تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف مكيفات بحائل للايجار

شركة تنظيف مكيفات بحائل

شركة تنظيف مكيفات بحائل تدرك اهمية تنظيف المكيفات سبليت وشباك بجميع انواعها لتاثيرها المباشر على صحة الاسرة ، شركة غسيل مكيفات بحائل تتسائل ما هو شعورك إذا علمت أن أحد أبنائك تعرض للإصابة بمرض الربو؟ هل لك أن تتخيل أن أحد أفراد أسرتك يعاني من صداع مستمر لا يفارقه؟

بكل تأكيد يبدوا أن التفكير فقط في مثل هذه المشاكل صعب ومؤلم للغاية، ولكن للآسف الشديد قد تكون أنت بنفسك السبب الرئيسي في تلك المشكلة، فمجرد إهمالك لعملية غسيل وتنظيف المكيف المتواجد بالمنزل بشكل دوري ومستمر، فأنه يتحول لأداة حادة بوسعها أن تدمر صحة كافة أفراد الأسرة، حيث تتحول وظيفته من جهاز للحصول على هواء نقي ونظيف ومنخفض الحرارة إلى جهاز يخرج هواء ملئ بالأتربة والميكروبات التي تحمل أشد الضرر والخطر على كل من يستنشقها، وبشكل خاص الأطفال وكبار السن.

لذلك عليك أن لا تتهاون عزيزي العميل أبدًا بالأمر، وتسارع فورًا بالاتصال بفريق عمل شركة تنظيف مكيفات بحائل حتى يأتي ويخلصك من كافة هذه الأخطار، وتنعم أنت وأسرتك بحياة هنيئة وصحية خالية من الأمراض والمخاطر، وذلك بتكلفة مادية زهيدة للغاية لا تكاد تذكر.

مميزات افضل شركة تنظيف مكيفات بحائل

من حقك كشخص يبحث عن شركة تنظيف مكيفات بحائل تقدم له خدمة ما مثل خدمة تنظيف المكيف، أن تتأني في عملية البحث والاختيار، وخصوصًا أن السوق أصبح يكتظ بمئات من الشركات التي تتدعي جميعًا المصداقية والكفاءة والخبرة، بينما يكون الواقع خلاف ذلك تمامًا، وهنا ترغب شركة تنظيف مكيفات بحائل أن توضح لك أهم المميزات التي تتمتع بها عند التعاقد معها، وتترك لك في نهاية المطاف حرية الاختيار.

  • فريق العمل

يتسم فريق العمل المتواجد لدى شركة غسيل مكيفات بحائل بالخبرة الطويلة في المجال، فطالما قام بعمليات التنظيف والغسيل لكافة أنواع المكيفات في مختلف أرجاء البلاد.

  • السرعة في الأداء

حرصت شركة تنظيف مكيفات بحائل على أن يكون فريق العمل ذو حجم كبير يشمل على فنيين وعمال ومهندسين، وذلك حتى يتم الإنتهاء من كافة عمليات الصيانة والغسيل والتنظيف في وقت قياسي، ولا يتم إهدار وقت العميل.

  • العروض والتخفيضات

تحرص شركة تنظيف المكيفات بحائل بشكل مستمر على أن تشارك عملائها في كافة المناسبات والأعياد، ويكون ذلك على هيئة تخفيضات وعروض مختلفة على كافة الخدمات التي تقدمها، وذلك بنسب مرتفعة قد تصل إلى 40% من تكلفة الخدمة.

اسعار شركة غسيل مكيفات بحائل

دائمًا ما تكون التكلفة المادية هي العائق الأكبر والأهم أمام الكثير من العملاء ، وخصوصًا في ظل ميل الكثير من شركات تنظيف مكيفات بحائل إلى المبالغة في الأسعار ظنًا منها أن ذلك هو سبيل الوصول لعرش القمة، لكن من الآن وداعًا لكل هذه المشاكل، حيث جاءت شركة تنظيف مكيفات بحائل لتقدم مستوى أسعار بسيط للغاية وفي متناول الأيدي.

