تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الصراصير بالدمام و بالخبر 0548923301

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة مكافحة الصراصير بالدمام وبالخبر تتسائل هل تُعاني من انتشار الصراصير في مطبخك؟ هل سئمت من مكافحتها وطردها دون جدوى؟

لا عليك عزيزي العميل، فمن اليوم سوف تنتهي مشكلتك مع الصراصير إلى الأبد، حيث تُقدم لك شركة مكافحة الصراصير بالدمام وبالخبر خدمة مكافحة سائر أنواع الحشرات، وذلك باستخدام باقة من أفضل المبيدات ذات الجودة العالمية.

وإذا كنت تفكر الآن في التكلفة المادية للحصول على تلك الخدمة وتظن إنها تتجاوز سقف قدراتك المالية، فدعني أخبرك إنك شخص محظوظ للغاية، حيث تقدم شركة إبادة الصراصير بالدمام حاليًا خصومات وتخفيض على سائر خدماتها، فكل ما عليك فقط هو الاتصال وحجز الخدمة ر انتهاء فترة العرض.

افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام

الصراصير كائنات مجنة تمكنها الاجنحة من الطيران و التسلق بسهولة على جدران المنازل و السقوط من ارتفاعات عالية دون ان تموت ، وهى كائنات شديدة التكيف مع البيئة و تجيد الاختباء ، لذلك من الهام ان تقوم شركة مكافحة الصراصير بالدمام بدراسة نوع الصراصير الموجوده في المنزل و حجمها و اماكن اختبائها ، لتحدد المبيد الفعال للقضاء عليها ، حيث ان المبيدات التجارية قد تكيفت معها الصراصير و اصبت لا تؤثر فيها .

افضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

توضح الرائد احسن شركة مكافحة الصراصير بالخبر ان الخبر منطقة صحراوية و لعل اكثر انواع الصراصير المنتشرة في السعودية هى الصرصور الامريكي و الالماني والصرصور البني المخطط و صرصور الحقل الاسود و صرصور الحقل الاليف وسوف نوضح خطورة كل نوع و سيماته وصفاته ، ولكل نوع من الصراصير المنزلية طريقة يجب ان يتم اتباعها عند القضاء عليه ، شركة الرائد افضل شركة مكافحة الصراصير بالخبر تقضي تماما على الصراصير المنزلية الخطيرة و الناقلة للامراض القاتلة .

افضل شركة رش الصراصير بالدمام

لا شك أن تواجد الصراصير في المنزل أمر مزعج للغاية، فضلًا عن أضراره الصحية، كونها قد تهاجم المأكولات والمشروبات المتواجدة بالمنزل ومن ثم إلحاق الضرر بأفراده، وللآسف الشديد تتسم الصراصير بارتفاع معدل تكاثرها بشكل ملحوظ للغاية، فما هي إلا أيام ونجدها احتلت المنزل بشكل كلي.

لعل كل ذلك يفرض ضرورة الإسراع ومعالجة الأمر بمجرد ملاحظة تواجد أي صراصر بالمكان، كون أن التغافل والتكاسل يُزيد من صعوبة عملية المكافحة، وهنا نجد أن بعض الأفراد يحاولون القضاء على تلك الحشرات بالطرق التقليدية وباستخدام أي نوع من المبيدات الحشرية، لكنهم للآسف الشديد لا يدركون إنهم بتلك الطريقة يعرضون أنفسهم وكافة المتواجدين بالمنزل لخطر داهم قد يؤول بهم لتسمم وحدوث حالة وفاة لقدر الله.

ولعلك تتساءل في نفسك الآن عن ما يجب فعله عند اكتشاف تواجد الصراصير بالمكان، لذلك دعني أخبرك أن كل ما عليك فعله فقط هو الاتصال بفريق خدمة عملاء افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام وبالخبر وطلب الخدمة، كونهم متخصصين في مكافحة سائر أنواع الحشرات بطرق آمنة لا تشكل خطر على أفراد المنزل.

