تخطى إلى المحتوى

شركة شفط تنظيف بيارات بالرياض

شركة تنظيف بيارات بالرياض

شركة شفط و تنظيف بيارات بالرياض

الرائد شركة شفط و تنظيف بيارات بالرياض ينسب إليها دائما أعمال و خدمات الصرف الصحي المتفوقة في الرياض من توفير وايت شفط الصرف الصحي و تسليك المجاري و تنظيف البيارات ، على مستوى الأفراد والهيئات العامة ، بأساليب آمنة على المستويين الصحي والبيئي ، مع الحضور الفوري عند طلب الخدمة وأسعار خاصة لعقود العمل الطويلة فنحن افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض .

أهمية تنظيف و شفط بيارات الصرف بشكل منتظم :

من الفوائد الأساسية التي من أجلها يتم تصميم وتنفيذ أنظمة الصرف الصحي ، هو توفير أعلى درجات الأمن البيئي والصحي للأفراد وتعزيز المظهر الحضاري ، ولكي تلبي أنظمة الصرف هذه المتطلبات لابد وأن يتوفر بها مقومات أساسية من أهمها سرعة نزح البيارات وتنظيفها بمعدل منتظم وذلك باعتبارها نقاط تجمع مركزية للنفايات والمياه العادمة ، وترجع أهمية ذلك إلى :

  1. الحفاظ على الصحة العامة للأفراد من خلال الحد من عوامل انتشار الأمراض الخطيرة التي تنقلها مياه الصرف بما تحتوي عليه من ميكروبات وفيروسات وطفيليات ، حيث يؤدي التأخر في نزح البيارات إلى فيضانها أو سريان مياه الصرف في مسارات تتصل بالمياه الجوفية أو تلويثها للتربة السطحية .
  2. الارتقاء بالمستوى الاجتماعي والسكني للأفراد ، عن طريق سرعة التخلص من المخلفات والروائح الضارة والمظهر غير اللائق الذي يسببه طفح البيارات في المجمعات السكنية .
  3. الحفاظ على سلامة المنشئات والمنازل ضد تأثير تسرب مياه الصرف إلى قواعدها وأساساتها ، بمكوناتها الكيميائية التي تعمل على التآكل السريع لعناصر المباني .
  4. تنظيف بيارات الصرف بشكل مستمر يعمل على تحسين أداء شبكة الصرف داخل المباني بشكل كبير .

وايت شفط مجاري بالرياض

توفر شركة شفط بيارات بالرياض وايتات شفط مجاري بصهاريج ذات سعات مختلفة من 2000 : 4000 جالون ، يتوفر فيها ما يلي :

  1. صهاريج محكمة الغلق لتجنب تسرب مياه الصرف منها أثناء النقل والحركة على الطرق ، لضمان عدم الإضرار بالأفراد أو البيئة .
  2. مضخات شفط ذات قدرات عالية لإنجاز العمل في مدة محدودة .
  3. الوايت مزود بخراطيم يزيد طولها عن 20 متر وذلك لسحب وتفريغ المياه ، حتى يتم العمل بشكل أفضل .
  4. الصهاريج مزودة بفتحات مخصوصة للتنظيف الدوري .

ويعمل على وايتات شفط المجاري مجموعة من العمال ما بين فنيين وسائقين وجميعهم تلقوا تدريبا جيدا على التعامل مع مختلف مشكلات الصرف الصحي ، والالتزام بقواعد سلامة البيئة والصحة العامة .

شركة تنظيف بيارات بالرياض

شركة تنظيف بيارات بالرياض

تحوي البيارات الكثير من الأشياء التي تسرع من معدل انسدادها وفيضان الماء للخارج أو ارتداده في اتجاه أنابيب الصرف داخل المنزل ، ومن ذلك :

  • الرمال الثقيلة التي ترقد في قاع المواسير والبيارة وتبطئ من حركة الماء .
  • المواد الصلبة مثل الأخشاب والحجارة وأكياس البلاستيك والتي وجدت طريقها إلى البيارة بسبب تركها مكشوفة .
  • مخلفات الصرف المنزلية المتكتلة من خيوط وشعر وقطع قماش وغيرها .

وتتم عملية تنظيف بيارات المجاري بالطرق الآتية :

  • تنظيف البيارات باستخدام ضغط الماء : وهو من أفضل وأحدث تقنيات تسليك المجاري وتنظيف أنابيب الصرف ، حيث تعمل قوة الماء المضغوط المسلط على جدران المواسير على إزالة طبقة الشحوم والرواسب الملتصقة بها والتي تعمل على تضييق مساحتها وإضعاف حركة تدفق الماء من خلالها ، ويتم تنظيف البيارات بالضغط باستخدام مضخات ماء عالية القدرة مزودة بخراطيم ذات فوهات خاصة تسمح باندفاع الماء من فتحاتها في جميع الاتجاهات ، لاكتساح المواد الصلبة الثقيلة وجرفها في مكان التجميع ليتم انتشالها بأدوات خاصة .
  • تنظيف البيارات باستخدام الأسيد : تحتاج عملية تنظيف وتطهير بيارات الصرف والمواسير إلى استخدام مواد كيميائية شديدة التأثير لإذابة تجمعات العوالق الجامدة التي تمنع سريان الماء ، ويعتبر الأسيد ( حمض الكبريتيك المركز ) من أشد المركبات الكيميائية تأثيرا وأعلاها مفعولا في تنظيف خطوط الصرف الصحي والبيارات وتطهيرها ، لقدرته الكبيرة على تدمير وسحق المواد الصلبة عند تفاعله مع الماء ، وينبغي التنبيه على أن مادة الأسيد من الخطورة بحيث يمنع نهائيا تطبيقها إلا بالاستعانة بمهنيين مختصين مدربين على استخدامها فى افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض ، لتجنب أضرارها البالغة على الأفراد التي قد تؤدي أحيانا إلى الموت .
  • التخلص الآمن من جميع النفايات والعوادم الناتجة عن عملية تنظيف البيارة وذلك بمعرفة الرائد افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض .
  • وتعتبر عملية تنظيف البيارات إذا تمت بالشكل الصحيح ، ذات فائدة اقتصادية كبيرة للعميل من حيث ضمان عدم تكرار أعطال الصرف في منزله بسبب وجود نفايات صلبة لم يتم استخراجها من الأنابيب ، وبالتالي توفير نفقات الإصلاح والصيانة المتكررة .

شركة تنظيف بيارات بالرياض وايت شفط

ما هي مميزات شركة شفط بيارات بالرياض ؟

  • يتوفر في الرائد افضل شركة تنظيف بيارات بالرياض جميع المقومات المهنية التي تؤهلها للتصدر على جميع شركات تسليك المجاري و شفط بيارات الصرف في الرياض ، من امتلاك وايتات شفط بسعة قياسية ومعدات شفط حديثة ، فضلا عن أحدث معدات تسليك المجاري .
  • توفر الشركة خدمة التعاقد المستمر مع الأفراد لتنظيف ونزح البيارات ، بالإضافة إلى المقاولات العامة لشفط البيارات من المجمعات السكنية .
  • تلتزم شركة شفط بيارات بالرياض بقواعد النظافة والحفاظ على البيئة أثناء العمل ، فتحرص على تنظيف محيط البيارات بشكل كامل بعد عملية الشفط والتنظيف .
  • خدمة متوفرة 24 ساعة ، نصل إلى أي مكان في الرياض في وقت قياسي .
error: Content is protected !!