ولعلك تتساءل في نفسك الآن عن سبب انخفاض أسعار شركة تنظيف المكيفات بحائل بشكل كبير للغاية عن أي من الشركات الأخرى، وفي الحقيقة نجد أن الفضل في ذلك يرجع لفريق الإدارة العليا، حيث ذهب بفكرهِ خارج الصندوق وطرق التسعير التقليدية وقام بتعيين فريق من الاقتصاديين تتكرس مهمتهم الرئيسية في تخفيض منحنى التكلفة الكلية، وهو ما انعكس بدوره على مستوى الأسعار، هذا مع الحرص على الاكتفاء بوضع هامش ربح بسيط للغاية، حتى لا نُثقل على كاهل العميل وخصوصًا في ظل ارتفاع تكلفة المعيشة بشكل كبير في السنوات الأخيرة.

وفضلًا عن كل ما سبق ذكره تختص شركة تنظيف مكيفات بحائل العملاء الجُدد بالكثير من التخفيضات على أسعار الخدمات التي يقوم بطلبها.

شركة تنظيف مكيفات بحائل

ارخص شركة غسيل مكيفات بحائل

شركة تنظيف مكيفات بحائل، توفر لك خدمة غسل وتنظيف المكيفات سواء من الداخل أو الخارج، كما إنها لديها الخبرة والمهارة على تقديم أفضل خدمة لك في غسل وتنظيف أنواع المكيفات المختلفة، وذلك للتدريب والأدوات التي توفرها الشركة لطاقم العمل، الذي يقدم لك الخدمة الأفضل، والتي تجعلك لا تتردد في الاتصال بالشركة دون تردد، كما أن الشركة توفر لك العروض المختلفة، ولذلك نقدم لكم هذه المقالة لمزيد من المعلومات حول شركة تنظيف المكيفات بحائل.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت بحائل تتميز

عملية تنظيفات المكيفات ليست بالأمر السهل، وليس بمجرد إزالة الأتربة عن الجسم الخارجي كما يظن البعض، ولكنها عملية تحتاج إلى متخصصين على مستوى مهاري عالي للتمكن من تقديم تلك الخدمة، حيث يقوم الفني بفك الأجزاء الداخلية والتأكد من سلامة القطع وبخاصة المسئولة عن توزيع غاز الفريون، فقد يكون أصابها أي تلف خلال الفترات التي يغلق فيها جهاز التكييف لفترة طويلة.

أو في حالة انخفاض أداء الجهاز عن العمل، ولذلك عملية التنظيف تكون شاملة الصيانة لجهاز التكيف، وذلك ما تقدمة شركة تنظيف مكيفات بحائل، من معدات تنظيف ومعدات صيانة إلى جانب الخبرة لدى العاملين بها، وبهذا تكون هي الشركة الأفضل بين العديد من الشركات التي تقدم خدمة تنظيف المكيفات بحائل.

كما يجب عليك التحري جيدًا عن الإقدام على خطوة تنظيف المكيف، بأن لا تلجأ إلى أي شخص غير متخصص، حيث يدعي الكثيرين بأن لديهم القدرة على تنظيف التكييف، ولكنك في الحقيقة قد تضطر إلى دفع تكلفة الصيانة مرة أخرى؛ نتيجة لما سببه هذا الشخص الغير متخصصة من مشكلات نتيجة لنقص خبرته في هذا المجال.

رقم فني تنظيف مكيفات سبليت بحائل

متى تحتاج إلى الاتصال بفني تنظيف مكيفات بحائل، يفضل أن يكون هذا الإجراء قبل الدخول على فصل الصيف، وخاصة مع ارتفاع درجات الحرارة بالمملكة العربية السعودية، فإنك بحاجة إلى أن يكون جهازك بكامل طاقته، وأن يؤدي دوره في تبريد المكان على أكمل وجه.

كما يفضل في حالات السفر أو ترك الجهاز بدون عمل، أن يتم التأكد من أن كافة القطع على نفس كفائتها، وسلامتها من العيوب والتأكل والتسريب، وذلك لا يمكن التأكد منه إلا من خلال الفني القادر على فك وتركيب كافة القطع، وقياس مدى كفائتها، والتأكد من منسوب ضغط غاز الفريون بالمكيف الخاص بك مهما اختلف نوعه.

ولذلك تنصحك شركة تنظيف مكيفات بحائل بالاتصال بفني تنظيف المكيفات في تلك الحالات، وألا تترك جهازك عرضة للتلف الناتج عن الاهمال لعملية الصيانة أو التنظيف، وحتى تحصل على الأداء الأفضل لجهازك، ويمكن الاتصال بالشركة بالعديد من الوسائل، سواء الاتصال الهاتفي أو عبر الواتس أب أو مواقع التواصل الأخرى مثل الفيس بوك والبريد الالكتروني.

