تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الفئران بالدمام و بالخبر 0548923301

شركة مكافحة الفئران بالدمام

افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام و بالخبر تؤكد ان التخلص من الفئران من الأمور الضرورية التي لابد من المبادرة بالقيام بها، فالفئران تنقل الأمراض بسهولة تامة، وتنتشر في البيوت والمنشآت بسرعة، وفي بعض الأحيان لا يستطيع الأشخاص التخلص منها باستخدام المبيدات العادية، ما يجعلهم ييأسون من استخدام الطرق التقليدية، ليبحثوا بعد ذلك عن شركات مختصة في مكافحة الفئران

افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام

الرائد افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام تستخدم احدث طرق التخلص من الفئرات و ابادتها تماما ، عن طريق المصائد ، و الطعوم السامة ، و تدمير الجحور و الاعشان ، لاننا نستخدم المبيدات الحشرية و الوقاية الطبيعية و المكافحة البيولوجية كخطة متكاملة في مكافحة الفئران و القوارض و التخلص منها في الدمام و الخبر و المنطقة الشرقية .

شركتنا، شركة الرائد هي الأقوى دائما في مجال مكافحة القوارض والفئران، ففي حال كنت من مدينة الدمام وتعاني من مشكلة انتشارهما، كل ما عليك هو التواصل معنا لنقدم لك الخدمة على أعلى مستوى، فنحن نستعمل أقوى السبل في إبادتها، وهذا يتم من خلال أكثر من طريقة، سواء عبر هدم الجحور أو وضع الطعوم المميتة أو المصائد القوية أو المبيدات العالمية.

حينما تتعامل مع شركة مكافحة الفئران بالدمام ، لن تكون قلقا مطلقا، فنحن نستعمل مبيدات آمنة تماما على الصحة، وتتم عملية الإبادة بالاعتماد على خطوات موضوعة بكل دقة، حفاظا على سلامة أهل المكان، وكذلك العاملين.

افضل شركة مكافحة القوارض بالدمام

تنتنوع القوارض و تختلف اشكالها في الدمام حيث ان البيئة الصحرواية للمنطقة الشرقية وارتفاع درجة الحرارة تؤدى الى انتشار انواع مختلفة من القوارض في السعودية مثل النيص – الجرابيع – العضلان – الجرذان – و الفئران المنزلية و فئران الحقل خاصة مزارع النخيل و البطاطس .
وتقوم شركة مكافحة القوارض بالدمام باستخدام التكنولوجيا الحديثة الصحيحة للقضاء على القوارض و الفئران بدون الاضرار بالبيئة او تلف النظام البيئي ، باستخدام خطة مدروسة ذات مراحل محددة و عندما تنتهى مرحلة تبدأ مرحلة اخرى ، حتى يتم القضاء نهائيا على القوارض .

هناك العديد من أشكال القوارض وأنواعها موجودة في المنطقة الشرقية التي تتمتع بمناخ صحراوي حار يساعد على هذا التنوع، كالفئران المنزلية، والجرذان، والعضلان، والجرابيع، والنيص، وفئران الحقول، والتي تتواجد في الأغلب في مزارع البطاطس والنخيل.

نحن فى شركة مكافحة الفئران بالدمام نستعمل كل ما هو حديث في مجال مكافحة الحشرات، وذلك لتقديم خدمة أفضل وأسرع، مع اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بالأمان، حفاظا على الأرواح والبيئة، حيث أن كل التقنيات التي تمتلكها شركتنا، ذات أنظمة حديثة وفعالة للغاية.

شركة مكافحة الفئران بالخبر

اننا فى الرائد افضل شركات مكافحة الفئران بالخبر نستخدم تكنولوجيا متطورة في طرد و التخلص من الفئران المنزلية بسرعة و دقة تامة وبضمان ابعادها عن المكان لفترة 3 شهور على الاقل عند اتباع ارشادات شركة الرائد لمكافحة الفئران بالخبر .

افضل شركات مكافحة الفئران بالخبر

أينما كنت في مدينة الخبر، نأتيك على الفور، فبمجرد اتصالك بنا وطلب خدمة مكافحة الفئران، سوف نرسل لك فريقا كاملا بسرعة هائلة، فمن خلال أسطول السيارات الذي تمتلكه شركة مكافحة الفئران بالخبر ، نوفر الخدمات لكل الزبائن في أسرع وقت، نضمن لك بإذن الله خلو منزلك من الفئران لثلاث شهور بحد أدنى، وهذا حينما تتبع كل التعليمات المقدمة من شركة مكافحة الفئران بالدمام .

