تخطى إلى المحتوى

نقل عفش داخل جدة

تحصل شركة نقل عفش داخل جدة دائما على تقييم ممتاز في مراجعات العملاء حول مستوى خدمة نقل العفش مقارنة بغيرها من الشركات ، وذلك من حيث مستوى الأمان الذي توفره للمنقولات ، و جودة خامات التغليف التي تستخدمها و إتقان أعمال فك وتجميع الأثاث .

 

كيف يتم تحريك الأثاث عبر الدرج والممرات الضيقة :

عندما نكون مطالبين في شركة نقل عفش داخل جدة بنقل الأثاث إلى شقة في الطابق العلوي ، أو نقله إلى طابق آخر في نفس المبنى مع عدم اتساع المصاعد أو ضيق الأبواب ، نحن نقدر صعوبة ذلك جيدا ليس من حيث الجهد فقط ولكن من ناحية احتمالات تأثير ذلك سلبا على سلامة الأثاث ، ولكن أساليب العمل الاحترافية الصحيحة تتيح لنا فعل ذلك بسهولة دون وقوع أي ضرر على المنقولات ، فنلتزم بهذه الخطوات :

  • أكثر ما يصنع الفارق في تحريك الأثاث عبر المناطق الصعبة مثل الدرج والمداخل هو حجم الأثاث ، حيث نعمل منذ البداية على تفكيك قطع الأثاث كبيرة الحجم وتبسيطها طالما كان ذلك ممكنا ، بالإضافة إلى مدى إتقان تغليف الأثاث وحمايته .
  • عند تحريك الأثاث داخل المباني سواء عبر المداخل أو الدرج أو في المساحات الداخلية الضيقة ، لابد أن يكون لدينا إدراك كاف بالعناصر التي قد تتأثر في المكان من حولنا ، مثل النجف أو المصابيح واللوحات المثبتة على الحائط أو تأثر الأثاث بها خاصة عند احتكاك القطع الكبيرة بالسقف أو الجدران .
  • لذلك يتم تحريك قطع الأثاث الكبيرة بزاوية مائلة ، وتدويرها حول زاوية الباب أو حول منعطف الدرج ولا يتم أبدا تمريرها بشكل مستقيم .
  • عند صعود أو هبوط الدرج تأخذ قطع الأثاث نفس وضع الدرج المائل ، الأمر الذي يجعل من الضروري مشاركة أكثر من فرد في حمل القطعة مع وجود شخص مسئول عن مراقبة الحركة عن بعد والتنبيه عند مواجهة خطر معين .
  • تُستخدم الترولات ( ناقلات يدوية لنقل الأثاث والأجهزة عبر الدرج ) في نقل الصناديق والأجهزة الثقيلة ، مع الحرص على تثبيت العناصر بها جيدا باستخدام الحبال ، هذه المعدات تتيح تحريك العناصر أسفل وأعلى الدرج بسهولة .

لكي تحصل على خدمة نقل عفش داخل جدة مثالية

  • تحدث إلى شركة نقل عفش داخل جدة بشأن التحديات التي تخشى منها عند نقل أثاثك ، مثل وجود الأثاث في الطابق العلوي أو احتوائه على قطع كبيرة لا يمكن تجزئتها مثل الكنب كبير الحجم ، حتى تضع الشركة على استعداد لتوفير رافعات خاصة لنقل الأثاث عبر النوافذ .
  • اطلب من شركة نقل عفش داخل جدة معاينة سابقة للأثاث قبل النقل ، وهي خدمة تقدمها الشركة مجانًا ، وذلك بغرض التشاور حول الطريقة الأفضل لتحريك الأثاث من أو إلى داخل المبنى عبر الدرج أو باستخدام الرافعات ، وكذلك تحديد حجم الشاحنة المناسب لنقل العفش .
  • أطلب من شركة نقل اثاث داخل جدة صناديق وحقائب خاصة لتعبئة الملابس والأدوات الشخصية ، والتي سيكون عليك في كل الأحوال تعبئتها وتحضيرها قبل وصول شركة نقل اثاث داخل جدة .

 

شركة نقل عفش داخل جدة تتمسك بجودة الخدمة بغض النظر عن التحديات الموجودة أو نوعها ، مثل ضيق الممرات أو ارتفاع الدرج أو حتى طول المسافة وكبر حجم الأثاث ، فالشركة متفوقة احترافيا بحيث تمتلك حلولا سريعة ومضمونة لأي من هذه التحديات .

من خدماتنا الهامة

دينا نقل عفش جدة

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

شركة نقل عفش من جدة الى الاردن

شركة نقل عفش من جدة الى دبي

شركة تنظيف منازل بجدة

شركة غسيل خزانات بجدة

 

error: Content is protected !!