فني غسيل مكيفات شباك حائل محترف

على الرغم من قلة استخدام مكيفات الشباك مؤخرًا، إلا أنها تمتلك العديد من المميزات التي تجعلها الأفضل في الاستخدام، خاصة في مناخ المملكة العربية السعودية الحار، ومن مميزاتها قدرتها على الاحتفاظ بدرجة البرودة لفترات طويلة، وتبريد الغرفة فترات النوم، كما يعطيك المكيف تنبيه في حالة احتياج الفلتر للتنظيف، ولكن مع الاستهلاك لها دون التدخل في تنظيفها بصورة دورية يؤدي إلى تراكم الأتربة، وانخفاض كفائتها.

لم يكن بمقدور ربة المنزل أو أي شخص التعامل معه، ولذلك يجب التدخل من قبل أحد المختصين، ولا يتم ذلك إلا بطلب الخدمة من شركة تنظيف مكيفات بحائل، والتي تقدم لك أمهر الفنيين الذي يمكنهم التعامل مع مكيفات الشباك بحائل، وإعادتها إلى كفائتها الأولى، وتبريد الغرف بشكل ممتاز.

مميزات شركة غسيل مكيفات بحائل

الاستعانة بفني غسيل مكيفات بحائل، يوفر لك العديد من المميزات التي يجب عليك معرفتها، للتأكد من أنك اخترت الاختيار الصحيح، وهي:

  • توافر المعدات والأدوات الخاصة بالغسيل والتنظيف وصيانة المكيفات.
  • المهارة في التعامل مع كافة أنواع التكييف سواء اسبليت أو شباك أو تكيف مركزي.
  • وجود أسعار وتخفيضات خلال فترات مختلفة من العام، أو عروض في حالة التعامل مع كميات.
  • مراعة الدقة في المواعيد المحددة مع العملاء، والتي يتم خلالها العمل دون تأخير أو اتلاف في المكان.
  • يراعى الأمانة والاخلاص في فريق العمل الذي يقوم بتقديم الخدمة.
  • محاولات الشركة الدائمة على تقديم أفضل الخدمات التي تُرضي العميل.
  • يمكنك معرفة سابقة أعمال الشركة وتقييم العملاء لها قبل الإقدام على طلب الخدمة من الشركة.

 

اهمية تنظيف فلتر المكيفات

للآسف الشديد قد يستهن الكثير من الأشخاص بعملية تنظيف مكيف الهواء، معتقدين أن الأمر يسير على ما يُرام ولا يوجد أي مشاكل، وهم بذلك لا يدركون أنهم يعرضون صحتهم وصحة كافة أفراد الأسرة إلى مخاطر جسيمة قد تصل إلى حد الأمراض والحساسية المزمنة التي يصعب بل يستحيل علاجها.

لعل كل ذلك كفيل بأن يوضح مدى أهمية تنظيف فلتر المكيفات بشكل دوري ومستمر، وبشكل خاص عند الانتقال من فصل إلى آخر، ومن أجل تسهيل هذه الأمور على العملاء فقد قدمت شركة صيانة وغسيل مكيفات بحائل خدمة التنظيف الدوري، بمعنى أن العميل يُبرم عقد مع شركة غسيل مكيفات سبليت بحائل ينص على ذهاب فريق العمل من تلقاء نفسه وبشكل دوري إلى المكان المقصود ويقوم بعملية تنظيف وغسيل شاملة لمكيف الهواء، وذلك بمقابل مادي يتم تحديده سالفًا، مع العلم أن متوسط تكلفة تنظيف المكيفات كل مرة بالعقد الدوري تكون أقل بكثير من الخدمات المنفردة.

اسعار تنظيف وغسيل مكيفات سبليت بحائل

بعد معرفتك لمدى حجم المخاطر التي تحيط بأسرتك، فعليك أن تبادر على الفور وتقوم بالتواصل مع فريق خدمة عملاء شركة تنظيف وغسيل مكيفات سبليت بحائل والقيام بطلب الخدمة، وهنا يجب التنويه أنه في حالة إيجاد الأرقام مشغولة عليك أن تحاول الاتصال مجددًا، نظرًا لكثرة الاتصالات التي يتلقاها فريق خدمة عملاء الشركة على مدار اليوم من كافة أرجاء المملكة العربية السعودية، هذا كما يمكنك التواصل أيضًا عبر صفحات شركة تنظيف مكيفات سبليت بحائل المتواجدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل الفيس بوك وتويتر وغيرهم.