هناك نوع من الفئران يسمى فأر المنازل، وهو يتسم بأنه يمتلك أقداما قصيرة، وكذلك في حال قارناه ببقية الأنواع الأخرى، سنجد أنه الأصغر من بينها، ومن السيء أنه يعيش في المكان الذي يعيش فيه الإنسان، وهذا النوع يساعد في نقل آفات خطيرة، وفي حال وجوده في المكان ستعرف ذلك بآثار المخلفات التي يتركها سواء تحت البوتاجاز أو وراء الثلاجة أو على الأرض في المطبخ أو في الحديقة وغير ذلك، وربما تلاحظ وجوده أيضا من خلال آثار العضلات التي تجدها على عبوات الأطعمة والقماش.

شركتنا، شركة الرائد تساعدك على التخلص من الفئران بمقابل بسيط للغاية، لكل زبائنها في مدينتي الدمام والخبر، وتسهيلا على عملائنا قدمنا لهم أكثر من طريقة لسداد رسوم الخدمة، معنا لن تكون في حاجة للبحث عن شركات مكافحة الفئران بالخبر أخرى، حيث ستجدنا الأرخص في السعر دائما.

ارخص شركة مكافحة الفئران بالدمام

الآن أصبح من السهل التخلص من هذه المشكلة بسرعة وسهولة، مع شركة مكافحة الفران بالدمام و الخبر الرائدة في مجال مكافحة الحشرات، حيث أننا ننشر خدماتنا في كافة نواحي مدينتي الدمام والخبر، ومن خلال خبرتنا ننصح الأسر وأصحاب المنشآت بالتخلص من الفئران في أسرع صورة، وهذا لكونها عامل رئيسي في نقل الآفات، كالتيفود، والطاعون، وغير ذلك، وهذا يتم من خلال تجمعها حول الأطعمة، أو سيرها على الأسطح التي يلامسها الأفراد، أو من خلال مخرجاتها التي قد تنتشر في كل مكان.

شركة مكافحة فئران المنزل بالدمام

فأر المنازل هو اصغر انواع الفئران في الحجم ، وله اقدام قصيرة ، ويتواجد حيثما تواجد الانسان ، وهو ناقل لامراض خطيرة ، ويمكن الاستدلال على وجودة بوجود مخلفاته ( البراز ) خلف الثلاجة و البوتجاز او في مداخل المنازل او الحديقة الخارجية ، وقد تجد اثارة على رمال الفناء ، او تجد انه قام بقرض العبوات المغلقة للمواد الغذائية او الاقمشة .

التخلص من الفئران من الأمور الضرورية التي لابد من المبادرة بالقيام بها، فالفئران تنقل الأمراض بسهولة تامة، وتنتشر في البيوت والمنشآت بسرعة، وفي بعض الأحيان لا يستطيع الأشخاص التخلص منها باستخدام المبيدات العادية، ما يجعلهم ييأسون من استخدام الطرق التقليدية، ليبحثوا بعد ذلك عن شركات مختصة في مكافحة الفئران.

اسعار شركة مكافحة الفئران في الدمام

شركة الرئد لمكافحة الفئران و القوارض في الدمام تقدم ارخص الاسعار لعملائها الكرام فقط اتصل بنا لتحصل على اى خدمة تريدها لاننا افضل شركة مكافحة حشرات بالدمام و لدينا العديد من الانظمة و طرق السداد و الدفع و ايضا اقل الاسعار في السوق السعودى بين شركات مكافحة الحشرات .

طرق مكافحة فأر المنزل

 

شركة الرائد أقوى شركة عاملة في مجال التخلص من الفئران في منطقة الدمام، وهناك عدة خطوات تعمل من خلالها الشركة وقت تقديم الخدمة، وهي كالتالي:

  • في البداية يعمل الفريق على فحص كل جزء في البيت ليتم إيجاد أماكن تواجد الفئران ومعرفة مواقع الجحور.
  • إزالة كل ما يمكن أن تتغذى عليه الفئران، كالخشب، ويتم أيضا وقف أي تسربات مائية وإزالة المياه المتراكمة في حال وجودها، وهذا يتم حول البيت أيضا، ويتم نقل المواد الغذائية داخل عبوات مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك، والتي تكون مقفلة بشكل جيد جدا.
  • يضع الفريق الطعوم المميتة في كل أماكن تواجد الفئران والطرق التي من المحتمل أن تمشي من خلالها.
  • يقوم الطاقم بالتخلص من الجحور بتعويمها باستخدام الكيروسين أو المياه وهذا لكي تموت كل الفئران التي قد تتواجد داخل تلك الجحور، وتهدم تلك الجحور تماما.
  • يتم العمل على تغيير تلك الطعوم وكذلك توضع كل مرة في مكان مختلف، وهذا يتم ل٣ ليال متتالية، وعندما تموت الفئران يتم إزالتها جميعا وتعقيم وتنظيف المنطقة بشكل كامل.
  • هذه الطعوم التي تستخدمها الشركة، ذات أثر بالغ، حيث تخثر الدم وهي طعوم معدية للفئران، ويظهر مفعولها ببطء وهذا جيد لكي يتسنى لتلك الفئران الذهاب للجحور، ومن ثم تموت فيها، وبالتالي سوف تنتقل العدوى لما تبقى من الفئران وتموت كذلك.

