تخطى إلى المحتوى

شركة عزل بلوريا بجدة

شركة عزل بلوريا بجدة

شركة عزل بلوريا بجدة توضح انه تتميز مادة البلوريا ببعض المزايا الفريدة التي جعلتها تفوق مواد العزل الأخرى بمدى شاسع، من حيث الخصائص العملية، التي تتضمن سرعة التطبيق والمتانة، علاوة على تقديمها حل للعزل المائي والحراري في تطبيق واحد، هذا فضلا عما توفر شركة عزل بولوريا بجدة من ضمان ممتد لسنوات على خدمات عزل البولوريا.

خدمة عزل البولوريا من شركة عزل بولوريا بجدة متاحة بأسعار تنافسية، تعتمد على مساحة المكان المطلوب عزله، وتكلفة المادة المستخدمة، كما يتم تقديم الخدمة بواسطة فريق من الفنيين والمتخصصين، يضمن حصولك على أعلى مستوى من الخدمة، تتوافق مع مواصفات المكان، وتلبي احتياجاته من حيث الصيانة والعزل.

 

افضل شركة عزل بلوريا بجدة

ما هي البوليوريا؟

Polyurea هي مادة مطاطية مشتقة من الجمع بين راتنجات اصطناعية والمواد تفاعلية (الإيزوسيانات)، هذا المزيج الذي يوفر مزايا السرعة في الإعداد، ومقاومة الرطوبة ، والقابلية للتصبغ (حيث يمكن تلوين مادة البولوريا باللون الذي يفضله العميل)، وخصائص مقاومة الاشتعال وغيرها من الميزات الفريدة.

 ما هي الميزات الفريدة للبولوريا ؟

  1. لا يوجد نظام عزل مائي يمكن أن يحل محل البوليوريا بنجاح من جميع النواحي ، وذلك بسبب خصائصها الفيزيائية الفريدة والمتانة، ومع ذلك ، يتطلب إعداد السطح المراد عزله ضوابط صارمة للغاية تلتزم بها شركة عزل بولوريا بجدة .
  2. عزل البولوريا يحمي الأسطح والهياكل الخشبية والخرسانية من التآكل والتلف، يقاوم الخدوش والمواد الكيميائية والزيوت والأملاح عند تطبيقه على الأرضيات في المساحات التجارية والصناعية، يمكنه أيضًا الحفاظ على القوارب والسفن من خلال توفير الحماية من التكسير والتدهور.
  3. إعداد سريع للغاية (وقت المعالجة عادة من 2 إلى 5 دقائق) حسب التركيب
  4. مقاومة مستقرة جدا للظروف الجوية والبيئية.
  5. خصائص استطالة عالية.
  6. يمكن تطبيقها في ظروف درجات الحرارة المتغيرة ، حتى في الرطوبة العالية.
  7. مقاومة ممتازة للحرارة تصل إلى 130 درجة مئوية وتصنيف قصير المدى 220 درجة مئوية.

شركة عزل بلوريا بجدة

افضل شركات عزل البلوريا بجدة

  1. يمكن التحكم في سمك العزل المطلوب بدقة.
  2. تمتاز مادة البولوريا بالترابط الفعال جدا على الأسطح المعدة بشكل صحيح من الخشب والاسمنت والخرسانة والمعادن.
  3. مقاومة كيميائية ممتازة.
  4. جدوى منخفضة اللزوجة ، وبالتالي تمكين الخلط والرش في درجات الحرارة المطلوبة.
  5. ويرى الخبراء في افضل شركة عزل بلوريا جدة  أنه مقارنة بطلاء الايبوكسي ، تتفوق البوليوريا بشكل كبير في مقاومة الرطوبة ، ومقاومة التآكل ، والمقاومة الكيميائية ، ومقاومة درجات الحرارة والمتانة، كما أن لديها وقت أسرع للجفاف، وبالمقارنة مع البولي يوريثين ، فإن البوليوريا لديها متانة فائقة ، مقاومة كيميائية ومقاومة للرطوبة.

اسعار عزل بولوريا بجدة

يستخدم عزل البولوريا على نطاق واسع لتنفيذ عدد غير محدود من مهام صيانة وعزل ومعالجة الأسطح، وتنطوي أهم التطبيقات التي  يستخدم فيها عزل البولوريا على مايلي:

عزل مائي وحراري لأسطح المباني

يستخدم عزل البولوريا اليوم باعتباره تطبيق متطور لعزل ومعالجة الأسطح الخارجية للمباني، بسبب ما يوفره من خصائص العزل المائي المحكمة، والعزل الحراري عالي القيمة، وأيضًا لسهولة تطبيقه، وتميزه بالمرونة التي تجعل منه حل مثالي لعزل جميع المناطق بغض النظر عن طبيعتها أو درجة استوائها.

2ـ عزل أرضيات الهناجر المستودعات

خصائص المتانة والمقاومة العالية للتلف، تجعل من عزل البولوريا خيار مثالي لتغطية المساحات الواسعة، خاصة أن التطبيق لا يستغرق زمن طويل، ومتاح تطبيقه بأي لون.

3ـ عزل أنابيب المياه وأنابيب الصرف وخزانات المياه والمسابح

يوفر عزل البولوريا الحماية من التآكل والاحتكاك لخطوط الأنابيب، حيث يتم استخدامه كطلاء واقي لتقليل التجويف والتآكل ، كما أنه يستخدم في تبطين خزانات وأحواض تربية الأحياء المائية ، ولإصلاح التسربات التي قد تنشأ في خزانات المياه وتعتبر مادة البلوريا مناسبة فى عزل خزانات بالرياض .

