تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف خزانات بمكة

أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة هي شركة متخصصة في أعمال غسيل و عزل و صيانة خزانات المياه في مكة المكرمة بما يضمن سلامة الهيكل الداخلي للخزان ، والتأكد من سلامة محتواه حيث أنها تقوم بأعمال تنظيف للجدران والارضيات الخاصة بالخزان وتطهيرها وتعقيمها للقضاء علي الجراثيم والكائنات الميكروبية المختلفة التي تتسبب في إحداث العديد من الامراض المعدية.

شركة غسيل خزانات بمكة

غسيل الخزانات يحتاج إلي مهارة عالية وأفضل شركة غسيل خزانات بمكة لديها من المهارة ما يكفي لان تتعامل مع كافة أنواع الخزانات وأحجامها مع مراعاة أماكن تواجدها والظروف البيئة المحيطة بالخزان ، فيتم التعديل في الخطة الخاصة بنا بما يتناسب مع الخزان والظروف المحيطة حتي نصل إلي أعلي درجة من النظافة والتعقيم.

يوجد الكثير من الانواع والاحجام للخزانات: فيوجد الخزانات الصغيرة التي توضع فوق الأسطح المنزلية  أو الحدائق وتستخدم لإتمام الأعمال المنزلية المختلفة من مغسل ومشرب  ، وتصنع هذه الانواع من خامات مميزة مثل البلاستيك المدعم( البولي اثيلين ) ، أو الاستانلس ستيل المقاوم للصدأ  ، أو الالياف الزجاجية. وهي مختلفة عن تلك الانواع الكبيرة ( الخزانات الارضية ) التي يتم تشيدها في أماكن مخصصة لتوفير مياه الانهار والامطار واستخدامها في الري والزراعة والامور الحياتية المختلفة وتصنع مثل هذه الخزانات من الخرسانة الاسمنتية. وأيا ما كان نوع الخزان أو حجمه فهو يحتاج إلي شركة متخصصة للقيام بأعمال التنظيف الدورية والصيانة والتعقيم لضمان السلامة إلي من يصلهم مياه هذه الخزانات.

 

أهمية تنظف خزانات المياه باستمرار

المياه من الامور الحياتية الاساسية التي لا يستغني عنها أي إنسان فهي تسد حاجته الاساسية من مشرب ومغسل وتدخل في المأكل أيضا, والمياه النظيفة تكمن في المنبع الصافي الخاص بها والخزان الذي توجد بداخله وتحفظ به, وحتي يكون المكان الذي تخزن به نظيفا فيجب التواصل مع أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة ,أذا كنت تريدون  تريدون الحصول علي مياه نظيفة خالية من الكائنات الميكروبية المختلفة بإمكانكم ذلك من خلال التواصل مع شركتنا علي الفور وذلك لتجنب تلك المخاطر والاضرار التي تنجم عن عدم تنظيف الخزانات .تري هل توجد ضرورة ملحة تحتم من أهمية تنظيف الخزانات؟

المياه مكون أساسي للجسم ولا غني عنه فالجسم يحتاجه بكميات معينة لإتمام العمليات الحيوية المختلفة, لذا فلابد من الحصول علي هذا القسط من الماء ولابد أيضا أن يكون نظيفا ولكي يظل الماء نظيفا لابد أن يكون الخزان نظيفا ومطابق لشروط السلامة العامة, وذلك لان الماء الملوث يعرض الجسم للإصابة بالعديد من الأمراض كالتيفويد والسالمونيلا, كذلك في حالة تواجد تصدعات في الخزان وعدم صيانته قد يؤدي ذلك إلي تسريب مياه إلي  داخلة أو خارجة وبالتالي تلوثه .

بالإضافة إلي أن الجو العام للملكة يتميز بارتفاع درجات الحرارة والمياه المحلاة من البحر ول هذا يؤثر بالسلب علي المياه بالخزان حيث أنه يؤدي إلي ترسيب الاملاح والرمال بقاع الخزان والتي تؤدي بدورها تجميع الكائنات الميكروبية وتكوين الطحالب ومن ثم تلوث المياه. كما أن عدم التغطية الجيدة للخزانات يجعلها عرضه لتساقط الحشرات إلي داخلها( كالنمل والصراصير) ومن ثم موتها وتحللها داخل الخزان مسببه تلوث المياه. كل هذه الامور تجعلنا بحاجة مستمرة إلي التنظيف والصيانة الدورية للخزانات .

اسعار تنظيف الخزانات بمكة المكرمة

 أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة تقدم لكم أفضل العروض وأرخص الاسعار في تنظيف وصيانة الخزانات وتضمن لكم الحفاظ علي هيكلها الخارجي والداخلي والتأكد من سلامة محتواها .

