تخطى إلى المحتوى

علاج تسرب المياه من المواسير

الرائد لكشف التسربات تقدم افضل علاج تسرب المياه من المواسير يعد تسرب المياه من مواسير المياه او الصرف الصحي امر خطير فهى غالبا ما تكون المواسير مدفونه تحت السيراميك في الارضيات والجدران وبالتالى فان اى تلف او تآكل او كسور به لا تظهر للعين ولا تعلم بوجودها حتى تظهر اثارها مثل تنقيط المياه من السقف او ظهور بقع الرطوية السوداء وغيرها من علامات تسرب المياه من المواسير .

افضل علاج لتسرب المياه من المواسير

الرائد افضل شركة كشف تسربات المياه توضح ان افضل علاج لتسرب المياه من المواسير هو تحديد مكان التسرب بدقة بواسطة اجهزة دقيقة و اصلاح الجزء المتضرر من المواسير واستبداله ثم اصلاح المكان واعادة تماما انه لم يتم اى تكسير او تغييرات به .

علاج تسرب المياه من مواسير الصرف الصحي

مياه الصرف الصحي خطيرة نظرا لاحتوائها على مواد كيميائية تتفاعل بشدة من الهياكل الخرسانية و تتسبب في تآكل الحديد ، الرائد افضل شركة كشف تسربات تنصح بضرورة عزل ارضيات الحمامات جيدا قبل البدء في اعمال تأسيس السباكة ، وبل تركيب السيراميك و المواسير و الرخام ، فاعمال عزل الحمامات من الخطوات الهامة في الحماية من تسرب المياه من المواسير و ايضا يقي من اخطارها .

مادة تمنع تسرب المياه من المواسير

هناك مواد عازلة تحمى المواسير من التآكل و بالتالى فهي تحمي من تسرب المياه من المواسير ، من الهام ان يتم دهان المواسير بمواد عازلة تعزل المواسير و هذه المادة تمنع تسرب المياه من المواسير عن طريق الحفاظ على المواسير سليمة و محمية من عوامل الجو و الرطوبة .

علاج تسرب المياه من مواسير الحمام

هناك عدة خطوات لابد من اتباعها عند علاج تسرب المياه من مواسير الحمام سواء مواسير المياه النظيفة او مواسير الصرف الصحي ، وهي :

  • الفحص الدقيق لارضيات الحمامات و الجدران و تحديد مكان التلف بدقة عن طريق اجهزة كشف تسربات المياه الحديثة المتوفرة لدى افضل شركة كشف تسربات المياه المعتمدة .
  • بعد تحديد مكان التسرب يتم الحفر بدقة واصلاح المواسير ثم اعادة ترميم المكان جيدا واعادته كانه لم يحدث به اى اعطال تكسير.
  • تنصح افضل شركة عوازل بجدة انه من الهام ان يتم عزل ارضيات واجدران الحمامات لحماية المنازل من تسرب المياه والرطوبة العالية .

طرق كشف تسرب المياه من المواسير

هناك عدة اجهزة كشف تسربات المياه من المواسير المتنوعة التى ثبتت جودتها في معرفة مكان التسرب من المواسير المدفونة تحت الارضيات و في الجدران ، مثل اجهزة كشف التسربات الصوتية والغازية وكلها اجهز عالمية ومعروف دقها في معرفة وعلاج تسرب المياه من المواسير .

جهاز كشف تسربات المياه من المواسير

لدى شركة الرائد لكشف التسربات احدث جهاز قدار على كشف تسربات المياه من المواسير ، وجودة هذه الاجهزة عالية في دقتها فهى تحدد المكان بدقة تامة ويقوم فنى شركة كشف تسربات المعتمدة بفحص كل الارضيات و الجدران وذلك لتاكد من امان المنزل وخلوة من تسربات المواسير في الاماكن الاخرى بالمنزل .

اسعار علاج تسرب المياه من المواسير

شركة الرائد لكشف التسربات تقدم ارخص اسعار علاج تسرب المياه من المواسير في الجدران باستخدام اجهزة متطورة حديثة دقيقة عالمية الصنع وذات مواصفات دقيقة .

علاج تسرب لحام مواسير المياه الحديد

هناك نقاط لحام في مواسير المياه الحديد عن الاكواع وعند وصلات المواسير بعضها ولحام المواسير الحديد قد يكون ضعيف في اماكن مما يتثبب في تلف النقاط الضعيفة وتآكلها وبالتالي يتم تكسر المياه من هذه النقاط ، ولعلاج تسرب لحام مواسير المياه الحديد يجب اعادة لحمها وجلفنتها بجلف قوى يحمي من التآكل ويجب ان يتم عزلها بمواد عزل لحمايتها من الرطوبة والتآكل .

اقرا ايضا :

عزل خزانات بالرياض

 

 

error: Content is protected !!