مكافحة الفئران في الحدائق بالدمام

تعد الحدائق المنزلية و الحدائق العامة اماكن جاذبة للفئران و القوارض في الدمام ، و تقوم شركة مكافحة الفئران بالحدائق في الدمام بفحص الحديقة المنزلية جيدا و توزيع المصائد حول سور الحديقة ، ثم هدم الجحور و الاعشاش بالتغريق و الهدم ، و ثم تنظيف الحدائق من غذاء الفئران كالاخشاب و الثمار الساقطة على الارض او الاطعمة ، و تمشيط المكان وعمل طعوم سامة و توزيعها حول سور الحديقة الداخلى و الخارجي ، و تجفيف المياه لابعاد الفئران عن المكان .

الحدائق بأنواعها وسيلة لتجمع القوارض والفئران، ولذا تقدم شركة مكافحة الفئران بالدمام خدمة التخلص من الفئران في تلك المناطق، في كل نواحي الدمام، وهذا من خلال فحص تلك الحدائق بشكل تام، ووضع المصائد على مسافات معينة حول السور المحيط بالحديقة في حال كانت منزلية، ويتم العمل بعد ذلك على التخلص من الأعشاش والجحور بهدمها وتعويمها، ويتم إزالة كل الأطعمة التي كانت تتغذى عليها تلك الفئران، كالثمار والخشب وغيره، ويتم أيضا تمشيط الحديقة ووضع طعوم مسممة وذلك حول السور الخارجي والداخلي، وكذلك يتم التخلص من أي مياه، ما يساعد على التخلص من الفئران بشكل تام.

مكافحة الفئران في الاماكن العامة بالدمام

قد تتواجد الفئران و القوارض في الاماكن العامة بالدمام كالمدارس و المستشفيات و المصالح الحكومية ، وننصح في هذه الاماكن التى تغلق لفترات الليل ان يتك استخدام جهاز طارد الفئران بالذبذبات الكهربائية ، والذي يعمل ليلا على طرد و ابعاد الفئران عن طريق اصدار ذبذبات لا تسمع باذن الانسان تؤثر على الفئران و تزعجها و تؤدى الى ابعادها عن المكان .

هناك أماكن عامة كثيرة قد تتواجد بها الفئران، وهذا يسبب ضررا بالغا للمتواجدين في تلك الأماكن، كالمستشفيات والمدارس والجهات الحكومية، وتنصح شركة الرائد أقوى شركة مكافحة الفئران بالدمام ، أصحاب تلك الأماكن باستعمال الأجهزة التي تعتمد على الذبذبات الكهربية لإبعاد أي فئران قد تتواجد فيها، ففي وقت الليل لن يتواجد أشخاص في هذه الأماكن، وبالتالي قد تتجمع الفئران بسهولة وتنتشر.

القضاء على الفئران بالاعشاب

هناك اعشاب منزلية قادرة على طرد وابعاد الفئران عن المنزل مثل النعناع ، الشيح البلدي ، الفلفل الاسود ، الشطة الحمراء و الزعتر ، يمكن عمل اكياس منها بقطع من الشاش او القماش و توزيعها في الاماكن المحتمل ان تكون جاذبة للفئران ، انها امور سهلة تقي ايضا من تواجد الفئران داخل المنازل .

لطالما كانت الأعشاب وسيلة للتخلص من الكثير من المشاكل التي قد تقابل الإنسان خلال حياته، ومن تلك المشاكل، مشكلة تجمع الفئران في البيوت، حيث أن هناك أنواع من تلك الأعشاب كالزعتر والشطة الحمراء والفلفل الأسود والشيح البلدي والنعناع، تساعد في طرد تلك الفئران.

يمكن استعمال أي نوع منها بعمل أكياس بها باستخدام أجزاء قماش أو شاش، ووضعها بالمناطق التي تسير فيها تلك الفئران أو تتجمع بها، هذا جيد جدا لحماية منزلك.

