تخطى إلى المحتوى

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم وبولوريا بالمدينة المنورة

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة توضح انه أصبح الاهتمام بعزل المباني اليوم أكبر من أي وقت مضى، ربما لإدراك الأضرار التي تصيب المباني غير المحمية بطبقات العزل، أو ارتفاع تكاليف استهلاك الطاقة نتيجة زيادة تشغيل أنظمة التبريد أو التدفئة في المباني، ويعد عزل الفوم وعزل البولوريا، هما الشكلين الأكثر تميزًا للعزل القياسي للمباني، نظرًا لأن هذه الفئة من المواد العازلة سهلة التطبيق، تناسب جميع الأسطح، توفر خصائص العزل المائي والحراري معًا، وبتكلفة معقولة.

شركة عزل فوم بالمدينة المنورة

الشكل الأكثر شيوعًا لتطبيق عزل الفوم  هو الرش بالرذاذ ، توضح شركة عزل فوم بالمدينة المنورة انه يتم تصنيع عزل الفوم من مادة البولي يوريثين غالبًا، والتي تتميز بقابليتها للتطبيق على أي سطح يحتاج إلى عزل، حيث تملأ الفجوات وتخلق حاجز محكم الإغلاق مقاومًا للماء.

وعلى غرار الأنواع الأخرى من العزل ، تم تصميم عزل الفوم بالمدينة المنورة لمنع انتقال الحرارة إلى داخل المباني في فصل الصيف، وحبس الحرارة في فصل الشتاء مما يقلل من استخدام التدفئة والتهوية والتبريد وبالتالي خفض فواتير الكهرباء وتقليل التأثير البيئي لغازات الفريون وغيرها من عوادم الطاقة.

افضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

مزايا عزل الفوم فى عزل الاسطح توضحا افضل شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة 

  1. أكبر فائدة لاستخدام عزل الفوم هي فعالية المنتج ومرونته الكافية لسد جميع الثقوب والمساحات الصغيرة التي لا يستطيع العزل القياسي القيام بها، هذا يحسن بشكل كبير خصائص العزل من حيث تكوين سطح يخلو من المسام التي يمكن أن تسرب الرطوبة أيضًا.
  2. نظرًا لقدرته الفائقة على حشو الفراغات، فإن عزل الفوم يمنع الحشرات والقوارض وغيرها من الآفات من الدخول، بالإضافة إلى ذلك ، فإن الفوم له قيمة مقاومة حرارية أعلى من أي بديل من مواد العزل الأخرى، علاوة على ذلك ، هناك العديد من أنواع الفوم المقاومة للحريق.
  3. الفائدة البيئية لاستخدام عزل الفوم هي عدم وجود جسيمات صغيرة يمكنها الوصول إلى الهواء كما هو الحال مع الألياف الزجاجية، أيضا ، لا يسبب الفوم أي نوع من الحساسية، بالإضافة إلى ذلك ، لا يمتص الماء لذلك من غير المرجح نمو العفن على عزل الفوم، أخيرًا ، يمكن لهذا العزل أن يحسن السلامة الهيكلية لمنزلك لأنه يحتوي على خصائص مماثلة للغراء.

 

شركة عزل بولوريا بالمدينة المنورة

  • عزل البولوريا هو مانع تسرب قوي ضد الرطوبة، ومقاوم عالي القيمة لانتقال الحرارة، يتم تطبيقه مباشرة في المكان، أي أنه لا ينطوي على أي قياس أو قطع أو تثبيت لشرائح أو لفائف، ولا ينتج عنه نفايات ، على عكس الطرق التقليدية للعزل.
  • يعتبر عزل البولوريا طريقة العزل الأكثر فعالية حتى الآن وهو ما تستخدمة افضل شركة عزل بلوريا بالمدينة المنورة ، إنه ينطوي على استخدام فوم البولي يوريثان ، وهو منتج فريد وفعال للغاية يضمن عزلًا محكمًا للهواء.
  • بالإضافة إلى كونه عازلًا رائعًا ، يوفر عزل البولوريا بالمدينة المنورة قوة إضافية وثبات لأي هيكل يتم تطبيقه عليه.
  • يمكن استخدام عزل البولوريا على مجموعة متنوعة من المباني ، مثل العقارات السكنية والمدارس والمتاجر والمصانع والمظلات وغيرها الكثير، بالإضافة إلى المباني ، يمكن أيضًا تطبيقه على القوارب والمركبات الترفيهية الأخرى، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الفوم يمكن أن يرتبط بأي مساحة سطحية تقريبًا.

