تخطى إلى المحتوى

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء تؤكد ان تسرب المياه في منزلك يعني حصولك على مشكلة في طريقها إلى التسرب من بين يديك، إذا ما تجاهلت علاماتها أو تأخرت في اكتشاف أسبابها وإصلاحها، ولعل من أهم أسباب التأخر في التعامل مع مثل هذا النوع من المشكلات، هو الفكرة القديمة لدى الكثير منا عما يحيط بعملية الكشف عن تسريبات المياه من تكاليف مادية زائدة ناجمة عن اللجوء إلى تكسير في الحوائط والأرضيات ربما في أكثر من موضع حتى الوصول للمصدر الصحيح للتسرب، ثم العمل على إعادة إصلاح ذلك، بينما ظهرت الآن الكثير من الوسائل المتقدمة للكشف عن تسربات المياه بكافة أنواعها وبشكل مبكر، دون اللجوء إلى التكسير إلا ربما في موضع التسريب بعد تحديده بصورة دقيقة.

افضل شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

شركة الرائد شركة كشف تسربات المياه بالاحساء ، شركة خبيرة في هذا المجال بإمكانك الاستعانة بها في فحص شبكات المياه والصرف والسباكة في منزلك للكشف عن علامات حدوث تسرب من عدمه، أو اكتشاف مصدر التسرب الحادث بالفعل والعمل على إصلاحه، وكل ذلك في خلال فترة وجيزة، وباستخدام تقنيات متقدمة على أيدي فنين متخصصين في الكشف عن تسربات المياه في المباني وتقدير حجم التسرب ومدى خطورته، بإمكانك الاتصال الآن على ارقام شركة كشف تسربات مياه بالاحساء لطلب المساعدة في حل مشكلة تسرب المياه بمنزلك، بأقل الأسعار وبأعلى مستوى من الخدمة.

فوائد خدمات الكشف عن تسربات المياه بالاحساء

حتى لو كنت لا تعتقد أن هناك شيء خاطئ في نظام المياه الخاص في منزلك، فإن ضرورة الفحص الدوري لشبكة المياه ونظام الصرف له الفوائد التى توضحها لك افضل شركة كشف تسربات المياه بالاحساء :
1ـ ضمان سلامة أنظمة السباكة وشبكة المياه في منزلك واستمرار عملها بسلاسة.
2ـ توفير تكاليف استهلاك المياه عن طريق وقف نزف المياه، باكتشاف أماكن العيوب وإصلاحها.
3ـ ضمان الوقاية الصحية العامة من خلال الحد من تلوث المياه، الذي قد يحدث باختلاط مياه الشرب بالملوثات الخارجية خاصة مياه الصرف.
4ـ الحفاظ على سلامة المنشآت وتجنب ضرر أكبر قد يحدث، حيث أن المشاكل الهيكلية المترتبة على تسرب المياه في المباني إنما تتضاعف مع مرور الوقت إذا كان التأخير في اكتشافها هو المسيطر على الموقف.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

اسعار شركات كشف تسربات بالاحساء

اننا تميزنا فى الرائد افضل شركات كشف تسربات بالاحساء بتقديم خدماتنا باقل و ارخص اسعار كشف التسريب فى كل انحاء المنطقة الشرقيه ، نسعى دائما الى ان نقدم خدمات ذات بعد مجتمعى باسعار رخيصة نظرا لاننا نؤمن بخطورة تسربات المياه على البيئة و على صحة الانسان و اضارها البالغة على المباني .

 

علامات تشير إلى حدوث تسربات مياه المنازل بالاحساء

أولا: علامات تسرب عامة

1ـ ظهور بقع العفن على الأسقف والحوائط، وتقشر طلاء الجدران وتبقعها.
2ـ وجود أضرار هيكلية مثل ظهور تشققات في أرضيات المباني أو أسقف الطوابق السفلية أو جدران الحمامات والمطابخ.
3ـ نازف حنفيات المطبخ، صنابير المطبخ التي يتسرب منها الماء بالتنقيط هي في الواقع أكثر من كونها مصدر إزعاج لسكان المنزل لأنها تكون علامة تحذير لوجود مشكلة  أكبر خاصة إذا كان هذا التنقيط بشكل ثابت.
4ـ البقع الرطبة، تؤكد شركة كشف تسربات المياه بالاحساء انه إذا تم اكتشاف بقع رطبة أو مبللة في المناطق التي تكون جافة نسبيا، فإذا لم يكن هناك أمطار كافية لفترة طويلة لإحداث هذا البلل، وليس هناك أي أنواع أخرى من مصادر المياه في المنطقة، فإن هذا يشير إلى كسر في المواسير المدفونة.

