تخطى إلى المحتوى

معلم جبس بورد بجدة

معلم جبس بورد بجدة يؤكد ان الجبسبورد يستخدم في جدران المباني لتقسيم الغرف والمكاتب وكافة المساحات في المنازل أو الشركات.

يتم استخدامه لبناء أسقف مستوية او معلقة يمكنها إخفاء أسلاك المرافق مثل أسلاك الكهرباء والأقمار الصناعية والهاتف ومكيفات الهواء.

افضل معلم جبس بورد بجدة

احرص على تعيين افضل معلم جبس بورد بجدة  متخصص لتركيب ألواح الجبس بورد ، فهناك العديد من الأشخاص الذين لا يستطيعون التعامل مع تركيب مواد الجبس أو استخدام القوالب الصحيحة. لذلك سوف تتجنب العواقب الوخيمة ، واحتمال حدوث تشققات أو انهيارات قد تحدث لألواح الجبس.

يجب معرفة متانة ألواح الجبس قبل تركيبها ، حيث أنها لا تتحمل أوزاناً كبيرة ، كما أنها لا تقاوم الماء والأمطار. يتأثر أيضًا بالاحتكاك مع الأشياء الصلبة ، لذا كن حذرًا عند تثبيته في الزوايا

معلم جبس جدة رخيص

اننا نقدم ارخص اسعار تركيب جبس بورد بجدة لاننها نوفر خامات عالية مصنعة فى ورش الجبس الخاصة بنا مما يساعدنا على تقدم خدمات تركيب جبس بورد باسعار رخيصة و بجودة كبيرة

 

معلم جبس بورد بجدة

ما هي مميزات وعيوب ألواح الجبس بورد؟

المميزات:

 

سرعة التركيب وسهولة الفك والاستخدام

تكلفة منخفضة وخفيفة الوزن مقارنة بالبدائل الأخرى

عزل الرطوبة ومقاومة الحريق

يتحكم في ارتفاع الأسطح حيث لا يترك أي شوائب أو أوساخ مثل اللصقات العادية.

العيوب:

 

تسرب الصوت غير عازل للصوت

أقل استقرارًا مقارنة بالسقف العادي

من أهم عيوب الأسقف المعلقة المصنوعة من ألواح الجبس أنها تكون في بعض الأحيان عرضة للتآكل والسقوط.

 

ما هي استخدامات الجبس بورد؟

يستخدم اساسا فى الزينة ، ويستخدم كديكور لغرف النوم والصالات مما يوفر أشكالاً جمالية في الغرف ، كما تستخدم كديكور للأسقف مثل البيوت للأضواء والأشكال الهندسية العادية أو العشوائية ثم يتم تركيب الإضاءة لمنحها مظهراً جذاباً.

علاوة على ذلك ، يتم استخدامه كديكور للجدران ، مثل عمل إطارات مضيئة حول الأثاث ، أو تزيين الخزائن التي يوضع فيها التليفزيون ويحيط بها مجموعة من الأرفف بشكل أنيق ومميز.

 

معلم تركيب اسقف معلقة بجدة

ان الاسقف المعلقة احدث الصيحات الديكورية الحديثة التى تعطى لمسة انيقة و متجددة وعصرية للاسقف المنزلية و غرف النوم وتساعد على توزيع الاضاءة فلا الاماكن وزيادة اناقتها ، نوفر افضل معلم تركيب اسقف معلقة بجدة الذي يوفر العديد من الاشكال و التصاميم الانيقة التى تناسب مختلف المساحات وباسعار هى الارخص في جدة .

أسعار الجبس بورد في جدة

تختلف اسعار الجبس بورد فى جدة حسب كمية المواد الخام المستخدة و حجم الغرف و مساحة الاسقف والجدران التى يتم تركيب بها الواح الجبس او الاسقف المعلقة ، ويسعدنا دايما ان نقدم جميع خدمات تركيب الجبس بورد فى جدة باقل و ارخص الاسعار فقط اتصل بنا الان .

معلم جبس الحرازات بجدة

مهما كان نوع الديكور فى منزلك و نوع الاثاث يمكن معلم جبس الحرازات بجدة قادر على تنفيذ جميع التصميمات لالواح الجبس بورد التى يحتاجها تصميم المنزل الخاص بك ، فقط اتصل على ارقام معلم جبس بورد بجدة الان .

معلم ديكور جبس في جدة

اشتهر الجبس بورد كاحدث تصاميم الديكور التى تضيف لمسة فخامة الى المنزل ، معلم ديكور جبس في جدة قادر على تنفيذ كل وجميع التصاميم الخاصة بالجبس بورد الحديثه التى تطور وتحدث الديكورات المنزلية .

ارقام معلم جبس جدة الحمدانية

اتصل على ارقام معلم جبس جدة الحمدانية فنحن نعمل 24 ساعة كل ايام الاسبوع ونتميز بسرعة التواصل و التنفي في وقت قياسي نعمل من خلال تنفيذ العديد من التصاميم التى تحتاجها العميل ، ولدينا العديد من الافكار التى تناسب كل المساحات .

جبس بورد للبيع بجدة

اذا كنت تبحث عن جبس بورد للبيع بجدة فانك وصلت الى افضل معلم جبس بورد بجدة ، لدينا جميع انواع الجبسبورد العالى الجودة ويمككنا تنفيذ العديد من الاشكال و التصميمات المتميزة التى تساعد على اظهار المنزل بافضل وابهى شكل اتصل بنا الان .

اقرا ايضا :

معلم دهان ابواب خشب بجدة

معلم تركيب ورق جدران بجدة

معلم دهان ابواب خشب بالرياض

 

 

error: Content is protected !!