الرئيسية / خدماتنا / شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات بالدمام ، ذات إمكانات غير محدودة في القضاء على الحشرات ، تطبق أحدث أنماط المكافحة الحشرية وأكثرها موافقة للمعايير الصحية والبيئية ، شركة الرائد أفضل شركة رش مبيدات حشرية بالدمام ، لا تدخر جهدا في البحث عن أفضل التقنيات العالمية التي تناسب تطبيق المبيدات في المنازل والمدارس صحيا وفنيا والعمل بها ، يحكمها في ذلك هدف أساسي وهو الاقتصاد في استهلاك المبيدات الكيميائية ، باختيار أعلاها فاعلية وأدناها خطرا و أقلها كما في التطبيق ، ومن هذه التقنيات :

تقنية الرذاذ متناهي الصغر ULV
المبيدات ذات الأثاث العضوي .
الطعوم المستدامة .

الفخاخ المتطورة .

افضل شركة رش مبيدات بالدمام

تستخدم الرائد افضل شركات رش مبيدات بالدمام تقنية الرذاذ متناهي الصغر ULV   (Ultra Low Volume) :

وهي تقنية تطبيق المبيدات السائلة باستخدام معدات توليد ضباب متطورة تدعم ضخ المبيد تحت درجة ضغط عالية تسمح بتفتيت ذراته إلى حجم متناهي الصغر ، بحيث يتراوح قطرها ما بين 5 : 50 ميكرون ، وتطبيق هذه التقنية يتم بإحدى وسيلتين : التبخير ( الضباب الحراري ) باستخدام الآلات التي تدعم رفع درجة حرارة المبيد إلى مستوى التبخير ، أو بالضباب البارد ، وتتمثل مميزات هذه التقنية في الآتي :

  1. تسمح بتطبيق تركيبات بتركيزات تتراوح ما بين 10 : 90 % وبمعدلات تدفق تصل إلى 30 لتر في الساعة .
  2. المبيدات المطبقة بهذه التقنية جاهزة التحضير ، غير قابلة للامتزاج بالماء ، إذ لا تحتاج لأي مادة حاملة ، فالهواء المتولد من محرك الآلة يقوم مقام المادة الدافعة .
  3. معظم المبيدات المطبقة باستخدام آلات ULV هي مبيدات ذات أساس زيتي مما يسهل اختراقها للغلاف الشمعي الخارجي للحشرة .
  4. عدم قابلية المبيدات للاختلاط بالماء ينفي عنها التأثر بالرطوبة أو المطر في حال تطبيقها في الأماكن المفتوحة .
  5. تسمح هذه التقنية بمعالجة مساحات كبيرة بكمية مبيد أصغر وبالتالي تقليل مستوى الخطر الكيميائي .
  6. قوة ضخ المبيد تتيح نفاذه إلى عمق الشقوق وأضيقها والوصول إلى أماكن اختباء الحشرات .
  7. تستخدم التقنية لتطبيق المبيدات الحشرية والحيوية ومطهرات العفن والفطريات .

شركة رش مبيدات بالدمام

شركة رش مبيدات حشرية بالدمام

في حين أن آلات الرش التقليدية أقل فاعلية في مستوى الوصول إلى الحشرة ، وذلك لكبر حجم ذرات الرذاذ المتولد عنها والتي يصل قطرها إلى 200 ميكرون ، فلا تغطي المنطقة المعالجة بالكامل وتتكتل قطرات الرذاذ في بعض المناطق دون غيرها ، علاوة على الوقت الذي تستغرقه الرشاشات اليدوية في العمل ، والأثر الرطب الذي تتركه على الأسطح ، مما يجعلها غير مناسبة للتطبيق في الأماكن المغلقة .

قواعد تطبيق تقنية ULV :

آلية ULV لضخ الرذاذ البارد هي الشكل المثالي للاستخدام داخل المنازل إذ لا ينتج عنها عوادم ضارة أو ضجيج ، أما التضبيب الحراري باستخدام تقنية ULV غير مناسب للتطبيق داخل المباني ، حيث تعتمد على تسخين المبيدات أو المطهرات الممزوجة بالزيت فينتج عن ذلك الضباب الكثيف والغازات الضارة .

