تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مراتب بجدة

شركة تنظيف مراتب بجدة ، المرتبة من أهم مكونات السرير وتعتبر عنوانًا للراحة والاسترخاء داخل المنزل، إلا أن العناية بالمراتب تتطلب مجهود كبير وطرق خاصة لن تتمكن ست البيت من إنجازها، حيث يصعب الوصول إلى درجات نظافة فائقة بالطرق العادية وخاصة في حالة المراتب كبيرة الحجم، وعليه فاللجوء إلى افضل شركة تنظيف مراتب بجدة هو الحل الأمثل للتخلص من البقع والأتربة والحشرات الدقيقة والجراثيم ذلك من خلال فريق عمل يعمل باحترافية ويقدم أفضل ما لديه من طرق معالجة وتنظيف المراتب في جدة بأرخص سعر.

 

شركة تنظيف مراتب بالبخار بجدة

تتبع أفضل شركة تنظيف مراتب بجدة أحدث طرق تنظيف وغسيل المراتب بالبخار من خلال استحداث ماكينات البخار عالية الكفاءة والتي تتعامل مع كل أنواع البقع وتفتتها وتزيلها تمامًا دون ترك أي أثر للبقع، ومهما كانت شدة الاتساخات في المراتب يتمكن فريق عمل شركة الرائد من التعامل معها بسرعة فائقة من خلال ما يوفره الغسيل بالبخار من فوائد ومزايا تأتي على النحو التالي:

  • التخلص التام من الغبار والأتربة والقضاء نهائيًا على الروائح الكريهة.
  • التخلص من الاصفرار الناتج عن كثرة الاستخدام للمرتب.
  • الإزالة التامة للبقع والاتساخات.
  • القضاء نهائيًا على الجراثيم وبقايا الجلد الميت.
  • درجات الحرارة العالية التي تنبعث من فوهات ماكينات البخار تعمل على تطهير كل جزء في المرتبة.
  • تعقيم المراتب وحماية أفراد الأسرة من انتقال أي عدوى فيروسية إليهم أو الاصابة بأي أمراض جلدية.
  • يتم غسيل المرتبة بالكامل بأقل كمية ممكنة من المياه وفي وقت قياسي وبالتالي يضمن غسيل المراتب بالبخار تجفيف المرتبة بالكامل في أقل وقت ممكن.

 

مميزات شركة تنظيف مراتب بجدة

حينما تلاحظين بداية ظهور اصفرار في المراتب أو بقع صعبة متفرقة على أسطح المرتبة بالإضافة إلى ظهور تراكمات للأتربة بين ثنايا المراتب، اعلمي أنك بحاجة ضرورية إلى تنظيف المرتبة للتخلص من هذه الاتساخات وبطرق صحية وآمنة لتضمني سلامة المرتبة بعد عملية التنظيف، تقدم لكي أرخص شركة تنظيف مراتب بجدة الكثير من المزايا التي تصلي من خلالها إلى أعلى معدل نظافة واستلام المراتب كما لو كانت جديدة.

من أهم المزايا التي تميز عملنا كأفضل شركة غسيل مراتب بجدة:

تنظيف كل أنواع المراتب

نتعامل مع كل أنواع المراتب ولدينا طرق آمنة تامًا لتنظيف هذه الأنواع والحفاظ عليها من التلف.

فريق عمل احترافي

لدينا عدد كبير من أمهر العمالة التي تتولى عمليات تنظيف المراتب بأنواعها المختلفة بسرعة واحترافية للوصول إلى أعلى مستويات النظافة، حيث يعمل فريق العمل لدينا وفقًا لاستراتيجية منظمة وخطوات يضمن من خلالها العميل استلام المراتب خالية من أي اتساخات أو أتربة.

نمتلك أحدث آلات غسيل المراتب

لدينا الكثير من آلات شفط الأتربة وآلات غسيل المراتب التي تصل إلى كل ركن في المرتبة وتقضي نهائيًا على البقع، بالإضافة إلى استحداث ماكينات بخار عالية الكفاءة الأمر الذي زاد من قدرتنا على كسب ثقة العملاء.

