تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مكيفات بابها

شركة تنظيف مكيفات بابها

 

شركة تنظيف مكيفات بابها تعي انه صحيح أن أول ما يتبادر إلى الذهن عن مكيف الهواء هو أنه المنقذ من حرارة الصيف، إلا أن مكيف الهواء هو في الواقع جهاز يمكنه توفير درجة حرارة مثالية في جميع الفصول، فضلا عن دوره في تعزيز جودة الهواء، وذلك بفضل الخصائص الموجودة في بعض أنواع مكيفات الهواء الحديثة، بالإضافة إلى المهام الأخرى التي يقوم بها المكيف مثل التدفئة وإزالة الرطوبة، وهذا ما يجعل تنظيف وصيانة مكيفات الهواء، أمر مهم للغاية، شركة تنظيف مكيفات بابها، شركة متخصصة في صيانة وتنظيف مكيفات الهواء، يمكنك الوثوق في خدماتها وشفافية أسعارها.

مميزات افضل شركة تنظيف مكيفات بابها

مكيفات الهواء التي لا يتم صيانتها وتنظيفها بانتظام كل 6 أشهر تخلق منزلاً خصبًا بالبكتيريا والجراثيم المختلفة وكذلك أمراض الجهاز التنفسي مثل ضيق التنفس والربو والتهاب الشعب الهوائية، لذلك فإن تعقيم المكيف هو أحد بنود خدمة شركة تنظيف مكيفات بابها ، من خلال تطبيقاتنا التي تجعلنا مختلفين، وأهمها:

1- نستخدم منظف كيميائي عالي الجودة من الدرجة الأولى

المواد الكيميائية المستخدمة لتنظيف مكيف الهواء مصممة خصيصًا للاستخدام على ملفات المكيف بأمان، ولن تضر بمكيف الهواء الخاص بك، في شركة تنظيف مكيفات بابها ، نستخدم منظف كيميائي لا ينبعث منه غازات سامة ، وهو عديم الرائحة ولا يؤذي الناس، يزيل الآفات مثل البكتيريا والعفن والفطريات وأمراض الحساسية ويمنع تكاثرها، المواد الكيميائية التي نستخدمها لا تترك أي بقايا وهي قابلة للذوبان في الماء تمامًا.

2- نستخدم محلول مطهر مضاد للبكتيريا.

نحن نستخدم أيضًا محلولاً مضادًا للبكتيريا لتنظيف مكيف الهواء من الداخل، مع الأخذ في الاعتبار الشطف الإضافي وتنظيف أنبوب الصرف، المواد المطهرة المضادة للبكتيريا المستخدمة في عملية التنظيف لدينا ليست ضارة على الإطلاق بالصحة والجهاز، يتم تطبيقها على فلتر المكيف والملف.

3- وضع أقراص مضادة لتكون العفن في حوض التصريف الخاص بالمكيف

يقوم الفنيون في شركة تنظيف مكيفات بابها بوضع قرص مضاد لتكون الجراثيم والبكتيريا والعفن على المدى البعيد، حيث يظل هذا القرص فعال لمدة تتراوح من 3 إلى 6 أشهر وسيحمي جهازك حتى الأشهر الستة التالية من الصيانة، لا يترك قرص التعقيم رواسب في مكيف الهواء ، ولكنه يحافظ على نظافة حوض التصريف والأنبوب المسئول عن تصريف المياه، إنه عديم الرائحة ويتكون بالكامل من مكونات عضوية، لا يضر بصحة الإنسان.

اسعار شركة غسيل مكيفات بابها

تقدم شركة تنظيف مكيفات بابها خدمات صيانة منتظمة، من خلال اتفاقية صيانة أو خدمة سنوية، ستحافظ الصيانة الوقائية السنوية على تشغيل نظامك بأكبر قدر ممكن من الكفاءة، كخدمة فنية لصيانة المكيفات ، سوف يؤدي فني صيانة مكيفات سبليت بابها المهام التالية اعتمادًا على نوع مكيف الهواء:

بنود صيانة المكيفات بابها                       

  • التحقق من مستوى سائل التبريد المناسب في الوحدة ضبطه إذا لزم الأمر.
  • تنظيف الأوساخ والغبار والمخلفات في حوض التصريف، وإزالة العوائق التي قد تسد فتحة التصريف إذا لزم الأمر.
  • يتم فحص ملف المبخر وتنظيفه جيدًا.
  • فحص محرك المروحة وحزام المروحة وشفراتها، بحثًا عن تآكل أو تلف يتطلب الإصلاح – مع تشحيم المحرك .
  • إعادة شحن المكيف بغاز الفريون حسب الحالة بعد قياس ضغط الغاز.
  • يتم فحص لوحة التحكم والضوابط ذات الصلة والكابلات والتوصيلات.
  • يتم تنظيف مرشحات الهواء أو تغييرها حسب الحالة.
  • فحص نظام تدفق الهواء المُكيف (نظام مجاري الهواء) بالنسبة للمكيف المركزي – والتحقق من عدم وجود تسرب.

