدمام هو الأفضل على الاطلاق، نهائك عن مستوى الجودة الذي يتم الحصول عليه.

ارقام شركات تنظيف سجاد وموكيت بالخبر والدمام

يتساءل الكثير من الأشخاص عن طريقة التواصل مع أفضل شركة تنظيف سجاد وموكيت بالخبر حيث يظن البعض أنه يتوجب عليهم حمل السجاد والذهاب به لمغاسل الشركة.

لكن هذا أمر غير صحيح على الاطلاق، فنحن نوفر لعملائنا أرقام هواتف متاحة يستطيعون التواصل معنا من خلالها وطلب الخدمة، وهنا يتكلف فريق خدمة العملاء بتنفيذ المهمة عن طريق تحديد موعد وإرسال فريق العمل لمكان العميل ومعرفة طلباته ورغبته، وبعد معرفة التفاصيل تتحمل الشركة مهمة نقل السجاد للمغاسل الخاصة بها والعمل على تنظيفه ثم إرجاعه مرة أخرى للعميل، وفي حالة ما إذا كان طلب العميل هو الغسيل بالمنزل حيث أن الموكيت ثابت في مكانه، فنحن نكن مسئولين أيضًا بشكل كلي عن تنقل فريق العمل حيث لا يتحمل العميل عبء أي شيء من ذلك.

هذا وبجانب طريقة التواصل عبر الهاتف نوفر نحن أيضًا لعملائنا صفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل الفيس بوك وتويتر وإنستجرام  حيث يستطيع العميل أن يتواصل من خلالهم إذا أراد ذلك.

لماذا شركة تنظيف السجاد بالدمام

في حالة اختيارك لشركة تنظيف السجاد بالدمام فاعلم إنك قد فوزت حقًا، حيث أن الشركة تجمع بين مجموعة كبيرة من المميزات يصعب توافرها في أي مكان آخر، وذلك مثل:

  • توفر الشركة عدة تقنيات لغسيل كل من الموكيت والسجاد، وذلك مثل الغسيل بالبخار، والغسيل الجاف، والتنظيف بالرغوة الجافة، ويكن لكل عميل حرية اختيار الطريقة الأنسب له.
  • نحن في شركة تنظيف الموكيت بالخبر لا نختص فقط في غسيل السجاد والموكيت الغير ثابت، بل ننظف ايضًا الموكيت الثابت وفي منزل العميل تجنبًا لعمليات الفك والنقل المرهقة.
  • لا يقتصر دورنا على تنظيف السجادة فحسب، بل نحرص على حقنها بأذكى العطور العالمية ذات الروائح الفواحة، وذلك حتى نضيف لمنزل عملائنا لمسة من الجمال والرقي.
  • كما ذكرنا سالفًا أن عملية التسعير لدينا تتم وفقًا لأسس محددة، وهو ما يضمن حق العميل ويحول دون استغلاله أو إرهاقه ماديًا.
  • يتسم فريق العمل لدينا بكبر حجمه وخبرته الواسعة، الأمر الذي يجعله قادر على إنجاز المهمة في وقت قياسي للغاية مع تقديم جودة تفوق مستوى التوقعات.
  • توفر شركة غسيل سجاد بالدمام لعملائها عدة طرق للدفع، حيث يختار كل عميل الوسيلة الأنسب له.
  • دائمًا ما يكن لعملائنا الجدد عروض وخصومات خاصة كنوع من الترحيب بهم في شركتنا وانضمامهم لقائمة عملائنا الكرام.

هذا بجانب الكثير من المميزات الأخرى التي سوف تلمسها بنفسك عزيزي العميل عند التعامل معانا، ونحن على ثقة إنك سوف تتحول قريبًا لعميل دائم لدينا.

كيفية تنظيف السجاد في المنزل

يمتاز السجاد بتعدد وتدرج ألوانه، فهناك الفاتح والغامق والسادة والمنقوش، وهو ما يجعل الأفراد يشعرون بحيرة عند اختياره، فهناك من يميل لتلك الألوان الغامقة كونها أقوى على تحمل الأوساخ، وهناك من يجد أن الألوان الفاتحة أكثر بهجة وتماشيًا مع الديكور العام للمنزل وما يشمل عليه من أثاث.

