تخطى إلى المحتوى

شركة شحن عفش من جدة الى مصر

شركة شحن عفش من جدة الى مصر

الرائد افضل شركة شحن عفش من جدة الى مصر القاهرة الاسكندرية كل المحافظات ، لاننا الافضل في جدة فاننا نقدم افضل خدمات الشحن الدولى من جدة الى مصر ، اسعار الشحن لدينا قليلة ، اتصل بنا الان واحصل على كل التفاصيل التى تريدها حول الشحن من جدة الى مصر .

مميزاتنا كافضل شركة نقل عفش من جدة لمصر

عزيزي العميل، إذا كنت تعاني من طول البحث عن شركة أو مؤسسة حاصلة على كافة التراخيص الجمركية وكذلك المعاملات القانونية المعتمدة حكوميًا، أو كنت سئمت من التعامل مع الشركات الوهمية اللا خبرة لها ، وترغب بالتعامل مع جهة موثوق بها ذات مصداقية عالية.

إليك شركة شحن من جدة لمصر الشركة الأولى في مجال الشحن الدولي السريع، بين أغلب الدول العربية، وبالتحديد المملكة العربية السعودية ومصر، تتميز الشركة بالآتي:

  • الدقة المتناهية أثناء تخليص الأوراق الجمركية.
  • الوضوح والشفافية في التعامل مع العملاء من أي بلد كان.
  • الالتزام التام بمواعيد استلام العفش من المكان الأول وموعد تسليمه في المكان المحدد في البلد الآخر، تحت إشراف فريق عمل كامل.
  • نوفر أحدث تقنيات النقل والمعدات المستخدمة في رفع وتنزيل العفش، مثل الرافعات الهيدروليكية والأوناش ودينا رفع العفش.
  • نقدم أرخص سعر على المستوى المحلي، لإرضاء أكبر شريحة من المواطنون محدودي الدخل بشكل خاص.
  • نوفر للعملاء أكثر من وسيلة للتواصل معنا سواء كانت هاتفيًا أو إلكترونيًا، كما نمتلك أيضًا عدد كبير من المكاتب المعتمدة في البلدين.

اسرع شركة شحن عفش من جدة لمصر

نظير ما شهدته العلاقة القوية ما بين المملكة العربية السعودية وجمهورية مصر العربية، من توسعات اقتصادية وتجارية، أدت إلى توسيع رقعة المعاملات بين البلدين، إضافة إلى قوة حركة السفر والتنقل بين البلدين، سواء كان نقل جوي أو بري، تمكنت شركة شحن من جدة لمصر من تأمين أسطول كامل من ناقلات وشاحنات النقل البري للقيام بشحن ونقل العفش بريًا بين البلدين:

وذلك في إطار توفير بعض العوامل من قبل الحكومة السعودية والمصرية أيضًا، تندرج تحت قوانين شحن البضائع والأمتعة دوليًا بين البلدين كما يلي:

  • الاعتماد على فريق عمل كامل متخصص في فك وتركيب جميع أنواع العفش، مع مراعاة الدقة والالتزام في العمل.
  • التأكد من وجود توكيل عام من العميل سواء كان سعودي أو مصري، يفيد بتوكيله لمفوض خاص يقوم بإجراءات الشحن الجمركي.
  • إحضار كشف وتقرير معتمد من قِبل السفارة المصرية يفيد بحجم وكمية الأغراض والأجهزة الحاصلة على الإعفاء الجمركي.
  • التأكد من هوية العميل مقدم طلب شحن من جدة لمصر ، مع مراعاة إرفاق صورة واضحة من جواز السفر الخاص به.

اسعار الشحن من جدة الى مصر

قد يواجه الإنسان مخاطر ومشاكل عديدة أثناء نقل عفشه من بلد إلى آخر، حتى وإن تمت العملية على أيدي متخصصون في نقل العفش، فعلى الأغلب سيخسر الكثير من قطع الأثاث قبل أن تصل إلى المكان المطلوب، فضلًا عن مخاطر الطريق بين البلدين، ولكن شركة شحن من جدة لمصر كانت الحل الجذري لجميع مشاكل النقل البري بين المملكة وأي بلد آخر، رغمًا من تفشي كوفيد 19 فيروس كورونا المستجد على مستوى العالم، وما أحدثه من توقف حركة النقل الجوي والبحري والبري أيضًا.