أسعار مكافحة الصراصير بالدمام وبالخبر

بالرغم من تواجد الكثير من الشركات المنافسة بالسوق السعودي، إلا إننا نخبرك وبكل ثقة إننا الاختيار الأفضل بالنسبة لك، حيث نقدم لك مستوى أسعار زهيد للغاية، ولا يقارن مع أي شركة أخرى، وهنا يجب التنويه أن السعر ليس ثابت بل مختلف من عميل لآخر، حيث يتم تحديده وفقًا لأنواع الصراصير وكثافة انتشارها في المكان وكذلك المساحة التي سوف يتم رشها، لكن في كافة الأحوال سوف تكن التكلفة الإجمالية زهيدة للغاية، هذا فضلًا عن العروض والتخفيضات التي تقدمها الشركة لعملائها الدائمين والجدد كونها تعتبرهم عمودها الأول في رحلة النجاح.

القضاء على الصراصير في الدمام

شركة الرائد احسن شركة مكافحة و قتل الصراصير بالدمام تنفذ برنامج متخصص في القضاء على الصراصير للابد و لفترات طويلة ، تضمن من خلاله عدم تواجد الصراصير في المنزل مرة اخرى لمدة لا تقل عن 3 شهور .

شركة مكافحة الصراصير بالدمام

شركة رش الصراصير بالخبر

دائمًا ما يتساءل الأشخاص عن أسباب مهاجمة الصراصير لأي منزل، وفي الحقيقة نجد أن خبراء شركة مكافحة الصراصير بالخبر يوضحون أن هناك العديد من العوامل التي تعمل على انتشار الصراصير بالمكان، وذلك مثل ارتفاع معدلات الرطوبة بالمكان كونها تميل بشكل أكبر للمكان الرطب، هذا كما أن تواجد الكسور والشروخ بالجدران وخصوصًا جدران المطبخ والحمام يساعد على انتشار الصراصير.

ولعل العامل الأكبر في مهاجمة الصراصير للمنازل هي البلاعات والبيارات، فإهمال البلاعات المتواجدة بكل من المطبخ والحمام يجعل منها بيئة رطبة وجيدة للصراصير التي تتخذ منها نقطة انطلاق لمهاجمة كافة أرجاء المنزل.

لذلك إذا كنت تبحث حقًا عن آلية للوقاية من الصراصير، فعليك تجنب العوامل سالفة الذكر، والاهتمام بنظافة وتطهير البلاعات بشكل دوري، وكذلك معالجة أي شرخ او كسر بالجدران والتأكد من أن نسبة الرطوبة في المكان هي تلك الطبيعية والمقبولة.

خطوات مكافحة الصراصير بالدمام

هناك خطوات مدروسة يتم تنفيذها بشكل متزامن و دقيق للقضاء على الصراصير في الدمام وهى :

  1. يتم فحص المنزل جيدا و تحديد اماكن تواجد الصراصير و البيض ، وايضا معرفة اسباب تواجدها وانتشارها في المنزل مثل ارتفاع نسبة الرطوبة او وجود عفن في ارضيات و جدران المنزل ، او كسور وشقوق في الحوائط و الارضيات .
  2. يتم في الخطوة الثانية اخلاء المنزل من الاطعمة ووضعها في الثلاجة واغلاقها جيدا وتغليف الاطعمة الجافة في عبوات بلاستيك محكمة الغلق ، ويتم تغريق الارضيات بمبيدات الصراصير حسب نوعها فلكل نوع مبيد مخصص .
  3. يتم اصلاح جميع الشقوق و الكسور في الارضيات وسدها بالجبس و الاسمنت لمنع خروج الصراصير منها مرة اخرى .
  4. يتم رش النوافذ و المناور و السلالم و محيط المنزل لضمان عدم تواجد الصراصير بالمنزل فترة اخرى .
  5. احيانا ننصح بترك المنزل لمدة 3 ايام في حالة الاصابة الكبيرة و انتشار الصراصير بكميات كبيرة في المنزل ، و تكرار ظهورها اكثر من مرة بالرغم من مكافحتها سابقا .

شركة رش مبيدات الصراصير بالدمام

قد يظن البعض أن الصراصير حشرة ذات نوع واحد فقط، لكن هذا أمر غير صحيح، فالصراصير حشرات تتسم بتعدد أنواعها، فعلى سبيل المثال هناك الصرصور البني المخطط، والصرصور الألماني، والصرصور الأمريكي، وكذلك الصرصور الشرقي أو الأسود.

وقد يتفاجأ البعض بأن كل نوع من هذه الأنواع يتطلب آلية خاصة للقضاء عليه، فالمبيدات المناسبة على سبيل المثال للصرصور الامريكي لن تكن فعالة مع الصرصور الألماني وهكذا، لذلك لابد من تحديد نوعية الصراصير أولًا قبل البدء في مكافحتها، وهو الأمر الذي يقوم به فريق عمل شركة رش مبيدات الصراصير بالدمام في أولى خطوات عملهم.