وجدير بالذكر أن أعمال شركة غسيل مكيفات بحائل لا تقتصر على عملية التنظيف فحسب، بل يوجد لدينا فريق من الفنيين والمهندسين المتخصصين بعمليات تركيب المكيفات وكذلك فحص المكيف في حالة حدوث أي عطل واكتشاف الأسباب المؤدية للمشكلة والقيام بعملية الصيانة على الفور وتوفير قطع الغيار الأصلية في حالة الحاجة لذلك، وهذا الأمر ينطبق على كافة أنواع المكيفات سواء مكيفات السبليت أو التكييف المركزي أو مكيف الشباك وغيرهم من الأنواع.

 

مراحل تنظيف المكيفات

تُعد عملية تنظيف وغسيل المكيفات من العمليات الصعبة إلى حد ما وتتطلب خبراء في الأمر، فحدوث خطأ واحد ولو بسيط كفيل بأن يدمر المكيف بأكمله، وهذا ما يدركه فريق العمل الخاص بينا، حيث يحرص على إتباع كافة القواعد والخطوات الصحيحة في عملية التنظيف، والتي تم تدريبه عليها سالفًا على أيدي مجموعة من أكبر الخبراء العالميين في المجال.

وتبدأ رحلتنا معك منذ قيامك بالتواصل مع فريق خدمة العملاء وطلب الخدمة، حيث يقوم بدوره بتحديد موعد لزيارة مندوب شركة تنظيف مكيفات بحائل للمكان المقصود، ووفقًا لهذا الموعد يأتي المندوب ويحدد كافة التفاصيل من تكلفة مادية وموعد تنفيذ وغير ذلك من التفاصيل التي يتم ذكرها في عقد الخدمة، مع تقديم وثيقة تأمين على المكيف، هذا وفي الموعد المحدد سالفًا في العقد يأتي فريق العمل ويبدأ في الأمر.

وتتم عملية تنظيف المكيف بعدة مراحل وهي:-

  • فصل التيار الكهربائي عن المكيف منعًا لحدوث ماس كهربائي.
  • فك الوحدة الخارجية من المكيف والعمل على غسيلها وتنظيفها جيدًا، والتأكد من خلوها من أي من الأتربة والمواد العالقة.
  • التوجه للوحدة الداخلية والقيام بفكها وغسلها وبشكل خاص الفلاتر، ومن ثم تركيبها مرة أخرى.
  • بعد الإنتهاء من تلك الخطوات يتم تركيب الوحدات وتشغيل المكيف للتأكد من أن كل شيء أصبح على ما يرام.

هذا وقد تختلف تلك الخطوات بسيطًا وفقًا لنوع المكيف، لكن النتيجة في النهاية تكون واحدة وهي مكيف نظيف خالي من أي أتربة ومواد عالقة يخرج هواء نقي وصحي يساعد على الراحة والانتعاش والإسترخاء.

 اسعار افضل شركات تنظيف المكيفات بحائل

لان الرائد افضل شركات تنظيف مكيفات بحائل تعي اهمية تنظيف و غسيل المكيفات كل 3 شهور ، فهى قامت بتوفير عدة ارقام ووسائل اتصال متنوعة لتزاصل العملاء معنا فى اى وقت فلعل تعطل المكيفات هى من الطواريء الهامة والمزعجة للانسان صيفا او شتاءا .

 

شركة تنظيف مكيفات مركزية بحائل

مع الوقت واستخدام المكيفات بإستمرار، يكون من الضروري تنظيف المكيف، وذلك لعدة أسباب منها:

  • نتيجة تراكم الأتربة التي يقوم المكيف بسحبها أثناء التشغيل، يؤدي إلى انخفاض كفاءة المراوح عن العمل وبالتالي يقل التبريد.
  • إهمال عملية التنظيف بصفة دورية، يؤدي إلى تلف جهاز التكييف.
  • الهواء المعبأ بالغبار والأتربة دائمًا يكون ملوث بنسبة كبيرة، وغير آمن خاصة على الأطفال ومرضى الحساسية والربو.
  • تكون روائح كريهة من المكيف نتيجة الرطوبة وتعفن الأتربة بداخله.
  • ارتفاع صوت المكيف مما يسبب الازعاج، ويدل على أنه لم يعد يعمل بنفس كفاءته.
  • ولذلك في حالة ظهور أي علامة من تلك العلامات السابقة على الجهاز يجب طلب الشركة بصورة فورية.