وبالرغم من اعترافنا أن الألوان الغامقة هي الأكثر عملية، إلا أن هذا لا يعني أنه لابد من استبعاد الألوان الفاتحة، حيث يمكن اختيارها لا بأس في ذلك، لكن هنا يكن الأمر في حاجة لمزيد من الاهتمام تجنًا لسرعة اتساخ السجاد، ويتمثل ذلك الاهتمام فيما يلي:

  • ينصح خبراء شركة غسيل سجاد وموكيت بالخبر بضرورة إزالة الأتربة من السجاد والموكيت أول بأول، وذلك عن طريق شفطها بالمكنسة الكهربائية.
  • في حالة سقوط أي بقع على السجاد يجب الإسراع لإزالتها على الفور، وذلك بواسطة وضع قطعة قماش على البقعة لامتصاصها ثم التنظيف والتجفيف جيدًا.
  • من المهم تحذير الأطفال والكبار أيضًا من سكب المشروبات على السجاد.
  • في حالة الحاجة لاستخدام الشموع يجب وضعها في الإناء الخاص بها، وذلك تفاديًا لتساقطها على السجاد ومن ثم تلفه أو حرقه.
  • التهوية الجيدة وتعرض السجاد للشمس أمر هام للغاية للحفاظ عليه وتجنب تكوين روائح كريهة به.
  • وأخيرً لابد من الحرص على غسيل السجاد بشكل كلي مرتين على الأقل خلال العام وذلك عن طريق متخصصين مثل هؤلاء المتواجدين لدى شركتنا.

تخفيضات شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام

نحن في شركة تنظيف سجاد وموكيت بالدمام ننظر لعملائنا على إنهم شركاء رئيسيون في رحلة نجاحنا، لذلك لا نترك مناسبة أو فرصة لإسعادهم، حيث نقدم لهم خلال سائر المناسبات والأعياد تخفيضات وخصومات بنسب عالية على كافة الخدمات التي نقدمها.

هذا وفي حالة طلب العميل للخدمة للمرة الأولى يتم تسجيله في دفاتر الشركة، وفي حالة العودة بعد ذلك وطلب خدمة أخرى وحتى لو بعد فترة زمنية طويلة جدًا فأنه يتعامل معاملة العميل الدائم، والذي تختصه الشركة بأسعار وعروض خاصة جدًا.

نصائح لإزالة البقع الصعبة من السجاد

بكل تأكيد لا يوجد مفر من تعرض السجاد للكثير من البقع، وخصوصًا ما إذا كان المنزل يشمل على الكثير من الأطفال، وهنا يجب أن نعي جيدًا أن لكل نوع من البقع طريقة خاصة لإزالتها، وذلك مثل:

  • في حالة تساقط طلاء الأظافر على السجاد تكن الطريقة الأنسب لإزالتها هي استخدام مزيل طلاء الأظافر المعتاد استخدامه بين السيدات.
  • بقع الدهون الصعبة يتم إزالتها باستخدام الكحول كونه قوي وفعال في القضاء عليها، حيث يتم رشه على البقعة ومن ثم فركها بقوة وشطفها وتجفيفها.
  • لإزالة بقع الشموع، يتم وضع قطعة من القماش على البقعة ثم تسخين المكواة جيدًا ووضعها على القماش، وهو ما يعرض الشمع للانصهار ومن ثم القدرة على جمعه بالقماشة وتنظيف المكان.
  • في حالة تواجد الكثير من البقع أو آثار لها، فإن الأمر يتطلب الغسيل الكلي للسجاد للتمكن من إزالة كل ذلك وعودتها كما كانت.

كيفية اختيار السجاد المناسب

كما نعلم جميعًا أن السجاد من أهم العناصر المتواجدة بالمنزل، كما أنه يعكس مدى رقي ذوق ملاك المنزل، لكن للآسف الشديد نجد أن الأفراد يشعرون بالحيرة عند اختيار السجاد، فهم لا يعرفون كيف يحققون عنصري العملية والجمال في نفس الوقت، لذلك حرصنا على تقديم مجموعة من النصائح سوف تسهل الأمر على الجميع.

  • بالنسبة للون السجاد يجب أن يكن متوافق مع العناصر الأخرى المتواجدة بالمنزل، ويفضل اختار الألوان الداكنة كلما كان ذلك ممكن.
  • عليك أن تختار الأنواع ذات الخامة الثقيلة حتى وإن كانت تكلفتها المادية أعلى، كونها أكثر قدرة على التحمل وذات عمر افتراضي أطول.
  • في حالة اختيار الموكيت دون السجاد، فعند فرشه بالمنزل من الأفضل تجنب تثبيته في الأرض حتى يسهل إزالته في أي وقت.

 

 

مقالات هامة : شركة مكافحة حشرات بالدمامشركة تنظيف منازل بالدمامافضل شركة مكافحة حشرات بالاحساءشركة كشف تسربات المياه بالدمام – افضل طرق تنظيف السجاد

error: Content is protected !!