تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

كثيرا ما تحتاج أن تستعين بافضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة متخصصة من أجل اعمال التنظيف المختلفة والمرهقة ، لذلك فلابد أن تختار شركة تنظيف بيوت و عمائر بالمدينة المنورة التي تتعامل مع كل فرع من فروع التنظيف المختلفة باعتباره أمر أساسي قائم بذاته ، فتوفر له الوسائل اللازمة والأفراد المتخصصين في أدائه .

أفضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة 

  • تولي اهتماما كبيرا بتفاصيل النظافة ، لا تتردد في قبول طلبات العملاء بشأن مهمات التنظيف الصغيرة ، التي تؤديها بنفس مستوى الاهتمام بالمهمات الكبرى .
  • تستجيب لطلباتكم بمجرد الاتصال ، تسخر من الأدوات والآلات كل ما من شأنه إنجاز العمل على الوجه المطلوب وبأسرع زمن وبأقل سعر .

تعرف معنا على منهج شركة الرائد افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة من خلال الآتي :

شركات تنظيف المنازل بالمدينة المنورة

  • أتدري كم نوعا من المنظفات تستخدمها شركة الرائد ارخص شركات تنظيف المنازل بالمدينة المنورة لتنظيف منزلك ؟ وهل تعلم سبب عدم الاعتماد على منظف واحد في تنظيف جميع الأغراض ؟
  • تستعمل شركة الرائد افضل شركة تنظيف المنازل بالمدينة المنورة العديد من أنواع المنظفات ، التي يخص كل منها غرض محدد ، وهي تخضع في ذلك للأسس التي تقنن استخدام المنظفات ، والتي من أهمها مقياس “الرقم الهيدروجيني ” .

ما هو الرقم الهيدروجيني للمنظفات ؟

الرقم الهيدروجيني هو الطريقة التي تتيح تحديد استخدام كل مركب في غرض التنظيف المناسب ، وهو مقياس متدرج من 1: 14 ، يشير الرقم 7 إلى أن المركب محايد ، أما إذا أشار المقياس إلى أي رقم فوق 7 فهذا معناه أن المركب قلوي ، بينما يعبر أي رقم دون 7 عن كون المركب حمضي
ولكن ما أهمية هذا الأمر ؟ أن مركبات التنظيف القلوية تفيد في تنظيف الأوساخ والشحوم والبروتينات والمواد العضوية ، أما الأحماض فهي الأفضل في إزالة الصدأ والكالسيوم ( الجير ) والمعادن الأخرى ، وفيما يلي المقياس الهيدروجيني لبعض مواد التنظيف :

  1. الكلور : هو قريب من نهاية الطرف الأعلى لمقياس الرقم الهيدروجيني درجة القلوية من 11 : 13 ، وهو مادة مبيضة ، لها فاعلية كبيرة في إزالة البقع ، ولكنه في الوقت نفسه يسبب تأكل بعض الأسطح وكذلك بعض أنواع المنسوجات ، لذا يجب الحذر في استعمالها واتباع الاشتراطات الصحية عند الاستخدام من حيث ضرورة تهوية المكان وعدم خلط الكلور مع أنواع أخرى من المنظفات الكيميائية .
  2. الأمونيا : الرقم الهيدروجيني 12
  • هي مادة شديدة القلوية ، تسبب أيضا تآكل بعض الأسطح ، يلزم استخدامها في مكان جيد التهوية .
  • ليست آمنة عند خلطها بمواد أخرى فقد ينتج عن ذلك انبعاث الغازات السامة .
  • ومع كل ذلك فإن الأمونيا تصنع العجائب في تنظيف اليقع الصعبة مع الماء الساخن .

شركة نظافة منازل بالمدينة المنورة

معظم منظفات الأفران هي مركبات قلوية يتراوح رقمها الهيدروجيني ما بين 11 : 13 ، وهذا ليكون لها القدرة على إزالة الدهون والشحوم الصعبة ، ويجب توخي الحذر كذلك عند استعمال منظفات الفرن  .

  1. منظفات البلاط والأحواض
    هي مواد قلوية أيضا ، تقع ما بين 11 : 13 ليتناسب مع مهمة إزالة الأوساخ المستعصية في الحمامات ، ولكنها أيضا مركبات حادة يمكن أن تتفاعل مع بعض الأسطح .
  2. البوراكس

رقمه الهيدروجيني 10 ، لا يتفاعل مع الأسطح مثل باقي القلويات ، ولكنه يبقى مادة قلوية ذات تأثير قوي في تكسير جزيئات البقع الدهنية والزيوت والأوساخ العضوية ، فهو رائع في غسيل الملابس .