أرخص شركة تنظيف مراتب بجدة

الأسعار لدينا متفاوتة وفقًا لنوع الغسيل وحجم وعدد المراتب ولكن على كل الأحوال نعد عملائنا بأنهم سيجدوا أسعارًا في المتناول وباقات سعرية حصرية، بالإضافة إلى مزايا الخصومات الفورية على عمليات غسيل مراتب بالبخار.

نستخدم منظفات ذات فاعلية 100%

المنظفات ومساحيق الغسيل وكافة مواد التعقيم والتطهير المستخدمة في شركة تنظيف مراتب بجدة تأتي بأقوى التركيبات الفريدة التي تتغلغل داخل المراتب بأنواعها المختلفة للقضاء نهائيًا على مشكلة الاصفرار والبقع الصعبة، كما أن المنظفات لدينا آمنة تمامًا على الصحة ومصرح بتداولها.

 

أفضل شركة تنظيف مراتب بجدة

نحن في شركة الرائد افضل شركة تنظيف مراتب بجدة نعلم جيدًا مدى صعوبة عملية تنظيف المراتب حال حاولت ربة المنزل خوض هذه التجربة، ورغم الجهد الزائد والوقت المهدر في عملية التنظيف منزليًا لن تتمكن من الوصول إلى نتائج مرضية، لذا ننصح كل ربة منزل بالاتصال الفوري على ارقام شركة غسيل مراتب بجدة لتحظى بأجود خدمات تنظيف للمراتب وفي المقابل لن تتكلف سوى تكلفة بسيطة لأننا نقدم كافة خدماتنا بأرخص الأسعار.

نتميز عن غيرنا من شركات تنظيف المراتب بجدة بما لدينا من خبرة طويلة في التعامل مع كل أنواع المراتب والتي تشمل:

تنظيف المراتب القطن

يتم التعامل مع المراتب المصنوعة من القطن بعناية وحرص شديد ونحرص على استخدام الغسيل بالبخار في غسيل هذا النوع من المراتب ليتم تعقيم القطن الذي يمثل الحشوة الداخلية للمرتبة وشفط الأتربة التي تتراكم داخل القطن مع كثرة الاستخدام، بالإضافة إلى القضاء على أي بقع ظاهرة على الكيس الخارجي للمرتبة.

تنظيف المراتب الاسفنجية

نتعامل مع كل أنواع المراتب الاسفنجية حيث يقوم فريق العمل لدينا باتباع طرق حديثة لغسيل المراتب الاسفنجية بالاعتماد على مساحيق غسيل فعالة في التخلص من البقع كما يتم تجفيف المراتب بحرفية عالية.

تنظيف المراتب الفايبر

عملية غسيل المراتب الفايبر تسير بخطوات منظمة للحفاظ على أجزاء المراتب من التلف وخاصة مع احتوائها على طبقات من الفايبر والسوست المعدنية، لذا نعتمد على استخدام منظفات تحفظ سلامة السوست المعدنية، كما يتم التعامل مع المراتب بعناية فائقة لحمايتها من التلف وذلك من خلال مجموعة من العمالة المدربة على التعامل مع هذا النوع تحديدًا من المراتب.

 

سعر تنظيف مراتب بجدة

أرخص شركة تنظيف مراتب بجدة ليست الشركة التي تقدم أسعار رخيصة وفي المقابل تحصل على خدمات أقل في الجودة، لذا نراعي في شركة الرائد أرخص شركة غسيل مراتب بجدة أن نقدم خدماتنا بجودة عالية بالإضافة إلى تقديم أقل سعر تنظيف مراتب بجدة.

نمتلك من الخبرة والكفاءة ما يؤهلنا لنكون الأفضل دائمًا من حيث جودة خدماتنا وأسعارنا التي ننافس بها فلدينا أسعار لكل خدمة من خدمات تنظيف المراتب كما نوفر للعميل أجود غسيل للمراتب بالبخار وبأقل سعر.

