تخطى إلى المحتوى

شركة تعقيم منازل بجدة

شركة تعقيم منازل بجدة

شركة تعقيم منازل بجدة ، أصبح الفيروس التاجي المعروف باسم (كورونا) ، إلى جانب الجراثيم التي تسبب نزلات البرد والإنفلونزا ، مصدر قلق أكثر من ذي قبل، بسبب خطورتها التي قد تصل إلى حد الوفاة، لذلك ينصح الخبراء في شركة تعقيم منازل بجدة باتخاذ خطوات إضافية لإبقاء منزلك خاليًا من الجراثيم ، للوقاية من المرض بتدابير احترافية طويلة المفعول.

لماذا تختار الرائد شركة تعقيم منازل بجدة

تبعًا للأبحاث الطبية يستطيع المصاب بفيروس كورونا نقل العدوى للأشخاص المخالطين له على بعد ستة أقدام، من خلال الرذاذ الذي قد يخرج منه عند السعال، كما يمكن للفيروس أن ينتشر أيضًا بطرق أخرى غير مباشرة ، من خلال ملامسة الأشخاص لسطح ملوث بالفيروس ثم ملامسة فمهم أو أنفهم أو عيونهم، وهذا ما يجعل من الضروري للغاية تنظيف وتعقيم جميع الأسطح في منزلك، بشكل مكثف، خاصة تلك الأسطح التي تستخدم بشكل مشترك، اعتمد على شركة تعقيم منازل بجدة لحماية منزلك ضد الأمراض بشكل أكيد.

كيف نقوم بتنظيف وتطهير منزلك بالكامل

1ـ التنظيف الشامل للأسطح قبل التطهير

قبل التطهير، من المهم تنظيف أي أوساخ على السطح للحصول على أكبر قدر من الحماية والفعالية من المطهر، والالتزام بالإرشادات الخاصة بكيفية تطبيق المطهر للتخلص من معظم الجراثيم.

2ـ ترك المطهرات على الأسطح لفترة مناسبة

تتطلب جميع المطهرات قدرًا معينًا من الوقت على الأسطح لتكون أكثر فعالية، تستغرق بعض المطهرات ما يصل إلى عشر دقائق لقتل الجراثيم والفيروسات الشائعة، هذا يعني أنه يجب أن يبقي السطح رطبًا بمطهر طوال الوقت الموصى به، لإبقاء الأسطح رطبة لفترة كافية ، قد يقوم فريق شركة تعقيم منازل بجدة بإعادة تطبيق المطهر.

3ـ التركيز على تطهير الأسطح كثيفة الاستخدام

يجب أن تحظى الأسطح التي يتم لمسها بشكل شائع مثل الهواتف المحمولة ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة وأدوات السباكة باهتمام إضافي، نظرًا لأنه من غير المؤكد إلى متى يمكن أن يستمر الفيروس على الأسطح ، فمن المستحسن تطهير هذه المناطق بشكل متكرر.

4ـ تعقيم الأجهزة المنزلية

تحتوي بعض الغسالات على إعدادات تعقيم أو بخار، يمكن أن يؤدي استخدام هذه الإعدادات جنبًا إلى جنب مع المنظفات ومواد التطهير والبيروكسيد إلى قتل الجراثيم، تجفيف الغسيل في الدورة الساخنة للمجفف لمدة 45 دقيقة فعال أيضًا ضد بعض الفيروسات والجراثيم.

كما يجب أن تصل غسالات الأطباق إلى درجة حرارة شطف نهائية تبلغ 150 درجة وأن تحقق الحد الأدنى من البكتيريا بنسبة 99 في المائة، إذا كان لديك غسالة أطباق معقمة ، فيمكنك تطهير الأطباق والأكواب ، والأدوات، وبعض ألعاب الأطفال ، وغيرها.

شركة تعقيم منازل بجدة

تنظيف و تعقيم مكيفات بجدة

تختزن مكيفات الهواء الكثير من الجراثيم والملوثات الضارة التي تصيب الهواء الذي يصلك من المكيف بعد أن تم تدويرها مرورا على تلك الملوثات التي عادةً ما تغلف الملفات الداخلية للمكيف، لذلك نحرص في شركة تعقيم منازل بجدة ، على تنظيف وغسيل ملفات المكيف، والفلاتر وتطبيق مطهرات ومضادات للعفن والبكتريا على كافة مكوناته.

افضل شركة تنظيف وتعقيم منازل بجدة

يعتبر التنظيف بالبخار حلاً جيدًا لتنظيف وتعقيم الأشياء التي لا يمكن غسلها في الغسالة، حيث يقتل البخار 99،9 في المائة من عث الغبار والجراثيم والبكتيريا بما في ذلك الجراثيم الخطيرة مثل السالمونيلا والبكتيريا العنقودية والإشريكية القولونية، تعمل منظفات البخار أيضًا على إزالة الأوساخ والبقع من السجاد والمفروشات والستائر والأقمشة الأخرى، وما يزيد من قيمة خدمات التنظيف بالبخار التي توفرها شركة تعقيم منازل بجدة ، هو استخدامنا لأحدث أجهزة التنظيف بالبخار التي تم تطويرها للوصول إلى درجة حرارة أعلى من المعتاد في أجهزة التنظيف البخارية التقليدية.