اسعار شركة غسيل مكيفات بحائل

كُن على ثقة بأن الأسعار المقدمة من شركة تنظيف مكيفات بحائل هي الأفضل وذلك يرجع إلى سياسة الشركة التي تقدمها من أجل الحفاظ على العميل وكسب ثقته، وتقديم أفضل خدمة في تنظيف مكيفات بحائل، وهناك عدة عوامل يتوقف عليها السعر:

  • الخدمة المقدمة سواء تنظيف أو صيانة، والخدمتين معًا.
  • عدد المكيفات التي يتم التعامل معها وما يتطلبه تنظيف كلاً منها.
  • ولذلك من خلال المعاينة والاتفاق مع العميل يمكنك معرفة السعر النهائي للخدمة المطلوبة.

عروض ارخص شركات تنظيف مكيفات بحائل

للحصول على أفضل العروض من شركة تنظيف مكيفات بحائل، فإنه يمكنك طلب كافة الخدمات المتعلقة بالمكيف من صيانة وغسيل وتنظيف وتزويد فريون، وذلك للحصول على أقوى العروض التي توفر عليك الكثير من الوقت والجهد.

كما أن الشركة تقدم لك الخدمات المختلفة، التي تتبع عملية التنظيف من تنظيف الأحواش والغرف ، حتى يتم تسليم المكان نظيف تمامًا ومنظم، ولا تحتاج لبذل المزيد من الجهد والوقت في اصلاح ما يحدث من فوصى أثناء تنظيف المكيف.

نصائح هامة عند تنظيف المكيفات:

تقدم لك شركة تنظيف مكيفات بحائل، مجموعة من النصائح حتى يمكنك الحفاظ على أجهزة التكييف لديك، لفترات أطول، وبنفس الكفاءة في تبريد الغرف، ومن هذه النصائح:

  • يجب عليك متابعة تنظيف المكيفات على الأقل مرتين سنويًا، وخاصة قبل ترك الأجهزة بدون عمل لفترات طويلة وخاصة في انتقالات بين الفصول من العام، والأخرى قبل التشغيل مباشرة، وذلك للتأكد من سلامة المواسير والقطع حتى تتأكد من عدم التسريب، ومن انخفاض أداء المكيف.
  • عند تركيب المكيفات بالمنزل، يجب مراعاة عدم تركيبها أمام الأبواب أو النوافذ، حتى لا يتسرب الهواء السخان لها أو تسريب البرودة منها مباشرة.
  • يفضل ألا يكون المكيف أمام قطع الأثاث بالغرفة، حتى يتم توزيع الهواء بكامل الغرفة دون حواجز تؤثر على كفاءة الجهاز، وحتى لا تعيق عملية التنظيف لتلك الأجهزة من قبل الفنيين.
  • يجب الاتصال بشركات تنظيف مكيفات بحائل، ولا تُقدم على هذه الخطوة بنفسك، أو من خلال من لا يملكون الخبرة أو المهارة، حتى لا يتلف جهاز التكييف، وتحتاج لمزيد من النفقات من أجل قطع غيار جديدة.
  • في حالة أن المكيف يعمل على مدار العام بدون عوائق، فإنك تكون بحاجة إلى تنظيفه بشكل دوري مرة سنويًا، لتنظيفة ومتابعة نسبة غاز الفريون، وذلك من أجل سلامة الجهاز، والحفاظ على أداء وتبريد المكيف طوال العام.

من خلال ما سبق قد تعرفنا على أفضل الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف مكيفات بحائل ، والمميزات التي توفرها لك، لضمان الحفاظ على مكيفات منزلك أو شركتك، بنفس أدائها وكفاءتها طوال العام، والتأكد من نظافتها وسلامتها للاستخدام.

اقرا ايضا :

شركة صيانة مكيفات

شركة تنظيف مكيفات بالرياض

شراء مكيفات مستعمله بالرياض

فني تركيب مكيفات بالرياض

error: Content is protected !!