رقم شركة تنظيف مراتب بجدة

الاتصال على ارقام شركة تنظيف مراتب بجدة خيار مضمون للحصول على مراتب خالية من البقع والاتساخات والأتربة والتي تزيد من فرص تكون البكتيريا والجراثيم وانتشار حشرات الفراش.

لدينا فريق خدمة عملاء متكامل للتواصل الدائم مع العملاء وتقديم المشورة والنصائح في كل وقت على مدار 24 ساعة بالإضافة إلى تلقي طلبات غسيل المراتب بجدة حيث نصل إلى أي مكان وبأرخص أسعار غسيل المراتب بجدة، ولدينا العديد من برامج تنظيف المراتب التي يختار منها العميل ومن أهم هذه البرامج:

  • برنامج غسيل المراتب بالبخار.
  • برنامج غسيل المراتب بالرغوة الجافة.
  • برنامج خاص بغسيل المراتب الاسفنجية.
  • برنامج الغسيل اليدوي للمراتب.

 

طرق تنظيف المراتب في شركة تنظيف مراتب بجدة

نراعي دائمًا الوقوف على أحدث ما وصلت إليه التكنولوجيا الحديثة في مجال تنظيف المراتب؛ لنقدم للعميل خدمة مميزة نراعي فيها حاجة العميل إلى الحصول على مراتب نظيفة ومعقمة وبأقل سعر تنظيف مراتب بجدة الأمر الذي زاد من خبرتنا في هذا المجال وأصبح لدينا العديد من طرق تنظيف المراتب والتي تشمل:

التنظيف اليدوي للمراتب

يتم في عملية تنظيف المراتب يدويًا اختيار فريق من أكفأ المتخصصين في تنظيف المراتب يدويًا للقيام بالخطوات التالية:

  1. رفع المفروشات الموجودة على المراتب سواء وسائد أو أغطية.
  2. استخدام آلات شفط حديثة لشفط الأتربة والغبار من المرتبة.
  3. يقوم فريق العمل بنثر كميات من صودا الخبز على سطح المرتبة ورش زيت عطري وتترك المرتبة لعدة دقائق.
  4. يتم فرك المرتبة جزء جزء باستخدام اسفنج مخصص لعملية الغسيل للقضاء على البقع والاتساخات والاصفرار.
  5. في الخطوة الاخيرة يتم توجيه فوهات آلات الشفط للتخلص من أي بقايا للصودا ويتم تعطير المرتبة.

استخدام البخار في تنظيف المراتب

من أفضل الطرق الحديثة لتنظيف المراتب استخدام ماكينات البخار حيث يتبع فريق العمل لدينا عدة خطوات للغسيل بالبخار تأتي على النحو التالي:

  1. رفع المفروشات الموجودة على المرتبة.
  2. يتم شفط الأتربة باستخدام أحدث آلات الشفط.
  3. يتم استخدام منظفات تحتوي على مبيضات آمنة تساعد في التخلص من اصفرار المراتب.
  4. يتم استخدام ماكينات البخار للتنظيف العميق للمراتب والقضاء على البقع مع تجفيفها بشكل كامل.
  5. تعمل درجات الحرارة المرتفعة على قتل الجراثيم والبكتيريا ومنع ظهور أي حشرات دقيقة لا ترى بالعين المجردة.
  6. يتم استخدام أجود أنواع المعطرات لتعطير المراتب.

 

 

شركة تنظيف مراتب بجدة تقدم أفضل وأحدث طرق تنظيف المراتب بأرخص الأسعار على أيدي فريق عمل من امهر العمالة التي تتولى عمليات تنظيف المراتب بعمق، فلا نملك إلا خيارًا واحدًا هو  الوصول إلى مستويات نظافة فائقة ولا نقبل بأقل من ذلك، مما زاد من ثقة العملاء بنا فلا داعي لإهدار الوقت والمجهود في تنظيف المراتب بل اتصل فورًا على رقم شركة غسيل مراتب بجدة واحصل على أجود خدمة وأقل سعر في أسرع وقت.

 

اقرا ايضا :

شركة تنظيف سجاد بجدة

شركة تنظيف كنب بجدة

شركة تنظيف مكاتب بجدة

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

error: Content is protected !!