تخطى إلى المحتوى

شراء شاشات مستعملة بالخرج 0530249258

نحن افضل شركة شراء شاشات مستعملة بالخرج ، التكنولوجيا في نمو مستمر، كل عام تظهر أجهزة حديثة متطورة، وتختفي أجهزة أخرى وتصبح من الماضي. أصبح الكثير من الناس يبحثون عن آخر إصدار، ويريدون اقتناء الأجهزة الاحدث، لما لها من خواص ومميزات متقدمة، والتخلص من الأجهزة المستعملة والقديمة. ومن هذه الأجهزة شاشات التلفاز، التي تتطور بدورها بشكل سريع جداً.

نحن في شركة شراء شاشات مستعملة بالخرج، نساعدك في التخلص من شاشاتك القديمة، فنحن نشتري جميع أنواع الشاشات المستخدمة، ونقدم لك أفضل الأسعار، حتى تتمكن من شراء الجديد، لذلك لا داعي للتفكير كثيرا في طريقة التخلص من شاشاتك القديمة أو المستعملة، فقط يكفي أن تتصل بنا لنصلك أينما كنت.

أرقام شراء شاشات مستعملة بالخرج

عندما تفكر في التخلص من شاشتك المستعملة، فأنت تبحث عن أرقام شراء شاشات مستعملة بالخرج، وتبحث عن أفضل شركة تقدم لك أفضل سعر مقابل شاشتك المستعملة، فأنت بالطبع لا ترغب في بيعها بسعر قليل جدا، هناك الكثير من الشركات التي تقدم أسعار زهيدة، وتستغل حاجة العميل في التخلص من الشاشة القديمة.

نحن في شركة شراء شاشات مستعملة بالخرج، نقدم لك أفضل عروض الأسعار، ولا نستغل احتياجات العملاء أو ظروفهم، ولا نحملك تكاليف النقل والشحن، بل تتحمل الشركة تكاليف النقل كاملة بدون خصم من سعر الشاشة.

كل ما عليك هو الاتصال على أرقامنا، المتوفرة 24 ساعة في اليوم، وطوال أيام الأسبوع؛ سيجيب عليك طاقم خدمة العملاء، الذي يسعد بالإجابة على اسئلتكم، واستفساراتكم، وتحديد موعد؛ ليصلك مندوبنا، الذي يقوم بتقدير ثمن الشاشة، تبعا لحالتها، وطرازها، ونوعها، ويقوم بإعطاء العميل المبلغ الذي تم الاتفاق عليه، ويقوم بنقل الشاشة الي مخازننا، ليقوم الفنيين بصيانتها.

شاشات مستعملة للبيع اليوم بالخرج

تقدم شركتنا أيضا شاشات مستعملة للبيع اليوم بالخرج، أفضل العروض الرخيصة في الخرج وجميع مدن المملكة، وأحدث شاشات عالية الجودة، بأفضل الأسعار الممكنة والمتوفرة لدي شركتنا فقط.

تتيح لك عروضنا شراء أحدث تقنيات الشاشات المستعملة، من أفضل العلامات التجارية العالمية، بسعر مناسب جدا؛ حتى تتمكن من اقتناء التكنولوجيا بسعر زهيد.

أرخص شاشات مستعملة للبيع في الخرج

نحن رائدون في مجال تجارة الشاشات المستعملة بشقيها من بيع وشراء، لأننا نشتري كميات كبيرة من الشاشات المستعملة استعمال خفيف، والشاشات ذات الجودة العالية، ونقوم بصيانتها، والتأكد من سلامتها، وعمرها الافتراضي الطويل، ونقوم ببيعها بسعر زهيد.

يمكن أن تجد نفس أنواع الشاشات الحديثة المعروضة في الأسواق الكبرى، متوفرة لدينا استعمال خفيف وبجودة عالية، مما يتيح لك الاستمتاع بالمشاهدة، واقتناء شاشة حديثة بسعر قليل جدا مقارنة بسعر الشاشة الجديدة.

شراء شاشات تلفزيون بلازما مستعملة بالخرج

تقوم شركتنا بشراء شاشات تلفزيون بلازما مستعملة بالخرج، بأسعار مميزة جدا، فنحن نشتري جميع أنواع الشاشات المستعملة، بعد فحصها، وتقييم حالتها، ومدة تشغيلها، وتقدير السعر المناسب لها، بدون تقليل أو بخس في الأسعار.

نحن نشتري جميع أنواع الشاشات المستعملة، بمختلف مقاساتها، وأنواعها، ونشتري أجهزة العرض السينمائي، حيث لدينا فريق كامل من أفضل الفنيين في صيانة، وإصلاح جميع أنواع الأجهزة.