ارقام شركات مكافحة الصراصير بالدمام وبالخبر

كما ذكرنا سالفًا أن الطرق التقليدية في مكافحة الصراصير لن توتي بالنتائج المرضية للأفراد، خصوصًا أن الصراصير حشرات سريعة التكيف والتعود، بمعنى أنه في حالة استخدام مبيد ما لمكافحتها، قد يكن فعال في المرة الأولى لكن في المرة الثانية يصبح أقل فاعلية بينما في الثالثة لن يأتي بأي تأثير كون أن الصراصير هنا اعتادت عليه وتكيفت معه.

لذلك الأمر يتطلب الاتصال بأرقام شركات مكافحة الصراصير بالدمام وطلب الخدمة، هذا مع العلم أن هذه الأرقام متاحة على مدار الساعة لتلقي كافة الطلبات من سائر مناطق المملكة العربية السعودية، كما يمكنك عزيزي العميل التواصل معنا عبر وسائل التواصل الاجتماعي من فيس بوك وتويتر وإنستجرام وغيرهم، وكذلك البريد الإلكتروني.

مكافحة الصراصير بالدمام بدون مغادرة المنزل

الرائد افضل شركات مكافحة الصراصير بالدمام تنفذ معادلة القضاء على الصراصير و ابادتها دون الحاجة الى ترك المنزل عن طريق مبيدات آمنة على الانسان ، وان يتم حقن المبيدات في الارضيات بمعدات خاصة ، و استخدام مبيدات بدون رائحة .

شركة رش مبيدات الصراصير بالدمام

تتعدد انواع المبيدات الحشرية التى تستخدمها افضل شركة مكافحة الصراصير بالدمام ، فهى تتنوع بين المبيدات قاتلة عن طريق التسمم المعدي او التسمم بالملامسة او الاستنشاق ، وذلك لضمان القضاء الفعلي والتام على الصراصير و بيض الصراصير ، وايضا تستخدم المبيدات  السائلة المخففة بالماء او الكيروسين و المسحوق البودرة ، و المبيدات الغازية او التي يتم تدخينها او مبيدات التعفير التي تخلق موجة من غفار المبيد التي تملئ المكان ، ولكل منها المكان التي تستخدم فيه فالمنازل المخلقة تستخدم بها مبيدات تختلف عن الاماكن المفتوحة كحدائق المنزل او الحدائق العامة .

خطوات عمل شركة مكافحة الصراصير بالخبر

لكل شيء أصول وقواعد وكذلك هو الأمر أيضًا بالنسبة لمكافحة الصراصير والحشرات، لذلك نجد أن فريق عمل شركة مكافحة الصراصير بالخبر يتبع خطوات ثابتة في رحلة عمله حتى يضمن خدمة بجودة مائة بالمائة.

وتبدأ رحلة عمل فريق شركة مكافحة الصراصير بالدمام بفحص المكان وتحديد نوعية الصراصير المتواجدة به وكذلك العوامل المحيطة التي قد تكن سبب رئيسي في تواجدها، بعد ذلك يتم اختيار نوع المبيد المناسب وفقًا لنوع الصراصير المتواجدة.

وقبل شروع فريق العمل في رش المبيدات يتم التأكد من عدم تواجد أي أطعمة مكشوفة أو مواد غذائية، وبعدها يتم الرش مع العلم أن الأمر لن يتطلب تحريك الأثاث أو نقل الأواني والاغراض من المطبخ، حيث إننا نمتلك مجموعة من أحدث الآلات التي تمكننا من الوصول لأضيق الأماكن، هذا كما أن المبيدات المستخدمة مصرح بها عالميًا ولا تحمل أي ضرر على الأثاث أو الأفراد المتواجدين بالمكان خصوصًا الأطفال وكبار السن.

ولا يقف دور فريق عمل شركة مكافحة الصراصير بالدمام عند ذلك فحسب، بل يقوم بشرح العوامل التي تم اكتشافها بالمنزل وكانت سببًا رئيسيًا في جذب الصراصير، وينصح رب المنزل بضرورة معالجتها، هذا كما أن الشركة تظل في تواصل معه بعد الخدمة للتأكد من مستوى رضاءه عنها ومدى فاعليتها على المدى البعيد، هذا وفي حالة تواجد أي شكوى أو اقتراح لدى العميل يتم تسجيله على الفور والتعامل معه بكل جدية من قِبل إدارة شركة مكافحة الصراصير بالدمام .