شركة كشف تسربات المياه بالاحساء

 

ثانيا: علامات تسرب شبكات الصرف الصحي

يمثل تسرب شبكات الصرف الصحي في المنازل والمنشآت نسبة لا بأس بها من المشكلات التي تصيب المباني، وخاصة في المنشآت القديمة التي تعتمد شبكة الصرف فيها على أنابيب الفخار أو الحديد الزهر، والتي مع مرور الزمن تصاب بالشروخ أو التآكل نتيجة الأحمال الزائدة أو عدم ملائمتها لحجم الاستخدام أو الأعطال المزمنة، وهناك لكثير من العلامات الهامة التي ترشدنا إلى حدوث تسرب في أنابيب الصرف ومنها:
1ـ الرائحة: انتشار رائحة مياه الصرف في المنزل خاصة في المطبخ والحمام وبالتحديد من منافذ صرف الغسالات.
2ـ ظهور بقع عفن على أسقف الطابق السفلي في المطبخ والحمام، والبقع الناشئة عن تسرب مياه الصرف تكون بقع واسعة سوداء مقارنة بالبقع التي تنشأ عن تسرب أنابيب مياه الشرب والتي تتخذ اللون الأخضر الخفيف.
3ـ وجود أضرار هيكلية، مثل ظهور تشققات في أرضيات المباني أو أسقف الطوابق السفلية.
4ـ التصريف البطيء للمياه، خاصة عند تفريغ مياه الغسالات أو الأحواض.

طرق الكشف عن تسربات المياه بالاحساء

حقيقة أنه من السهل جدا التحقق مما إذا كان لديك تسرب من عدمه هو سبب إضافي يجب أن يدفعك للسعي وراء التحقق من وجود تسرب في منزلك أم لا، ولقد أجملنا هنا الطرق المتبعة في الكشف عن تسربات المياه

أولا: التحقق من قراءة عداد المياه الخاص بك

وتعتمد هذه الطريقة على حساب الفرق بين قراءة الاستهلاك في العداد أثناء تشغيل المياه وبعد إغلاقها تماما، كلما اتسع هذا الفرق كان مؤشرا جيد على سلامة نظام المياه لديك، وكلما تقلص كان علامة صريحة على حدوث التسريب.

ثانيا: تقنية الاستماع

هروب المياه من الأنابيب يحدث صوتا مميزا، وباستخدام جهاز فني لضخ قليل من الهواء في النظام، فإنه من خلال استخدام جهاز الاستماع الالكتروني من تتبع ذلك الصوت والإشارة إلى مصدره في غضون دقائق.

ثالثا: تقنية الفيديو

الآن ومع هذا التقدم التكنولوجي في مجال الكاميرات، فإن بإمكان أنظمة الكاميرات المتقدمة، بعد تثبيتها على الخطوط، إرسال تصوير حي أو تسجيلات لما يتم داخل شبكات المياه، لتمكين الفنيين من الوقوف على الأضرار بسرعة وكفاءة.

اجهزة كشف تسربات المياه بالاحساء

وتستخدم اجهزة التصوير الحراري وهي تقنية الأشعة تحت الحمراء في التصوير الحراري لإمداد الفنيين بتحديد دقيق لمكان التسريب بشكل سهل وسريع، وذلك باستخدام الكاميرا التي تقيس إطلاق الأجسام للطاقة الحرارية.
ويتم تدريب الفنيين خصيصا على استخدام هذه الأجهزة وغيرها لتحديد التسريبات التي يمكن أن تسبب الأضرار الواسعة لمنزلك، ولكن عليك في النهاية أن تدرك أن:
ـ عمليات التفتيش الروتينية عن التسربات في منزلك ضرورية للحفاظ على نظام السباكة لديك، وتوفير قيمة فواتير المياه جنبا إلى جنب مع الحفاظ على صحتك وصحة أسرتك.
ـ التسريبات التي لا يتم كشفها تعمل على نمو العفن والروائح السيئة.
ـ الأضرار الناجمة عن إهمال الكشف عن التسرب باهظة الثمن.

 

 

1 أفكار بشأن “شركة كشف تسربات المياه بالاحساء”

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!