الرئيسية / خدماتنا / تنظيف منازل بالدمام

تنظيف منازل بالدمام

افضل شركة تنظيف منازل شقق بالدمام

لا تبحث كثيرا عن شركة تنظيف منازل بالدمام فالرائد افضلهم مع ارخص الاسعار وخصومات حتى 30% ، فخدماتنا تغطى كافة مناطق المنطقة الشرقية اتصل الان وتمتع بالخصومات .

لماذا يعد تنظيف المنازل ضرورة ؟ ولماذا من الصعب الحفاظ على نظافتها لوقت طويل ؟ وهل من سبيل لجعل تنظيف منازلنا مستدام بأقل مجهود ؟

عن ضرورة التنظيف ومعكوساته الإيجابية على الصحة النفسية والجسدية ، وسبل الوصول بمنازلنا لمستويات النظافة المثالية دون استنزاف للجهد والوقت ، نوفر لك نحن فريق شركة الرائد افضل شركة تنظيف منازل بالدمام كل ما يهمك معرفته عن تقنيات التنظيف الحديثة ، من خلال التعريف بالمنهج الذي تتبناه الشركة  في التنظيف والتطبيقات المختلفة له .

لماذا يجب أن تختار الرائد افضل شركة تنظيف منازل بالدمام :

  1. تعد الرائد افضل شركة تنظيف بالدمام مؤسسة كاملة معنية بالنظافة وطرق التعقيم دراسة وتطبيقا ، حيث تولي الشركة اهتماما كبيرا بتدريس وتثقيف العمالة بأحدث مناهج التنظيف العالمية والتوعية بالمحاذير الخاصة باستعمال المنظفات وآلات النظافة .
  2. تتطوع شركة الرائد ارخص شركة تنظيف منازل بالدمام بتقديم الدعم الفني والتثقيفي لعملائها ، من خلال التوصيات المختلفة المتعلقة بسبل إزالة أسباب التلوث .
  3. تتبنى الرائد افضل شركة تنظيف بالدمام مفهوم النظافة باعتباره صيانة ووقاية .
  4. لا تفكر كثيرا في الأسعار عند التعامل مع شركة الرائد افضل شركات تنظيف منازل بالدمام ، فأسعارنا أقل كثيرا من مثيلاتها .

أهمية تنظيف المنازل :

إذا نظرت إلى منزلك بوصفه جزء من البيئة المحيطة يتأثر بها  وتؤثر فيه ، وإذا استطعت أن تحصي عدد الأنشطة المختلفة التي يمارسها الأفراد داخله ومن خلال مرافقه ، ستصل إلى فهم الكثير من مسببات التلوث في منزلك والتي منها :

  • عوادم السيارات والأتربة والغبار التي تثيرها الحركة في محيط المنزل وتنفذ إلى داخله وتتراكم على واجهته بما في ذلك النوافذ والشرفات .
  • الأدخنة المنبعثة من المطابخ أو حفلات الشواء بالحديقة والتي تكون محملة في الأغلب بالدهون ، علاوة على دخان السجائر الذي لا يزول بسهولة .
  • نسب الرطوبة الزائدة في المنزل كذلك تعتبر من عوامل التلوث الخطيرة ، إذ أن الرطوبة وبخار الماء الذي يتكاثف على الأسطح المختلفة ، إنما يزيد من فرص التصاق الغبار بالأسطح ، كما أنه المحفز الأول لنمو العفن والبكتريا .
  • العرق وخلايا البشرة المتساقطة في المناشف وعلى رؤس الكنب والوسائد والملابس ، وأيضا الشعر الذي يلتصق بالسجاد ويسد حوض الاستحمام .
  • الأقدام وما تحمله معها من أتربة وملوثات مختلفة إلى السجاد ، تعمل على نمو حشرة العث الخطيرة دقيقة الحجم التي يستنشقها الإنسان مع الهواء عند تنفيض المفروشات .
  • مخرجات المنزل من القمامة وفضلات طعام التي لا يتم التخلص منها بشكل صحي ، أضف إلى ذلك أعطال الصرف التي تنشر الروائح الضارة في المكان .

ضرورة التنظيف توضحها الرائد افضل شركة تنظيف منازل بالدمام

  1. صحية في المقام الأول ، تهدف إلى :
  • منع إصابة الأفراد بأمراض الجهاز التنفسي والحساسية التي يسببها الغبار والأدخنة ، علاوة على الأمراض التي تنشأ عن البكتريا والعفن .
  • الحد من اجتذاب الحشرات والقوارض التي تلوث الغذاء وتنقل العدوى للإنسان .
  1. نفسية وعقلية

فالفوضى وعدم النظافة أعداء الإبداع والرقي ، والصفاء الذهني إنما ينشأ في مكان نظيف .

  1. اجتماعية :

فالمجتمع يحكم على المنازل وشخصية أصحابها من مستوى النظافة بها .