  1. وسائل تنظيف الأطباق

رقمه الهيدروجيني بين 7: 8 ، وهو يعتبر مركب معتدل ، خفيف في تأثيره على الأسطح ، وكذلك على الأيدي ، بالنظر لكثرة استعماله ، فهو لهذا السبب يتم صنعه من مركب محايد

  1. منظف المرحاض

درجة الحموضة ما بين 1 :3 ، فهو منظف حمضي ، ليساعد على تفتيت المواد المعدنية والمواد غير العضوية ، وبعض منظفات المرحاض يقترب رقمها الهيدروجيني من الـ 0 لتحقيق العناية القصوى عند الاستخدام ، ومع هذا النوع من المنظفات يلزم أيضا تهوية المكان .

 شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة 

تشتمل خدمات شركة الرائد افضل شركة تنظيف عمائر بالمدينة المنورة ما يلي :

  • تنظيف وصيانة المصاعد .
  • تنظيف وغسيل الدرج و أرضيات المداخل .
  • إزالة الأتربة والغبار وخيوط العنكبوت عن الجدران والأسقف الخاصة بالمداخل وأمام الطوابق .
  • تنظيف خزان المياه العمومي وتطهيره .
  • تنظيف أسطح العمائر .
  • تنظيف جراج السيارات وأماكن تجميع القمامة .

شركة تنظيف مفروشات منازل بالمدينة المنورة

تحتوي المنازل على عدد كبير من أنواع المفروشات ما بين ، مفروشات خاصة بالأرضيات ( السجاد والموكيت ) و الستائر ومفروشات الأسرة والأغطية الثقيلة والبطاطين ، وإذا كانت جميعها تختلف من حيث الخامة ومستوى الاستخدام إلا أن طبيعتها في النهاية واحدة من حيث كونها من فئة المنسوجات والتي تتلخص طبيعتها في الآتي :

  1. القدرة على اجتذاب الرطوبة وامتصاص الأبخرة ولو بدرجات مختلفة .
  2. فرص عيش البكتريا  والحشرات الدقيقة مثل البق بين ثناياها كبيرة جدا خاصة مع إهمال تنظيفها أو تعريضها للشمس باستمرار .
  3. بعضها يحمل للإنسان أمراض تنفسية وجلدية خطيرة إذا ما أهمل تنظيفه خاصة تلك الملتصقة بالإنسان مثل البطاطين والمراتب والمجالس .

    افضل شركة تنظيف بيوت بالمدينة المنورة

    من هنا فإن هذه الفئة من الأثاث تستلزم التنظيف الدوري المنتظم ، وتحقيقا لذلك تستخدم شركة الرائد افضل شركة تنظيف مجالس بالمدينة المنورة أفضل وسائل التنظيف و التعقيم والوقاية للعناية بهذه العناصر :

  • تنظيف السجاد والموكيت : تقوم الرائد افضل شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة باستخدام تقنية البخار التي تضمن القضاء على الحشرات الدقيقة التي تلتصق بالسجاد مثل حشرة عث الغبار لنقدم افضل خدمات تنظيف السجاد والموكيت في المدينة المنورة .
  • تنظيف الأغطية الثقيلة والبطاطين : يتم بطريقة التنظيف الرطب في ظل درجات حرارة مرتفعة للتعقيم التام مع استخدام أجود المنظفات المتخصصة للعناية بمفروشات السرير وتعطيرها .
  • تنظيف المراتب : والوسيلة الأكثر فاعلية هنا هي التنظيف بالبخار ، أو التنظيف بالرغوة الجافة ، للقضاء على البقع المستعصية وضمان سرعة الجفاف أيضا فنحن افضل شركات التنظيف في المدينة المنورة و ينبع .

 ارخص شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

من نصائح التنظيف الأخضر تقدمها لكم افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

  • استخدام كربونات الصوديوم في التنظيف :

إن كان من سحر في التنظيف فإن كربونات الصوديوم أداته الأساسية ، فهي مادة طبيعية ذات تأثير قوي في إذابة الدهون والقضاء على البقع المختلفة و امتصاص الروائح غير المرغوبة من المفروشات وأجهزة المطبخ مما يساعدك على اعمال التنظيف السريع للمنزل ، وفوق ذلك ي مادة آمنة على جميع الأسطح ، فهي تفيد في تنظيف الخشاب والأفران وبقع السجاد وغيرها .

يمكنك زيارة ايضا : شركة تنظيف منازل بالاحساء

افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

4 أفكار بشأن “شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة”

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!