شركة رش مبيدات الصراصير بالدمام

أنواع الصراصير وطرق مكافحتها :

  1. الصرصور الألماني : هو الأكثر شيوعا في جميع أنحاء العالم ، طولها ما بين 13 : 20 مم ، لونها بني شاحب مع شريطين داكنين خلف الرأس ، عمرها التقريبي 9 أشهر وتنتج حوالي 140 حشرة في هذه الفترة ، تصيب عادة الأماكن الرطبة بالقرب من مصدر للغذاء .
  2. الصرصور الأمريكي : وهو الصرصور الأكبر حجما ، إذ يبلغ طوله ما بين 40 : 60 مم ، تخفي الإناث البيض في الأماكن البعيدة المظلمة ، تعيش أكثر من 18 شهر ، تنتج خلالها ما يقرب من 430 نسل ، تتواجد بكثرة في مناطق الصرف والقمامة .
  3. الصرصور الشرقي : طوله 25 ملم ، لونها بني قاتم يميل إلى الأسود ، تنتج الحشرة الواحدة حوالي 80 حشرة خلال عمرها الذي يصل إلى 6 أشهر ، وتفضل أماكن عيش مشابهة للصراصير الأمريكية .

منهج شركة رش مبيدات بالدمام فى العمل

يقوم منهج مكافحة الصراصير على اختلاف أنواعها ، على أسس ثابتة :

  • ضرورة وصول المبيد إلى أعشاش الصراصير للنيل من البيض ، إذ أن الفشل في القضاء على البيض هو مؤشر على فشل المكافحة بوجه عام ، فبيض الحشرات هو إصابة مؤجلة لمنزلك .
  • نوع البيئة وخصائص المكان المصاب هي من يفرض نمط التطبيق المناسب للمبيد ، فالأماكن الرطبة وأماكن ممارسة الأنشطة المرتبطة بالغذاء ( المطابخ والمطاعم ) لا ينفع معها تطبيق المبيدات الجافة ( البودرة ) ، أما الطعوم فهي تناسب المكافحة المستقبلية والوقاية القبلية .
  • عند المعالجة يتم التركيز على المطابخ والحمامات وصناديق التخزين والآلات الكهربائية والخزائن الخشبية وأكوام الكتب .

شركة رش مبيدات البق في الدمام

أثبتت التجارب خطر التعامل مع البق بوسائل فردية عشوائية ، إذ أن تطوير الحشرة المستمر لمقاومتها ، يجعل من هذه الوسائل محفز على زيادة انتشار الحشرة ، لذلك فإن شركة الرائد باعتبارها شركة مكافحة متخصصة ، تعتمد على مبيدات  قوية مصنعة بشكل خاص للقضاء على البق .
منهج المكافحة في شركة الرائد لمكافحة الحشرات : يعتمد منهج مكافحة البق كيميائيا من افضل شركات رش مبيدات بالدمام على استخدام المبيدات التالية :

  • البيرثرينات pyrethrins
  • البيرثرويدات pyrethroids
  • المجففات desiccants
  • المواد الكيميائية الحيوية biochemicals

شركة رش دفان بالدمام

نظرا لطبيعة المعالجة التي يتطلبها النمل الأبيض من حيث ضرورة اختراق المبيدات لطبقات البناء وصولا للتربة استهدافا لمستعمرات النمل ، للقضاء على المشكلة من جذورها ، فإنه يتوجب أن تكون المبيدات المستخدمة مبيدات معتمدة من الجهات الصحية لتجنب الضرر الذي يمكن أن يلحق بالمياه الجوفية ، وهذا ما تجتهد شركة الرائد افضل شركة رش دفان بالدمام في تحقيقه .

طريقة رش مبيدات الدفان او النمل الابيض في الدمام

  • تطبيق المبيدات السائلة على التربة .
  • تشريب مواد البناء والأساسات والدفان بالمبيدات .
  • معالجة الخشب .
  • بناء الحواجز الكيميائية في محيط المباني .

اقرا ايضا :

شركة مكافحة حشرات بالدمام

شركة مكافحة حشرات بالاحساء

error: Content is protected !!