مكافحة الصراصير في الاماكن العامة بالدمام

ان الرائد افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام تستخدم مبيدات فعالة في القضاء على الصراصير المتواجدة بالاماكن العامة مثل المدارس و المستشفيات و الحدائق وغيرها من الاماكن العامة والتي يجب ان تتم فيها اعمال مكافحة الصراصير بدقة و مهارة عالية .

مكافحة الصراصير فى المطاعم بالدمام

ان المطاعم لابد ان تقوم بعمل جدول مكافحة دورية شهرية و مستدامة لمكافحة الحشرات و خاصة الصراصير ، فهى امور هامة لاستخراج التراخيص و لتجنب غلق المطعم ، شركة مكافحة الصراصير بالدمام توفر مبيدات آمنة خاصة بالمطاعم و نقوم بتنظيف البالوعات و الحمامات بها لضمان مكافحة جميع انواع الصراصير بها مع وضع مبيدات دائمة المفعول بها .

انواع الصراصير المنزلية

توجد 4 انواع للصراصير المنزلية المنتشرة في الدمام وهي :

  1. الصرصور البني المخطط

تعيش الصراصير البنية المخططة في البيئة الحارة الجافة ، صغيرة الحجم و تتميز بوجود خط بني مصفر على جسم الحشرة ، وتكرة الصراصير البنية المياه و لا تعيش في الحمامات او بالقرب من المياه ، يسطيع الطيران لوجود اجنحة و صغر حجمة .

  1. الصرصور الالماني

الصراصير الالمانية حجمها متوسط تعيش في الاماكن الرطبة كالحمام في البالوعات و بالقرب من المرحاض و غسالة الملابس وفي المطبخ و بجانب القمامة ، تعيش الصراصير الالمانية في مستعمرات ومجموعات كبيرة وسريعة التكاثر ، ولذلك فهي تحتاج الى مكافحة سريعة و قوية للتخلص من كل هذه الاعداد الكبيرة .

  1. الصرصور الامريكي

حجمة كبير قد يصل الى 5 سنيمتر ، ويتميز بلون الاحمر الداكن ، يحب الطعام السليم الغير فاسد ، ولذلك فهو ينتشر بالقرب من طعامك في المطبخ ، ويتميز بلونه اللامع الساطع .

مكافحة الصرصور الشرقي او الاسود

الصراصير الشرقية او الصرصور الاسود صغيرة الحجم ، يتتميز باللون البني الغامق المائل الى الاسود في الظلام ، تعيش في الاماكن الرطبة المظلمة خاصة مواسير المجاري و البالوعات ، وتنبعث منها رائحة كريهة ، ويتم مكافحتها بتنظيف البيارات و المجاري ووضع المبيدات بها .

ارخص اسعار مكافحة الصراصير في الدمام

الرائد تقدم افضل اسعار مكافحة الصراصير في الدمام و الخبر المناسبة لجميع العملاء ، بجودة ودقة عالية في الاداء و الفاعلية والمواعيد .

نصائح شركة مكافحة الصراصير بالدمام

دائمًا ما يحاول خبراء شركة مكافحة الصراصير بالدمام أن يقدموا أقصى استفادة لعملائهم الكرام، لذلك فهم يقدمون لهم مجموعة من النصائح من شأنها أن تحصنهم من تواجد الصراصير بالمنزل، وتتمثل تلك النصائح والإرشادات فيما يلي:

  • يجب المواظبة على تنظيف أماكن تخزين الأغراض اد الغذائية أول بأول سواء كانت أدراج أو رفوف، وذلك حتى لا تصبح ملجأ للصراصير.
  • بواقي الأطعمة من الأشياء الجاذبة للصراصير لذلك يجب التخلص منها أول بأول.
  • ينصح خبراء شركتنا بضرورة إصلاح كافة الشقوق والكسور بالمنزل حتى لا تكن مخرج للحشرات.
  • تنظيف البلاعات أول بأول وتطهيرها أمر ضروري للغاية.

 

 

اقرا ايضا :

شركة مكافحة البق بالدمام

شركة مكافحة النمل الابيض بالدمام

افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام

افضل شركة مكافحة الفئران بالاحساء

افضل شركة مكافحة الفئران بالمدينة المنورة
_

 

error: Content is protected !!