عزل الخزانات من أفضل شركة عزل خزانات بمكة

تسريب المياه من الخزان من الامور التي قد تؤدي تهديد وتدمير المنزل أو المبني لذلك فأن عزل الخزانات من الامور الهامة التي يجب إجرائها, وأفضل شركة عزل خزانات بمكة أفضل من يقوم بعمليات العزل وليس هذا فقط بل تقوم بالمتابعة الدورية وأعمال الصيانة للخزان , تستخدم أفضل شركة عزل خزانات المياه بمكة أحدث طرق العزل ومواد عزل مصرح بها وأمنه لا تختلط بالماء أو تتفاعل معها مسببه أضرار. من ضمن المواد التي تستخدمها شركتنا في أعمال عزل خزانات المياه (الوتر ستوب) وهو نوع من أنواع البلاستك المرن يتم استخدامه وتركيبه في الاماكن الضعيفة مثل أماكن التقاء الحوائط بالأرضيات.

شركة عزل خزانات المياه بمكة المكرمة

تقوم افضل شركة عزل خزانات بمكة بتركيب العازل المائي او الحراري وتثبيطه بكلبسات مع حديد التسليح داخل الخرسانة لمنع تسرب المياه من الزوايا ، أما عن الخزانات العلوية فيتم صب أرضية الخزان مع جزء من الحوائط بما يسمي الكيكر بحيث يرتفع عن السطح حوالي 20 سم ثم يصب الوتر استوب ويتم لحمه جيدا ومن ثم تأتي عمليات المعالجة وفيها تصب مادة الايبوكسي ” مادة صرح بها من قبل وزارة الغذاء الصحة العالمية والجهات الرقابية المختصة” حيث تعمل هذه المادة علي معالجة الفراغات .

خطوات تنظيف الخزان من أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة

يوجد طريقتين  لتنظيف الخزانات أحدهما يدوية وتستخدم في حالة الخزانات الصغيرة في هذه الطريقة يتم إنزال أحد العمال ويقوم بالتنظيف اليدوي وإزالة الاتربة والرواسب العالقة ومن ثم تنظيفه وتعقيمه, أما في حالة الخزانات الكبيرة يتم استخدام اجهزة ومعدات خالصة مثل مكانس المياه النفاسة التي تقوم بالتخلص من الشوائب العالقة ومعالجة الصدأ وإضافة مواد مضادة للبكتريا للقضاء علي البكتريا ويمكن أجمال هذه الخطوات في الاتي :

  • يتم تفريغ المياه المتواجدة داخل الخزان وفي حالة الخزانات الارضية يتم سحب المياه باستخدام ماكينات شفط .
  • يتم استخدام الفرش الخشنة لإزالة الشوائب والترسبات العالقة في الجدران أو الارضية .
  • الاستعانة بالصابون والمنظفات أثناء التنظيف ومن ثم يتم ملي الخزان وتفريغه .
  • يعاد غسله وتفريغه أكثر من مرة .
  • وفي المرحلة ما قبل الأخيرة يملي الخزان بالماء المعامل المضاف اليه الكلور بنسبة 20جزء/ مليون .
  • وفي الاخير
  • يتم فتح محبس الصرف ويعاد ملي الخزان مرة أخري .

لماذا عليكم إختيار أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة

لدينا في الرائد افضل شركة غسيل خزانات بمكة المكرمة العمالة الماهرة والمدربة علي التعامل مع كافة أنواع وأحجام الخزانات المختلفة مع مراعاة الظروف المحيطة وأماكن تواجد الخزان .

استخدام أفضل المنظفات والمعقمات ذات فاعلية كبيرة علي التخلص من الرواسب والشوائب العالقة والتخلص من الميكروبات المختلفة .

كل المواد المستخدمة أمنه ومصرح باستخدامها .

الحرص علي إزالة أثار كافة المنظفات حتي لا تختلط بالماء .

السرعة في تنفيذ كافة الاعمال من تنظيف وصيانة وعزل والدقة والانتظام في المتابعة الدورية .

فنيين متخصصين لأعمال العزل والصيانة فمهما كان نوع الخزان أو مكان تواجده فلدينا من الطرق ما يلائم عزله, أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة لدينا أحدث المواد المستخدمة في عمليات العزل وأجودها بما يتلاءم مع الطقس والجو العام للملكة الذي يمتاز بارتفاع درجات, فتمتاز المواد المستخدمة لدينا بقدرة عالية علي التحمل وعدم التأثر السريع أو الانفلات والتفتت بفعل تلك العوامل وبالتالي فساد عملية العزل.

أفضل شركة تنظيف خزانات بمكة من الشركات المتخصصة والرائدة في مجال تنظيف وعزل وصيانة كافة الخزانات العلوية منها أو الارضية وتعقيمها والتخلص من الرواسب المتكونة بقاعها وكذلك التخلص من الكائنات الميكروبية المختلفة  وكل ذلك بأرخص الاسعار حيث أنه لدينا العديد من العروض التي تلائم جميع عملائنا الكرام فإذا كنتم في حيرة من أمركم بشأن أعمال التنظيف والصيانة للخزان خاصتكم لا عليكم سوي التواصل معنا .

وتتميز ايضا شركة الرائد للتنظيف بتقدم خدمات تنظيف الخزانات و تعقيمها فى مدن اخرى مثل انها تشتهر بانها افضل شركة تنظيف خزانات بالدمام و افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة و افضل شركة تنظيف خزانات بجدة  و ارخص شركة غسيل خزانات بالطائف

 

error: Content is protected !!