كيفية التخلص من الفئران نهائيا

افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام توضح كيفية التخلص من الفئران نهائيا عن طريق هذه الخطوات :
• القضاء على عوامل جذب الفئران ، مثل وجود كراكيب و اثاث قديم و اخشاب فوق اسطح المنازل او الحدائق .
• التنظيف المستمر للمجاري وو ضع طعوم سامة بها و في اغطية البيارات تمنع وتقتل الفئران و تحد من تواجدها في مواسير مجاري الصرف الصحي .
• الفئران تبحث عن الماء ، قم بفحص مواسير السباكة في المنزل و تخلص من اى تسربات او تلف يوفر المياه للفئران .
• النظافة اهم قاتل للفئران ، نعم احرص على تنظيف المنزل باستمرار و تخلص من الاغراض القديمة و دائما قم بتنظيف محيط المنزل و الحديقة المنزلية من الاغراض الجاذبة للفئران .
• عند تواجد الفئران لمرة فى المنزل ، يفضل ان تقوم بوضع مصائد دائمة و الواح لاصقة في اماكن مسارات و تواجد الفئران فقد تتواجد الفئران مرة اخرى .

طرق الوقاية من تواجد الفئران داخل المنزل

• قم بسد جميع النوافذ بالسلك و افحص عتبات الابواب و استخدم العتبات الرخام لاغلاقها ومنع دخول الفئران منها .
• سد اى شقوق في جدران المنازل الخارجية او الاسطح المنزلية او السلالم .
• قم بتوزيع مصائد الفئران في محيط منزلك .

    • أغلق كافة الشبابيك باستعمال السلك، وتفحص العتبات، وضع عتبات من الرخام لسد المكان، ما يمنع وصول الفئران داخل المنزل.
    • لابد كم التخلص من الشقوق التي تكون في الحوائط الخارجية أو السلم أو سطح البيت.
    • ضع المصائد احتياطا حول بيتك.لكي تحمي بيتك من دخول الفئران إليه، عليك القيام بما يلي:

طرق مكافحة الفئران المنزلية

شركة الرائد أقوى شركة عاملة في مجال التخلص من الفئران في منطقة الدمام، وهناك عدة خطوات تعمل من خلالها الشركة وقت تقديم الخدمة، وهي كالتالي:

  • في البداية يعمل الفريق على فحص كل جزء في البيت ليتم إيجاد أماكن تواجد الفئران ومعرفة مواقع الجحور.
  • إزالة كل ما يمكن أن تتغذى عليه الفئران، كالخشب، ويتم أيضا وقف أي تسربات مائية وإزالة المياه المتراكمة في حال وجودها، وهذا يتم حول البيت أيضا، ويتم نقل المواد الغذائية داخل عبوات مصنوعة من الزجاج أو البلاستيك، والتي تكون مقفلة بشكل جيد جدا.
  • يضع الفريق الطعوم المميتة في كل أماكن تواجد الفئران والطرق التي من المحتمل أن تمشي من خلالها.
  • يقوم الطاقم بالتخلص من الجحور بتعويمها باستخدام الكيروسين أو المياه وهذا لكي تموت كل الفئران التي قد تتواجد داخل تلك الجحور، وتهدم تلك الجحور تماما.
  • يتم العمل على تغيير تلك الطعوم وكذلك توضع كل مرة في مكان مختلف، وهذا يتم ل٣ ليال متتالية، وعندما تموت الفئران يتم إزالتها جميعا وتعقيم وتنظيف المنطقة بشكل كامل.
  • هذه الطعوم التي تستخدمها الشركة، ذات أثر بالغ، حيث تخثر الدم وهي طعوم معدية للفئران، ويظهر مفعولها ببطء وهذا جيد لكي يتسنى لتلك الفئران الذهاب للجحور، ومن ثم تموت فيها، وبالتالي سوف تنتقل العدوى لما تبقى من الفئران وتموت كذلك.

نصائح افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام

شركة الرائد، وهي شركة مكافحة الفئران بالدمام الاقوى في الدمام في مكافحة الفئران، تضع لكم بعض السبل التي تساعد في القضاء على مشكلة تواجد الفئران وهي:

  • يجب التخلص من أي شيء يساعد في جذب الفئران للمكان، كالخشب والأثاث القديم المتراكم وغير ذلك.
  • لابد من الحرص على التنظيف الدوري للمجاري، ويجب وضع الطعوم القاتلة داخلها، وداخل البيارات.
  • لابد من التخلص دائما من أي مياه متراكمة، فهي عامل قوي في جذب الفئران.
  • يجب الحرص على تنظيف كل مكان في المنزل كل فترة، وإزالة كل ما هو جاذب للفئران، وتعقيم الأسطح والأرضيات.
  • في حال أحسست بوجود فئران في المكان، بادر على الفور باستعمال الحلول المناسبة، كوضع المصائد أو الأوراق اللاصقة في الأماكن التي تشكل بوجودها فيها.

_

 

error: Content is protected !!