نشتري الشاشات المستعملة بأعلى سعر في الخرج

هناك العديد من شركات شراء شاشات مستعملة في الخرج، ولكن ما يميز شركتنا عن أي شركة أخرى هو التالي:

  • نشتري الشاشات المستعملة بأعلى سعر في الخرج، ونقدم أفضل عروض الأسعار، مقابل شراء ما لديك من شاشات مستعملة، ترغب في بيعها.
  • لا نكلف العميل أي تكاليف إضافية من نقل وغيره، فالشركة هي المسئولة عن إتمام عملية النقل كاملة، أينما كان موقعك.
  • لا نقلل من قيمة الشاشة المستعملة، ولا نستغل حاجتك للتخلص منها، ولا نخصم أي تكاليف إضافية من سعر الشاشة، ولكن نقدرها بقيمتها التي تستحقها تماما.
  • نقوم بشراء جميع أنواع الشاشات المستعملة ولا نقتصر على أنواع محددة.
  • لدينا خدمات أخري متعددة من شراء الأجهزة الكهربائية المستعملة والقديمة مهما كانت حالتها، والأثاث المنزلي والمكتبي، والمفروشات المستعملة، والمطابخ، والأجهزة الرياضية، و شراء المكيفات المستعملة ، وأجهزة الكمبيوتر المستعملة وغيرها.

طرق الحفاظ على الشاشة البلازما

من أجل الحفاظ على الشاشة البلازما الخاصة بك، وضمان عملها بكفاءة عالية أطول فترة ممكنة، يلزم اتباع الارشادات التالية:

  • غلق الشاشة فور الانتهاء من المشاهدة، وعدم ترك الشاشة تعمل بلا هدف، لأن ذلك يقلل من عمرها الافتراضي.
  • فصل التيار الكهربي عن الشاشة عند عدم الحاجة لاستخدامها، أو عند الخلود للنوم، او الخروج من المنزل.
  • لا تترك الشاشة تعمل على قناة واحدة لفترات طويلة جدا؛ فذلك يتسبب في احتراق الشاشة، أو تشوه الصورة، او طبع اللوجو الخاص بالقناة على الشاشة بشكل مستمر.
  • اضبط إعدادات سطوع الشاشة بما يتلاءم مع الإضاءة العامة للغرفة؛ لأن السطوع الزائد يتسبب في تقليل عمر الشاشة.
  • استخدم منظم الجهد الكهربي؛ للحفاظ على التيار الكهربي بشكل منتظم، وضمان عدم تقطع التيار الكهربي؛ مما يؤثر على الشاشة سلبا.
  • اترك مسافة تهوية لا تقل عن 4 بوصة بين الشاشة وأقرب فتحة تهوية؛ لضمان التخلص من الحرارة الناتجة عن التشغيل، وابعد الشاشة عن أي مصدر للحرارة، وابعدها عن اشعة الشمس المباشرة.
  • حافظ علي نظافة الشاشة، ونظافة الفتحات خالية من الاتربة والغبار.
  • لا تستخدم أي سوائل، أو مساحيق تنظيف، أو مواد كيميائية في تنظيف الشاشة، واستخدم فقط المواد المخصصة لتنظيف الشاشات، واستخدم قطعة قماش ناعمة؛ لضمان عدم خدش الشاشة اثناء التنظيف، ولا تستخدم المناديل الورقية.
  • حافظ علي سماعات الشاشة من التلف؛ عن طريق عدم رفع الصوت بشكل مبالغ فيه.
  • استخدم واقي الشاشة لضمان الحفاظ عليها من الكسر.

طرق تنظيف الشاشات

يجب الحرص عند تنظيف الشاشات الحديثة؛ لأنها شديدة الحساسية، لذلك يجب اتباع طرق تنظيف الشاشات للحفاظ عليها، وعدم إتلافها اثناء التنظيف:

  • قبل البدء في التنظيف يجب إيقاف تشغيل الجهاز، وتركه ليبرد خمس دقائق.
  • امسح الغبار عن الشاشة باستخدام قطعة قماش ناعمة خالية من النسالة؛ لأن الشاشة شديدة الحساسية، وقابلة للخدش من اقل شيء.
  • لا تستخدم المناديل الورقية في التنظيف، لأنها تتسبب في خدش الشاشة.
  • لإزالة البقع رش القليل من الماء على قطعة قماش ناعمة، وقم بمسح الشاشة برفق بدون ضغط لإزالة البقع، ويفضل استخدام الماء المقطر.
  • للبقع العنيدة يمكن استخدام القليل من الكحول المخفف بالماء، ورشه على قطعة قماش ناعمة، ومسح البقع به لإزالتها.
  • يمكن استخدام المنظفات الخاصة بتنظيف الشاشات عن طريق رشها بكمية قليلة جدا على قطعة قماش ناعمة.
  • بعد الانتهاء من التنظيف يجب مسح الجهاز كاملاً بقطعة قماش ناعمة وجافة تماماً، وترك الجهاز خمس دقائق أخرى لتمام الجفاف قبل إعادة التشغيل.

وأخيرا نسعد بتواصلكم معنا، والاجابة عن استفساراتكم واقتراحاتكم وشكواكم، ومعرفة خدماتنا الأخرى التي نقدمها بكل ود، لذلك لا تتردد في الاتصال الآن.

من خدماتنا الأخرى:



 

error: Content is protected !!