من مجالات تطبيق عزل البولوريا

  • العزل المائي والحراري للأسطح الخرسانية.
  • حماية الأرضيات المقاومة للانزلاق والتآكل.
  • إصلاح الخزانات.
  • عزل الحمامات.

شركة عزل فوم بولي يوريثان بالمدينة المنورة

على الرغم من أن  عزل فوم البولي يوريثان ليس الأكثر شيوعًا بين مواد العزل ، إلا أنه حل ممتاز لعزل الأسطح، حيث ينطوي على المزايا الآتية:

  • في الوقت الحاضر، لا يعتمد فوم البولي يوريثان على غاز الكلوروفلوروكربون (CFC) لاستخدامه كعامل نفخ، هذا يساعد على تقليل كمية الأضرار التي قد تلحق بطبقة الأوزون.
  • تتميز مادة البولي يوريثان بأنها خفيفة نسبيًا ، وتتمتع بمقاومة حرارية عالية.
  • فوم البولي يوريثان منخفض الكثافة يمكن رشه في المناطق التي لا يوجد بها عزل.
  • مقاوم للحريق.

اسعار شركات عزل الفوم بالمدينة المنورة

بسبب الوضع الاقتصادي الحالي، إلى جانب ارتفاع أسعار الطاقة الكهربائية ، يبحث الجميع عن طرق لتوفير وتحسين كفاءة استخدام الطاقة، يمكن أن يكون الحل الأمثل هو ترقية المباني من خلال عزل الفوم ، سواء كان ذلك في منزلك أو في مكان عملك، يمكن أن يؤدي عزل السطح الخارجية للمبنى إلى انخفاض بنسبة 50٪ في فواتير استهلاك الكهرباء لديك ، اعتمادًا على سمك العزل المثبت.

  • تقوم شركة عزل فوم بالمدينة المنورة ، بتوفير مجموعة واسعة من منتجات عزل فوم البولي يوريثان القابلة للتوسيع للعديد من الاستخدامات، يمكن تصنيف الفوم اعتمادًا على اثنين من العوامل:
  • العامل الأول ـ يتعلق بكيفية توسيع الفوم، نحن نقدم كل من الفوم المنفوخ بالماء والفوم المنفوخ بالغاز، من خلال مادة كيميائية تستخدم لتوسيع الفوم، من الواضح أن الفوم المنفوخ بالماء يستخدم بخار الماء لتوفير وظيفة التمدد بينما يستخدم الفوم المنفوخ بالغاز غازًا مصنوعًا في التفاعل الكيميائي بين مكوناته لتوفير عامل التمديد.
  • العامل الثاني ـ توضحه افضل شركة عزل فوم بالمدينة المنورة يمكن أيضًا تصنيف الفوم إلى فوم الخلايا المفتوحة وفوم الخلايا المغلقة، حيث يحتوي فوم الخلية المفتوحة على خلايا غاز مفتوحة وعادة ما تكون عبارة عن رغوة خفيفة للغاية مع تمدد كبير، ويستخدم لعزل الصوت والعزل في الجدران الداخلية، ولا يوفر حاجز بخار ولا ينصح به عندما تكون الرطوبة مرتفعة في المكان المطلوب عزله.
  • بينما يحتوي فوم الخلية المغلقة على خلايا مانعة للتسرب توفر حاجزًا بخارًا وتمتص القليل جدًا من الماء، هذا النوع من الفوم أكثر صلابة ويوفر قيمة مقاومة حرارية أعلى، العزل الأكثر شيوعًا الذي ننفذه باستخدام هذه الفئة من الفوم هو عزل المباني السكنية والصناعية.

وفي شركة عزل فوم بالمدينة المنورة قد نجمع بين عزل الفوم مع غطاء من البولوريا ، بما يتيح الحصول على عزل متين وطويل الأمد يمكن تطبيقه على العديد من الأسطح المختلفة.

اقرا ايضا :

شركة عزل فوم بالرياض

 

error: Content is protected !!