شركة تعقيم المطابخ بالبخار بجدة

  • يتم تنظيف وتطهير أسطح العمل ، والأحواض ، وواجهات الخزائن ، ومقابض الأجهزة وألواح التقطيع.
  • تنظيف شامل للأرضيات، مع تطبيق المطهر على السطح والأركان وأسفل الأجهزة.
  • تفريغ سلة المهملات وتنظيفها وتعقيمها، كما يشمل التطهير كذلك صناديق القمامة الأساسية ومحيطها بالكامل.
  • غسل مصافي حوض المطبخ وتصويب فوهة جهاز البخار عليها لتعقيم مسار أنابيب الصرف المتصلة بها بالكامل.

شركة تعقيم الحمامات بالبخار بجدة

  • تنظيف وتطهير صنابير المياه ومقابض السباكة.
  • غسل ورش المرحاض ومقبض التنظيف باستخدام المطهرات المخصصة.
  • غسل حامل فرشاة الأسنان والفرش وتطهيرها بالبخار.
  • تنظيف وتطهير حوض الاستحمام والمغاسل، بما في ذلك أبواب ومقابض الاستحمام، و ستارة الدش.

تعقيم غرف منازل بجدة

  • توفر شركة تعقيم منازل بجدة خدمات تنظيف المفروشات بالبخار بما في ذلك المراتب والوسائد، علاوة على الغسل المتخصص للبطانيات والأغطية وتعقيمها.
  • مسح الأرضيات الصلبة وتنظيف السجاد بالبخار.
  • تطهير الكنب والمجالس والمقاعد والطاولات، بالبخار مع رش مواد تطهير طويلة المفعول.
  • تطهير السيارات من الداخل والخارج.

شركة تعقيم منازل بجدة

اسعار شركة تنظيف وتعقيم منازل بجدة

لدينا فى شركة الرائد للتنظيف ارخص اسعار تنظيف و تعقيم المنازل بجدة ونقدم أفضل الطرق الاحترافية لتعقيم المنازل

1ـ المناديل المطهرة

في شركة تعقيم منازل بجدة ، نستخدم المناديل المطهرة لتنظيف سطح المطبخ ، ومقابض الأدراج ، ومقابض الأجهزة ، والهواتف وأجهزة الريموت كنترول ، كما نقوم بتطهير عجلة القيادة والأقلام ولوحة مفاتيح الكمبيوتر.

2ـ التطهير باستخدام الكلور

يتم استخدام محلول من الكلور والماء، بخلط ¼ كوب من مبيض الكلور المنزلي مع جالون واحد من الماء البارد، حيث نحرص على استخدام المنتجات التي تحتوي على “مطهر” وحاصلة على رقم تسجيل وكالة حماية البيئة، هذه المطهرات مطلوبة لتلبية المواصفات الحكومية للسلامة والفعالية، حيث ثبتت فعالية منتجات التنظيف القائمة على الكلور ضد الفيروسات المسببة لنزلات البرد والأنفلونزا و الفيروسات المشابهة لفيروس كورونا.

نصائح افضل شركة تنظيف وتعقيم منازل بجدة

إجراءات الحماية الشخصية من الأمراض

تنصح شركة تنظيف و تعقيم منازل بجدة بانه يعد غسل يديك وتطهير الأدوات المنزلية والأسطح والإلكترونيات من أفضل الطرق لقتل الفيروسات مثل فيروس كورونا والجراثيم التي تسبب المرض، من ممارسة النظافة الشخصية الأساسية إلى استخدام المطهرات بشكل أكثر فاعلية  هناك الكثير من الخطوات التي يمكنك اتخاذها لحماية عائلتك من الإصابة بالمرض:

1ـ غسل اليدين

يوصي مركز السيطرة على الأمراض بغسل يديك بقوة بالماء والصابون لمدة 20 ثانية على الأقل، كإجراء وقائي إضافي ، استخدم معقمات اليد التي تحتوي على 60٪ من الكحول على الأقل، عندما تغسل وتعقم يديك بشكل متكرر ، فإنه يساعد على منع فيروس كورونا من البقاء والانتشار.

2ـ تجنب لمس العينين والانف والفم

تلمس يديك العديد من الأسطح على مدار اليوم ، لذلك لا يمكن تجنب التقاط الجراثيم والفيروسات، عندما تصبح يديك ملوثة ، يمكنها نقل الفيروس إليك من خلال عينيك أو أنفك أو فمك، من نقاط الدخول هذه ، يمكن للفيروس أن يدخل جسمك ويمكن أن وينقل إليك المرض.

3ـ التطهير المنتظم للأسطح

لتنظيف السطح ، يمكنك استخدام الكلور  أو الخل أو المطهرات التجارية أو مطهر متخصص، يمكن للمطهرات الطبية المتخصصة أن تجعل التنظيف والتطهير أسرع وذلك لمعظم الأسطح في المطبخ والحمام وجميع أنحاء منزلك.

 

ارقام شركات تعقيم المنازل بجدة

في شركة تعقيم منازل بجدة نقوم بتنظيف وتطهير منزلك اعتمادًا على معدات تنظيف متخصصة وتقنيات تطهير فعالة، بداية من المكانس الكهربائية المزودة بفلتر  هيبا HEPA الذي يمكنه التقاط ما يصل إلى 99 بالمائة من الغبار والمواد المسببة للحساسية والملوثات الأخرى، إلى أجهزة التعقيم بالبخار والمنتجات التطهير طويلة المدة، ليس عليك محاربة مسببات الأمراض وحدك.

اقرا ايضا :

شركة تعقيم منازل بالرياض

شركة تنظيف بالبخار بمكة

شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة
_

error: Content is protected !!