تخطى إلى المحتوى

شركة تعقيم منازل بالرياض للايجار

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تعقيم منازل بالرياض ، لا يمكنك التحكم في نظافة ما تلمسه خارج المنزل، مثل الأسطح في المتاجر أو وسائل النقل العام، ولكن داخل منزلك ، هناك خطوات محددة يمكنك اتخاذها لحماية نفسك وعائلتك من فيروس كورونا والأمراض المعدية بشكل عام، مع شركة تعقيم منازل بالرياض ، يمكنك أن تطمئن إلى تأمين منزلك بالكامل ضد الأمراض الخطيرة، من خلال متخصصين في إجراءات الحماية الوقائية، والتعامل مع الملوثات الخطيرة ومعالجة كافة الأسطح ضد انتقال العدوى.

أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض

فيما يلي يتحدث إليك خبراء شركة تعقيم منازل بالرياض عن كيفية تنظيف منزلك وتعقيمه خلال خدماتنا المتخصصة:

  1. تنظيف الأسطح التي يتم استخدامها باستمرار ـ ينتقل فيروس كورونا بشكل أساسي من شخص لآخر من خلال ملامسة الرذاذ الناتج عن السعال أو العطس للشخص المصاب من مسافة قريبة، ومع ذلك ، يمكن أن ينتشر الفيروس أيضًا إذا لمست سطحًا أو كائنًا به الفيروس ، ثم لمس عينيك أو أنفك أو فمك، والأكثر خطورة هو أن الفيروس يبقى نشطًا على الأسطح الجافة والرطبة لفترة زمنية تقدر بالأيام، لذلك يتجه فريق شركة تعقيم منازل بالرياض ، عند تعقيم منزلك إلى تطهير الأسطح “عالية اللمس” في جميع أنحاء المنزل ، مثل مقابض الأبواب ، ومفاتيح الإضاءة ، وأسطح المطبخ ومقابض الخزائن.
  2. تطبيق مطهرات من الفئة الطبية ـ مع شركة تعقيم منازل بالرياض أنت لست بحاجة إلى البحث عن المطهرات فائقة التأثير، نحن نجلب أفضل فئة من المطهرات الطبية المتخصصة، علاوة على تعدد مراحل التنظيف والتطهير للأسطح شديدة الاتساخ.
  3. استخدام معدات التنظيف المتخصصة ـ قد تساعد أدوات التنظيف المنزلية مثل الإسفنج والمماسح في نشر العدوى عن طريق إعادة استخدام العناصر المتسخة، لكن في شركة تعقيم منازل بالرياض ، نحرص على تطهير أدوات ومعدات التنظيف قبل استخدامها في منزلك، وحتى قبل الانتقال من منطقة إلى أخرى في المنزل، وبين مراحل التنظيف المختلفة،ومع ذلك هناك بعض لوازم التنظيف يتم التخلص منها ولا يتم إعادة استخدامها مرة أخرى مثل الأسفنج وأقمشة التنظيف.
  4. الاستخدام الصحيح للمطهرات، بما يضمن تعزيز فعاليتها، حيث قد تحتاج بعض سوائل التطهير إلى البقاء على الأسطح لعدة دقائق لتكون فعالة، قبل التنظيف.

شركة تعقيم منازل بالرياض

أفضل شركة تعقيم منازل بالرياض بالبخار

يوفر التنظيف بالبخار الكثير من الفوائد مقارنةً بالتنظيف التقليدي، أحد الأسباب الأكثر جاذبية لاستخدام البخار هو أنه يوفر درجة حرارة مرتفعة للغاية ، لها تأثير فعال في مكافحة الميكروبات والتلوث العالي للأسطح، فيما يلي الأسباب الخمسة المفضلة لاستخدام البخار لتنظيف وتعقيم المنزل:

 

أهمية تنظيف و تعقيم منازل بالرياض بالبخار

1ـ القوة الثلاثية للبخار

  • البخار ينظف ويطهر ويزيل الرائحة ، البخار يقتل 99.9 % من البكتيريا والجراثيم وحشرات عث الغبار، والكائنات الحية الدقيقة الأخرى ، والعفن ، و الفيروسات وغيرها من الأشياء القذرة الكامنة في جميع أنحاء المنزل.
  • حيث يتم تسخين المياه في معدات التنظيف بالبخار عادةً إلى ما يزيد عن 175 درجة حتى يتم تعقيم الأسطح بفعالية، وكننا نقوم في شركة تعقيم منازل بالرياض ، برفع درجة حرارة المياه بما يزيد عن 212 درجة وهي درجة الحرارة اللازمة لإنشاء بخار يقتل البكتيريا والجراثيم وسوس الغبار في ثانية واحدة فقط.
  • البخار ينظف أيضا يزيل الأوساخ ويخفف البقع ، ويتمتع بالقوة للقضاء على الشحوم والأوساخ بدون استخدام تلك المواد الكيميائية الموجودة في المنظفات التقليدية، هذا يعني وقت أقل في التنظيف، كما أن البخار يزيل الروائح الكريهة من الأسطح الناعمة مثل المراتب والسجاد والمفروشات.