تمكنت شركتنا من تأمين كافة المعايير والمواصفات القياسية، التي تضمن تحقيق الجودة والكفاءة المطلوبة، مع مراعاة الإجراءات الاحترازية لضمان سلامة أفراد العمل والعملاء في وقت واحد، وذلك عن طريق:

  • توفير أجود أنواع المواد المعقمة لرش العفش المطلوب نقله، قبل تغليفه وبعدها، للتطهير من الفيروسات المنتشرة والجراثيم والميكروبات.
  • توفير أسطول كامل من أحدث الشاحنات المختصة بشحن الأمتعة بريًا في صناديق مغلقة مؤمنة بالأقفال الحديدية الصلبة.
  • توفير خبير مختص فقط بفحص العفش المراد شحنه، وحصر مواصفات ما بين كمية ونوعية وحجم الضرر به.

 ارقام شركات الشحن من جدة الى مصر

يمكنك عزيزي العميل طلب خدمات شحن الأثاث المنزلي من أي مكان بالمملكة العربية السعودية

مكتب شحن من جدة الى مصر

يتولى مكتب الشحن القائم على تنفيذ العمل بداية من تلقي اتصال العميل بنا وحتى تسليمه عهدته وأمانته، العديد من الخدمات والأعمال لصالح العميل طالب الخدمة بنفس السعر المتفق عليه أثناء التعاقد وبدون أي رسوم إضافية، مهما تعددت هذه المهام، ومهما تنوعت ما بين تنظيف وتغليف وغيرهم الكثير، من أهم هذه الأعمال ما يلي:

مهام فك العفش: حيث الغرف وخزانات المطابخ، وكذلك الكنب والمجالس، وتجميع المنسوجات والملابس والمفروشات، وذلك بعد تنظيفهم من التراب والبقع اللاصقة بالطريقة المناسبة، وهي أولى خطوات النقل وأهم خطوة يقوم بها فريق العمل، بل الأصعب والأدق على الإطلاق، تحتاج إلى دقة بالغة لفك القطع الخشبية والمعدنية بحرص، وكذلك فصل التيار الكهربائي عن الأجهزة، ولف المنسوجات وتخزين المفروشات لحمايتهم أثناء سفرهم على الطريق.

مهام تغليف العفش: هنا يحتاج أفراد العمل إلى بعض الخامات ومواد التغليف الخاصة، لحماية الأغراض والأجهزة أثناء توصيلهم إلى مكان جديد، وهو ما توفره الشركة من ورق مقوى لتغطية القطع الخشبية الكبيرة، ورولات البلاستيك المطاطي لتغليف القطع الزجاجية والمقتنيات، وأيضًا الكراتين لتغليف الأجهزة والصناديق الكبيرة لوضع الأغراض المنزلية صغيرة الحجم بها.

نصائح عند نقل عفش الى مصر من جدة

لن تغفل شركة شحن من جدة لمصر عن إرشاد المواطن السعودي نحو طرق الحفاظ على سلامة عفش بيته أطول فترة ممكنة، تجنبًا للمخاطر والمشاكل التي قد تحدث لهذا العفش، في حين اتخاذ قرار بنقله إلى مكان آخر، وليس شحن إلى دولة أخرى، فمجرد نقله فقط على المستوى المحلي دون التأكد من سلامته وخلوه من أي مشاكل قد يتسبب في كسره بسهولة تامة وخدشه وتجريحه تمامًا.

  • قم بإصلاح أية أعطال موجودة في الأجهزة الكهربائية الخاصة بك، لتجنب حرق الموتور، خاصة أثناء حركة الجهاز أثناء النقل.
  • الاستمرار في طلب عمل الصيانة الدورية لجميع أغراض المنزل، وخاصة الأجهزة سواء كانت ميكانيكية أو كهربائية.
  • التأكد من خلو العفش من سوس الخشب والحشرات الدقيقة التي تصيب الأخشاب بكامل أنواعها.
  • التعامل مع مكاتب موثوق بأعمالها في مجال شحن العفش المنزلي من جدة إلى مصر والعكس أيضًا.
  • الحفاظ قدر الإمكان على نظافة النسيج والمفروش كالستائر والسجاد والموكيت، لتخفيف العبء عن فريق عمل شركات النقل.

