تخطى إلى المحتوى

غسيل الموكيت في المنزل

غسيل الموكيت في المنزل

غسيل الموكيت في المنزل الثابت في مكانه عملية مرهقة و تحتاج الى العديد من الخطوات التي توضحها لكم شركة تنظيف موكيت بالدمام في الخطوات التالية لتسهل عليكم اعمال غسيل الموكيت في المنزل بيسر .

طريقة غسيل الموكيت في المنزل

الموكيت حل عملي في فرش المساحات الكبيرة ، ولكنه حساس و تكثر به البقع و يكثر تعرضة للبقع ، ولتتم غسيل الموكيت في المنزل اتبعي هذه الخطوات :

  • نظفى الموكيت من الاتربة باستخدام المكنسة الكهربائية .
  • قومي بتنظيف البقع اولا عن طريق استخدام مذيبات بقع الموكيت مثل محلول من الخل و البيكنج صودا ووضعه على البقع ودعكها بفرشاة ناعمه في اتجاة وبرة الموكيت .
  • قومي بتجفيف مكان سائل تنظيف البقع بقطعة قماش جافة و بعد الانتهاء من تنظيف كل البقع يفضل البد في استخدام شامبو الموكيت في التنظيف .
  • لابد من ترك الموكيت يجف جيدا وتهوية حتى لا تعلق به روائح سيئة .
  • توفر شركة تنظيف الموكيت بالدمام اجهزة حديثة تعمل على تنظيف و غسيل الموكيت الثابت في المنزل باحترافية تامة و يمكنك الاتصال بها لتحصلي على هذه الخدمة باسعار قليلة و توفر عنك عناء التنظيف في المنزل .

تنظيف الموكيت في مكانه

تتم عملية تنظيف الموكيت في مكانه باستخدام منظفات الموكيت و غسيل الموكيت و ترك الشبابيك مفتوحة وغلق المكيفات حتى تتم تجفيف الموكيت ولكنها عملية صعبة و غالبا ما تتسبب في تلف الموكيت و تكون به رائحة كريهة اذا لم يتم بواسطة مختصين .

يمكنك بسهولة تنظيف الموكيت في مكانه عن طريق استخدام ادوات و معدات تنظيف الموكيت و التي تقوم بغسيل و تنظيف و تجفيف الموكيت في مكانه بدون تحريك ، ولكن لغلو ثمنها ولانها معدات متخصصة تنصك شركة تنظيف الموكيت ان تستعينى بخدماتها لتنعمى بافضل نظافة تامة لموكيت منزلك باقل الاسعار .

غسيل الموكيت في المنزل

طريقة تنظيف الموكيت الثابت

احيانا يتم لصق الموكيت وتثبيته في ارضيات المنزل و لكى يتم تنظيف الموكيت الثابت قومي بهذه الخطوات :

احضرى مكنسه وقومي بتنظيف الموكيت من الاتربة بالمكنسة ، ثم باستخدام منظف الموكيت مع خليط من الخل و كمفورت معطر الملابس و بقماشة ناعمه وقومى بمسح كل سطح الموكيت حتى يتنظف ، ثم شغلى مروحة السقف او افتحى الشبابيك لفترة حتى يتم تمام جفاف الموكيت الثابت في مكانه .

اقرأ ايضا :

 طرق تنظيف السجاد المنزلي من البقع

شركة تنظيف مجالس بالدمام

error: Content is protected !!