شركة تنظيف شقق بالدمام :

منهج شركة الرائد افضل شركة تنظيف شقق بالدمام في التنظيف المستدام :

وإذا كان من الصعب أن نحتفظ بمنازلنا داخل فقاعات من الهواء بعيدا عن أسباب التلوث ، فإن الرائد افضل شركات تنظيف المنازل بالدمام تتبع في التنظيف منهجا من شأنه أن يجعله يدوم لأكبر فترة ممكنة ، والذي يعتمد على إزالة مسببات التلوث والاتساخ ، أكثر من إضافة ملوثات أخرى ، وذلك من خلال الآتي :

  1. استخدام مكانس الشفط الأتوماتيكية ذات القدرة العالية على اكتساح جميع الغبار حتى ذلك المختبئ في الزوايا وشقوق الأثاث ، وهذا في مقابل الطرق التقليدية مثل التنفيض أو المسح الجاف .
  2. استخدام آلات التنظيف بالبخار والتي تعمل على التنظيف السريع والتعقيم وخفض التلوث الناشئ عن المنظفات الكيميائية .
  3. استخدام منظفات صحية يتوفر فيها المواصفات الآتية :
  • منظفات عضوية قابلة للتحلل ، لا تترك بقايا جزيئاتها على المفروشات .
  • لا تحتوي على المعادن الثقيلة بنسب فوق المسموح بها ، فعلى سبيل المثال لا يجب أن تتجاوز نسبة الرصاص في المنظف أكثر من 0,5 ملي جرام / لتر .
  • حل المنظفات بتركيزات مناسبة ، فعند استخدام المنظفات ـ وعلى عكس ما هو سائد ـ لا تكون ” الزيادة أفضل ” ، بمعنى إذا كان المنظف ذا فاعلية إذا تم تخفيفه بنسبة 1: 10 ، فلماذا نستخدمه بنسبة 1 : 5 .
  • كما لا تستخدم الرائد افضل شركة تنظيف بيوت بالدمام منظفات تحتوي على المذيبات مثل :

مركبات الكلور التفاعلية (على سبيل المثال هيبوكلوريتس) أو حاملات الكلور العضوية (مثل التريكلوسان) أو كلوريد البنزالكونيوم و بوتوكسيثانول .

  1. فضلا عن برامج التنظيف الدوري التي تجدد تنظيف على فترات مناسبة .

 

شركة تنظيف شقق وبيوت بالدمام :

مميزات التنظيف بالبخار والرغوة الجافة :
لا تخضع وسائل التنظيف المستخدم للتفضيل المطلق لبعضها على بعض ، إذ أن لكل منها باختصار المجال الذي تستخدم فيه والأسطح المناسبة لها ، كما سنشرح ذلك فيما يلي :

أولا : التنظيف بالبخار

  • يعتمد على حقن الماء الساخن الممتزج بالمنظف في الألياف أو النسيج باستخدام آلة ذات قدرة على ضغط الماء وضخة بقوة تمكنه من التغلغل في الألياف فيفتت ما بها من أتربة وبقع ويغسلها تمام ، ثم تعمل الآلة على سحب الماء المتسخ في خزان منفصل .
  • هذه الطريقة تناسب التنظيف العميق للسجاد والموكيت مرتفع الوبر وبعض أنواع المراتب والكنب ، لكنها تستغرق وقتا أطول في التجفيف ، ولا تناسب الألياف التي قد تنزف لونا ، مع الرائد افضل شركة تنظيف سجاد بالدمام تحصل على افضل نظافة للسجاد والموكيت وتتخلص نهائيا من جميع انواع البقع العنيدة .

ثانيا : التنظيف بالرغوة الجافة

  • هنا يكون المنظف أشد تركيزا ، ويستخدم مع قليل جدا من الماء تكفي فقط لتفاعله وتوليد الرغوة ، التي يتم نشرها على السطح المراد تنظيفه وتدليكها بواسطة الإسفنج المدمج برأس الآلة .
  • وتعتبر هذه الطريق وسيلة مضمونة للقضاء نهائيا على البقع خاصة البقع الدهنية ، وتمتاز بقصر الوقت اللازم للتجفيف .

وتقوم الرائد افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام باستخدام معدات الرغوة الجافة في تنظيف جميع مكونات المجالس من كنب وسجاد وستائر لنظافة تامة وبراقة .

بالاضافة الى تنظيف الارضيات والسيراميك بافضل المنظفاة الملمعة والمطهرة .

شركة تنظيف مدارس بالدمام :

المدارس من المنشآت العامة التي تكتظ بعدد كبير من الأفراد ، الذين يقع معظمهم في سن الطفولة ، ما يعني أن فرص الاتساخ أكبر وبالتالي فإن فرص العدوى بالأمراض أيضا أكبر ، بالنظر للممارسات غير الواعية من صغار السن فيما يتعلق بالنظافة .

لذلك تركز شركة الرائد افضل شركة تنظيف بالدمام في تنظيف المدارس على التعقيم والتطهير خاصة في الأماكن التي تمثل نقاط اتصال بين الأفراد مثل :

  1. تنظيف وتطهير مقابض الأبواب و درابزين السلالم وحتى وسائل الترفيه مثل منطقة الألعاب ، بالإضافة إلى تنظيف الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة الكمبيوتر .
  2. تنظيف وتطهير الحمامات وصنابير المياه وتعقيم المراحيض .
  3. تنظيف المطعم وأماكن تناول الطعام .

ونتميز باننا افضل شركة تنظيف منازل بالاحساء اتصل الان وتمتع بخصومات كبيرة عند طلب اكثر من خدمة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!