شحن شاشات من جدة لمصر

لن يتوقف العمل في شركة شحن شاشات من جدة لمصر على نقل أجهزة معينة أو كمية محددة من عفش منازلكم عملاءنا الكرام، يمكنك شحن شاشات التلفزيون، أجهزة التكييف المختلفة، الثلاجات، الغسالات، البوتجازات، المايكروويف، معدات ثقيلة، آلات تصنيع، مكتبات، طاولات، دواليب، مبردات مياه، لاب توب، كنب ومجالس ومقاعد، أفران كهربائية، غرف خشبية، أيكيا، أثاث معدني.

لنصل بهذه الأمتعة إلى كافة محافظات جمهورية مصر العربية (القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، المنوفية، السويس، الإسماعيلية، بورسعيد، البحر الأحمر، الغردقة، شرم الشيخ، أسيوط، سوهاج، المنيا، قنا، أسوان، الأقصر، المحلة، الشرقية، الزقازيق) وغيرهم الكثير أيضًا من محافظاتنا بمصر.

كل ما عليك فقط هو التواصل مع فريق الدعم الفني بالطريقة المناسبة لك، من أي مكان أو ضاحية بالمملكة، أو الاتصال على الخط الساخن لحجز خدمات النقل والشحن السريع لأي بلد عربي ترغب به.

شحن ثلاجة من جدة لمصر

هناك بعض المعايير المطلوب توافرها بعملية شحن الأجهزة الكهربائية والأمتعة وأي بضائع، تضعها شحن ثلاجة من جدة لمصر القائمة بالشحن لتضمن بها نجاح العمل وتنفيذه بشكل أسرع، إضافة إلى معايير السلامة والاحترازات الوقائية ضد انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، تتمثل تلك متطلبات الحماية الخارجية في ما يلي:

  • لن يتعدى الوزن النهائي للصندوق الواحد المشحون 22كجم.
  • لصق الملصقات التي تفيد بوزن الصندوق والحمولة الفعلية له، وكم يحتاج إلى عمال لرفعه، وذلك في حالات تجاوز الوزن المشروط.
  • لن يتم قبول العفش أو أي أغراض مطلوب نقلها خاصة الصناديق والقطع الخشبية والزجاجية، إلا بعد تغليف زواياها بالجرابات الواقية، والمصنعة خصيصًا من خام الكرتون القوي.
  • لصق ملصقات الأسهم الدالة على طريقة رفع الحمولة بالطريقة الصحيحة، وذلك لحماية المنقولات خاصة وإن كانت زجاجية من الكسر والخدش.
  • ضرورة تعبئة الأمتعة والأغراض المنزلية وأي منقولات في كراتين مموجة مزدوجة الطبقات، أو في وحدات منفردة، لحمايتها أثناء النقل بين البلدين.

اسعار شحن الاجهزة الكهربائية من جدة لمصر

تختلف أسعار شحن جميع الأمتعة والبضائع والأثاث والأجهزة الكهربائية باختلاف العديد من المواصفات والخواص المفروضة على العميل والشركة أيضًا، فمن الطبيعي أن تكون عملية تحديد السعر النهائي لعملية النقل أو الشحن خارج البلد، ليست ثابتة على الإطلاق، وإنما هي من الأمور المتغيرة نسبيًا، يحددها بعض المتغيرات والمتمثلة في النقاط التالية:

  • كمية القطع أو الأجهزة الكهربائية المطلوب نقلها إلى مصر أو إلى أي بلد آخر.
  • حجم التلفيات والخسائر المصاب بها العفش أو المقتنيات المطلوب شحنها، مما سيزيد من تكلفة العمل، نظرًا للحاجة إلى إصلاح وصيانة هذه المشاكل والأعطال بالأجهزة الكهربائية.
  • المسافة المقطوعة بين هاتين البلدين المطلوب شحن العفش بينهم.
  • طريقة الشحن المتبعة سواء كان شحن عن طريق البر أو الجو (طيران)، وكذلك إذا كان شحن بحري من خلال البواخر والسفن.
  • حجم المهام المطلوب تنفيذها من حيث الفك والتركيب والتغليف والتنظيف، فهي أعمال إضافية نقوم بها ضمن عملية الشحن الدولي الى مصر .

 

اقرا ايضا :

شركة شحن عفش من من الرياض لمصر

 

error: Content is protected !!