شركة تنظيف مكيفات بابها

فني تنظيف مكيفات بابها

يوصي الخبراء في شركة تنظيف مكيفات سبليت بابها بتنظيف فلتر مكيف الهواء مرة واحدة في الأسبوع إن أمكن ، إن لم يكن كل 15 يومًا، أو استبدال مرشح المكيف المركزي كل ثلاثة أشهر، بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك اختيار بداية أشهر الصيف قبل موسم استخدام المكيف ، لصيانته وتنظيفه، وهو ما يجب أن يتم بشكل منتظم من قبل الخدمة المعتمدة كل عام.

في شركة غسيل مكيفات بابها نقدم خدمة الطوارئ على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لجميع عملائنا، يمكنك دائمًا الاعتماد على خبراء الخدمات الفنية في شركة تنظيف مكيفات بابها للوصول إليك بسرعة والقيام بالمهمة بشكل صحيح في المرة الأولى، نحن نستخدم أكثر معدات التشخيص تقدمًا لتحديد مصدر جميع مشاكل تكييف الهواء وحلها بسرعة.

ارخص شركة تنظيف مكيفات سبليت شباك بابها

ما سبب أهمية تنظيف مكيفات الهواء؟

توفر المكيفات دورانًا للهواء، لذلك ، يمكن أن يتراكم الغبار الموجود في الغرفة بسهولة على فلاتر المكيف، الغبار وهو ما يسبب روائح كريهة كما أنه يهدد صحتك بسبب البكتيريا والفيروسات التي تتواجد على الفلاتر.

الغبار المتراكم في فلاتر المكيف يؤثر سلبًا على أدائه، مما يؤدي بالتالي إلى زيادة استهلاك الطاقة وارتفاع قيمة الفواتير الشهرية للكهرباء، أنت بالتأكيد لا تريد ذلك، من هنا كانت خدمة تنظيف وصيانة المكيف استثمار في حد ذاتها.

باختصار ، من المهم جدًا ألا تغفل أهمية تنظيف التكييف في المنزل من أجل التخلص من العناصر التي قد تهدد صحتك ، ولمنع تكون الروائح الكريهة ، ولضمان كفاءة تشغيل الجهاز.

إذا كنت تبحث عن خدمة تكييف هواء متخصصة في ابها ، فأنت في المكان المثالي، شركة تنظيف مكيفات بابها تقدم خدمة مستمرة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، جميع الموظفين هم أشخاص خاضعون للإشراف والتدريب المستمر.

 

طرق تنظيف مكيفات سبليت ابها

مكيفات سبليت ، والمعروفة أيضًا باسم مكيفات الهواء المنزلية ، تتكون من جزأين كوحدات داخلية وخارجية، تقع الوحدة الداخلية داخل المنزل وتقع الوحدة الخارجية في الخارج، يعد تنظيف الوحدة الخارجية وصيانتها أمرًا مهمًا للغاية، من أجل أداء صحي للمكيف، دعنا نعرف بوضوح كيف تتم خدمة تنظيف مكيفات سبليت ، بواسطة شركة تنظيف مكيفات بابها.

خطوات تنظيف المكيفات بابها

الخطوة 1 ـ فصل إمدادات الكهرباء عن المكيف

  • فصل مصدر الكهرباء عن جهاز التكييف قبل البدء في العمل، هو إجراء أساسي لتحقيق متطلبات السلامة وتجنب وقوع حوادث غير سارة أثناء التنظيف.
  • حماية المكان والأثاث من خلال تركيب جراب التنظيف حول الوحدة الداخلية للمكيف، لتصريف المياه الناتجة عن التنظيف من خلال وعاء مخصص، وقد يتم تغطية الأثاث حول الوحدة بواسطة غلاف من البلاستيك، لحمايته من رذاذ الماء أثناء التنظيف.

الخطوة 2ـ تنظيف الوحدة الداخلية للمكيف

  • يقوم فني شركة غسيل مكيفات بابها بفتح غطاء مكيف الهواء وإزالة الفلاتر وغسلها بالماء مع منظف محايد باستخدام فرشاة تنظيف مناسبة.
  • استخدام مضخة ماء عالية الضغط لتنظيف ملفات المبخر، وإزالة الغبار والأوساخ العالقة بين ثنايا الملف الضيقة.
  • يتم تجفيف أجزاء المكيف جيدًا قبل إعادة تركيب الفلاتر وغطاء الوحدة.

الخطوة 3ـ تنظيف الوحدة الخارجية للمكيف

  • يقوم فني شركة غسيل مكيفات بابها بمسح الوحدة من الخارج جيدًا وتنظيف المساحة المحيطة، والبدء في فك الغطاء لبدء تنظيف أجزاء الوحدة من الداخل.
  • تغطية أسلاك الكهرباء قبل تطبيق المنظفات السائلة على ملفات المكثف والمحرك.
  • عند تطبيق رذاذ التنظيف يتم تركه بضع دقائق قبل مسحه باستخدام أقمشة تنظيف مخصصة.
  • تنظيف المروحة وزعانف المكثف وتشحيم المحرك.
  • إعادة تركيب غطاء الوحدة واختبار أداء المكيف.

اقرا ايضا :

شركة تركيب مكيفات بابها

شركة غسيل مكيفات بالرياض

شراء مكيفات مستعمله بالرياض

تركيب مكيفات سبليت بالرياض

شركة صيانة مكيفات بالرياض

شركة صيانة مكيفات بجازان

 

 

error: Content is protected !!