4ـ في أرضيات المستشفيات

في بيئة المستشفى ، من الأفضل أن تكون أغطية الأرضيات والجدران مقاومة للفيروسات والبكتيريا لأن هناك خطرًا ثابتًا من إصابة المرضى بعدوى ثانوية، يمكن أن تسبب الشقوق والخدوش على الأرض تسربًا للرطوبة وتنشر الأمراض الخطيرة، وتقوم طبقات البوليوريا بإغلاق الشقوق ومنع الخدوش التي قد تحدث بطريقة أخرى بسبب الغسل المتكرر ، وبالتالي تقلل من خطر الانتشار البكتيري، يمكن أن تساعد هذه الطلاءات في الحفاظ على ظروف معقمة في المناطق الجراحية ووحدات العناية المركزة ووحدات رعاية الأطفال حديثي الولادة.

5ـ عزل أسطح الصلب والجسور الخرسانية

يستخدم البوليوريا للطلاء الأولي وكطلاء إصلاح / صيانة بسبب قدرته على المعالجة السريعة ، ومقاومة الصدمات ، والاستطالة وقوة الشد، كما أن الخصائص الكيميائية لمادة البولوريا يجعلها بمثابة مطاط صناعي عالي المتانة، هذا هو سر ملاءمتها في البناء وغيرها من المجالات.

كما تمنع عوازل البولوريا من انهيار الهياكل الخرسانية عن طريق إصلاح جزء متدهور من الهيكل الخرساني بشكل فعال وتوفير حشو وقائي حول تكسير وتآكل الخرسانة وهى مادة قوية تستخدم فى عزل اسطح بجدة .

مميزات شركة عزل بولوريا بجدة

عندما يتعلق الأمر بكيفية تطبيق عزل البولوريا، يعتمد الفنيون في شركة عزل بولوريا بجدة على الاختيار من بين أربع طرق شائعة لتطبيق عزل البولوريا:

تطبيق رذاذ ساخن بقوة ضغط عالية

هذه الطريقة تعتمد على: تحضير السطح ـ خلط الأجزاء المكونة ـ تطبيق الطلاء.

  • يتم اختيار طريقة الضغط العالي لمهام عزل المساحات الكبيرة جدًا، ويجب أن يتم إعداد طلاء البلوريا منخفض اللزوجة في درجة حرارة التشغيل لضمان التدفق الملائم للسائل داخل الماكينة وسمك موحد على السطح.
  • أثناء التحضير الأولي للسطح ، يجب إزالة الملوثات الزيتية والأوساخ بوسائل مثل السفع الرملي، كما يجب فحص السطح للتأكد من نظافته لضمان التصاق قوي بطبقة البوليوريا، هذه خطوة مهمة لضمان متانة الطلاء.
  • في مرحلة الخلط يجب الحفاظ على الضغط ودرجة الحرارة المقررة، يجب أن يتم تطبيق جرعات المكونات وخلطها بدقة، يجب تصميم نظام الرش للحفاظ على الضغط وكذلك درجة الحرارة.
  • يتم رش الطبقة الأولى مباشرة على السطح، ثم يتم تطبيق طبقة ثانية لضمان حاجز مانع للتسرب.
  • يجب أن تكون الآلات المستخدمة في طلاء رش البوليوريا قادرة على الحفاظ على درجات حرارة تصل إلى 80 درجة مئوية والضغط حتى 210 بار.

تطبيق عزل البولوريا بطريقة الرذاذ الدافئ

يتم اختيار هذه الطريقة عندما تكون المساحة المطلوب العمل عليها متوسطًا وتكون المُثبتات قادرة على ضمان لزوجة منخفضة لمزيج السوائل أقل من 60 درجة مئوية.

تطبيق عزل البولوريا بالرذاذ البارد منخفض الضغط

في حالة الرش البارد ، يجب أن تضمن التركيبات لزوجة منخفضة في درجات الحرارة المحيطة لتمكين طلاء الرش، هذه طريقة مناسبة لعزل وإصلاح المساحات الصغيرة.

 التطبيق اليدوي لعزل البولوريا

تستخدم الأسطوانة (الرول) أو الفرشاة لتطبيق البولوريا عندما يكون الرش غير ممكن ، مثل في حالة الطلاء الداخلي للأنابيب الصغيرة.

عزل بولوريا بجدة

الشروط الواجب مراعاتها عند تطبيق عزل البولوريا

  • نظرًا لأن مادة البولوريا شديدة التفاعل وسريعة المعالجة، فإن تطبيق الطلاء دون وقت كافٍ للانتهاء من العمل يمكن أن يتسبب في التصاق ضعيف للركيزة، لذلك يجب أن تضمن التركيبات ترطيب كامل للسطح قبل وضع العزل.
  • قد تتفاعل طبقات البوليوريا العطرية مع الأشعة فوق البنفسجية ، مما يؤدي إلى تغيرات في اللون، مما يؤثر سلبًا على جمالها، لذلك لتلك التطبيقات التي تتطلب جاذبية بصرية ، يجب استخدام البوليوريا الأليفاتية.
  • تتطلب تطبيقات الرش الساخن لمادة البولوريا معدات رش متخصصة ومتطورة قادرة على توليد ضغوط عالية ودرجات حرارة عالية، يجب تدريب الفنيين خصيصًا لهذه المهمة.

 

تشكل الصياغة ، والخطوات التمهيدية للعمل وإعداد السطح بشكل صحيح جميعها خطوات هامة لنجاح عزل البولوريا، اتصل بـشركة عزل بولوريا بجدة، لتستفيد من خبراتها الفنية والمهنية للحصول على أفضل منتج لعزل الأسطح وأفضل خدمه لتطبيقه.

اقر ايضا:

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

عزل خزانات بجدة

شركة كشف تسربات خزانات بجدة

 

 

error: Content is protected !!