2ـ البخار تقنية تنظيف آمنة صحيًا

  • يشعر الناس بالقلق المتزايد بشأن التأثيرات الصحية المحتملة للمواد الكيميائية الموجودة في منتجات التنظيف الشائعة، بينما ليست هناك حاجة للمواد الكيميائية أو المنظفات عند التنظيف بالبخار، لذلك لا يترك البخار أية مخلفات كيميائية على الأسطح.

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تنظيف وتعقيم منازل بالرياض

يرى الخبراء في شركة تنظيف و تعقيم منازل بالرياض ، أنه من الضروري أن يتم التنظيف الشامل المكثف للمنازل باستخدام تقنيات أكثر فعالية ضد الملوثات الخطيرة التي يمكن أن ينقلها الأشخاص من خارج المنزل إلى الداخل، لذلك نركز في خدمات شركة الرائد للتنظيف على تنظيف وتعقيم كل شيء في منزلك، مهما كان صغير الحجم أو غير متوقع تلوثه، كما نرى في يلي:

1ـ تنظيف وتعقيم المطبخ

  • من الضروري التنظيف الصحيح والتطهير الكثيف للأسطح التي يتم تحضير الغذاء عليها، مع الغسيل الشامل للأحواض والأرضيات.
  • استخدام الماء الساخن ومنظف مركز لغسل الأواني والأدوات.
  • تنظيف الأسطح ذات اللمس العالي بشكل متكرر في المطبخ ، مثل أسطح العمل ، ومقابض الأدراج ومقابض الأجهزة المختلفة.

2ـ تنظيف وتعقيم الحمامات

في شركة تعقيم حمامات منازل بالرياض نعتبر الحمامات “أولوية قصوى” عندما يتعلق الأمر بالتطهير، حيث يتم تنظيف جميع الأسطح في الحمامات قبل معالجتها باستخدام المطهرات، بداية من الأحواض، وغرفة الدش الزجاجية، إلى الأرضيات والجدران والمرحاض، والتعقيم الكيميائي للبالوعات.

لتبقى وعائلتك في مأمن من فيروس كورونا، شركة تعقيم منازل بالرياض لديها بعض النصائح لحمايتك من انتقال العدوى من خلال الحمامات:

  • تنظيف جميع الأسطح بشكل متكرر ، بما في ذلك المرحاض والحمام والمغسلة.
  • الحفاظ على فرشاة الأسنان منفصلة عن بعضها البعض.
  • غسل مناشف اليد بانتظام ، وعدم مشاركة مناشف اليد مع شخص مريض.

3ـ استخدام البخار لتنظيف جميع الأسطح في منزلك

يتم  استخدام البخار على أي سطح صلب أو ناعم داخل منزلك بأمان، فالبخار أداة تنظيف رائعة من الأرض إلى السقف، فيما يلي قائمة جزئية بالأشياء التي يتم تنظيفها وتعقيمها بالبخار:

  • الأرضيات الصلبة (الخشب الباركيه ، البلاط ، الحجر الطبيعي ، الفينيل).
  • المرحاض والمنطقة المحيطة به.
  • أسطح الطاولات ، الفرن ، سطح الموقد والثلاجة.
  • المراتب ، وجميع الأثاث المنجد ( الكنب والمجالس والمقاعد)
  • لعب الأطفال ، ورفوف التخزين ، ومناطق غسيل الملابس.

4ـ تطهير الأجهزة الالكترونية

في شركة تعقيم منازل بالرياض ، لا ننسى أيضًا تطهير الأجهزة الإلكترونية التي تستخدم بشكل مشترك بانتظام في المنزل ، مثل لوحات مفاتيح الكمبيوتر والماوس والهواتف الأرضية وأجهزة التحكم عن بُعد ، كما تنصح شركة تعقيم منازل بالرياض باستخدام مطهر الكحول ، أو مطهر طبي لتنظيف سطح هاتفك المحمول بانتظام، حيث قد يكون هاتفك سطحًا مصابًا وأنت لا تعلم، حيث غالبًا ما تسافر الهواتف إلى كل مكان معنا طوال اليوم ، ويحتمل أن تلتقط الجراثيم على طول الطريق.

5ـ تنظيف السجاد والموكيت بالبخار

السجاد والموكيت من أكثر الأسطح التي تنشط عليها البكتريا، بسبب اختزانها للملوثات ونسبة رطوبة عالية، لذلك يتم التركيز أثناء الخدمة على التنظيف الشامل للسجاد، باستخدام البخار، الذي يضمن إزالة البكتريا والقضاء على الميكروبات التي يمكن أن تنتقل إلى الأفراد عن طريق التنفس.

ارقام شركة تعقيم منازل بالرياض بالبخار

عندما تفكر في حماية منزلك وأسرتك ضد الأمراض الخطيرة، فإن شركة تعقيم منازل بالرياض ، يجب أن تكون اختيارك الأول، اعتمد على خبراء تعقيم منازل بالرياض بالبخار في إدارة عملية تنظيف وتعقيم منزلك أو شركتك بطرق متخصصة ومبتكرة.

اقرا ايضا :

شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة

 

error: Content is protected !!