تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة 0568019555

شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة

شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة من أوائل الشركات السعودية التي عملت خصيصًا في مجال مكافحة العته، إلى جانب تقديم كافة خدمات المكافحة الحشرية لجميع الحشرات والقوارض، وإنما نحن متخصصون في إبادة العته من الأراضي الزراعية والصحراوية والمنازل، من خلال الاعتماد على العمالة الهندية والفلبينية المدربة بعبقرية على مكافحة أنواع العته المختلفة، بالطريقة والأسلوب المناسب.

شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة

بعد اطلاع شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة على أحدث ما توصل إليه العلم والتطور التكنولوجي في مجال المكافحة الحشرية، اكتسبت الشركة ثقافة فنية وخبرة مهنية أكثر في المجال، مما جعلها شركة قادرة على نصح وإرشاد وتوجيه العميل نحو الاختيار الأفضل والأنسب له، للتخلص من ظهور العته بكل زاوية وركن داخل منزله.

وتعتبر حشرة العته أو ما يعرف بالنمل الأبيض أو العثة من أخطر الحشرات الزاحفة التي تهاجم جميع أنواع الوحدات السكنية وكل ما تم تأسيسه من المواد الخراسانية، حيث تتغذى العته بصفة أساسية على المواد الأسمنتية والأخشاب والرمل، مما يجعلها منتشرة أكثر حول المنازل والمزروعات، لذلك من الصعب عليك جدًا أن تتحكم في انتشارها نظرًا لعدد المستعمرة الكبير.

مما يلزمك بضرورة التوجه إلى شركتنا المتصدرة على رأس شركات مكافحة الحشرات وخاصة العته داخل المملكة العربية السعودية بالكامل.

افضل شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة

قد تعتقد عزيزي العميل أن وجود العته في المنزل أمرًا بسيطًا لا يحتاج إلى مقاومة أو استدعاء شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة، نختلف معك كثيرًا فالعته قادرة على هدم البنية التحتية وسقوط الوحدات السكنية على المدى البعيد، هذا إذا كنت تستطيع العيش بجانبها، فقد تنتشر العته تحت الأرضيات وفوقها وداخل الفتحات الخشبية وفي الأماكن الرطبة المبللة دائمًا، لذلك أنت بحاجة شديدة إلى التعامل مع جهة معتمدة مثلنا، لتفادي مخاطر انتشار العته بالمنازل، وذلك لأننا نتمتع بالآتي:

  • أول شركة تستخدم التقنيات والمعدات الحديثة في الكشف عن مكان اختباء العته، ومن ثم إبادتها في أسرع وقت.
  • أكثر شركة تمتلك العديد من الفروع والمكاتب في كل مدينة ومحافظة بالمملكة العربية السعودية.
  • الشركة الوحيدة التي تستورد المبيدات الألمانية والأمريكية في مكافحة العته والعديد من الحشرات الأخرى.
  • نمتلك عمالة قادرة على ابتكار الحيل والطرق البسيطة لاصطياد وإبادة العته في أي مكان.

اسباب ظهور العتة في المنزل

تشير شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة إلى أن هناك العديد من العوامل والمقومات التي تؤدي إلى وتتسبب في انتشار حشرة العته في أماكن كثيرة، فهي حشرة خطيرة لديها القدرة على الاقتحام، حيث تتواجد على هيئة جيوش ومستعمرات تهاجم المنازل والمزارع والحدائق والأماكن الصحراوية، فما السر وراء انتشارها المفاجئ داخل المنازل وغيره من الوحدات السكنية، إليكم أهم وأشهر هذه الأسباب:

  • وجود الأماكن الرطبة داخل المنزل، والمقصود بكونها غير جافة تمامًا أغلب الأوقات، فهي من الحشرات التي تفضل تلك الأجواء.
  • انتشار المسطحات الخضراء والحدائق المنزلية داخل الفلل والقصور، وبعض المنازل والواسعة، مما يزيد من احتمالية انتشار العته.
  • إصابة الجدران والأرضيات بالتسريب المائي، فهو عامل مؤكد لانتشار الرطوبة ومن ثم حشرة العته.
  • كثرة وجود الأماكن المظلمة دائمًا داخل المنزل أو الفلل، حيث أن العته تفضل التعايش في الظلام وليس الإضاءات والأنوار.
  • إصابة النوافذ والأبواب الخشبية بالشقوق والفتحات فبذلك تساعد على اختباء العته وخروجها وقتما تشاء والعودة مرة أخرى.

شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة

طرق مكافحة العتة في المنازل

تتبع شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة أكثر من طريقة وأسلوب في القضاء على حشرة العتة بمختلف الأماكن المغلقة والمفتوحة، ولكن عند تنفيذ مهام المكافحة داخل المنزل، لابد من توخي الحذر والحرص الشديد تجاه استخدام المبيدات والأمصال، لذلك نحن نوفر لك عمالة متخصصة وفنيين مدربين على إبادة العته نهائيًا من المنازل من خلال:

  • استخدام مادة البوراكس وبورات الصوديوم كأحد أنواع المبيدات الحشرية، بعد تخفيفها بكمية قليلة من الماء، ومن ثم رش جميع قطع الأثاث والأغراض المنزلية بالخليط.
  • إتباع أسلوب تسليط أشعة الشمس العمودية الحارقة من خلال النوافذ والأبواب، لتقع على القطع الخشبية مباشرة، لمدة لا تقل عن ثلاث أيام متتالية، لضمان القضاء التام على حشرة العته.
  • إتباع أسلوب الكراتين المبللة في جذب واصطياد العته، نظرًا لاحتواء الكرتون على مادة السليلوز، والتي تعتبر غذاء رئيسي للعته.

يمكنك ملاحظة وجود العته داخل المنزل من خلال:

  • انتشار بودرة الخشب حول قطع الأثاث والتي تدل عادة على وجود سوس الخشب داخله.
  • ظهور البقايا المتحللة من النسيج مثل خيوط السجاد والموكيت على الأرضية، مع وجود قطع في الشراشيب الموجودة على الحواف.
  • كثرة إصابة أفراد المنزل بأمراض الجهاز التنفسي والتي تزداد كلما انتشرت العته أكثر وخرجت من جحورها.

مبيدات حشرية لمكافحة العته بالمدينة المنورة

تتقدم شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة بالعديد من الحلول الذكية والحيل الصائبة في التخلص من حشرة العته، مع ضمان عدم عودتها مرة أخرى للعميل، سواء كان باستخدام المبيدات المستوردة، أو من خلال وضع خطة تنفيذية تحت إشراف فريق العمل، وبعد أن تأكدنا من مكان انتشار العته خاصة بين القطع الخشبية والمنسوجات والملابس، تمكنا من تحديد وتطبيق بعض الطرق الفعالة في إبادتها حسب المكان، مثل:

الأرض الخراسانية: وهي أراضي تشييد وبناء العقارات والوحدات السكنية، حيث تتواجد القطع الخشبية والمواد الأسمنتية، يتبع العمال أسلوب رش الأرض بعمق محدد ليتغلغل المصل، ومن ثم رش النوافذ والجدران.

الأرض الزراعية: أخطر مكان قد تتواجد به العته، حيث النباتات والأخشاب وانتشار مادة السليلوز بكثرة، فضلًا عن الثمار والمحاصيل المتساقطة، والسماد، هنا يتم حق مكان معين من الأرضية بكمية مناسبة من المصل لجذب العته إليه، وذلك بعد التخلص من المخلفات وأي ثمار تالف.

الأرضية البلاط أو الباركيه: يؤدي تشقق البلاط وتحريكه عن مستوى الأرضية إلى خروج الحشرات من تحته، وبالطبع تزداد الحشرات أثر الشقوق الجدرانية وغيرها، هنا يتم إبادة العته من خلال تركيب الأجهزة الخاصة بتدمير المستعمرات بعد حقنها بمصل معين وكمية محددة.

خدمات شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة

لن تتوقف خدمات شركة مكافحة العتة بالمدينة المنورة على رش المنازل والأراضي الزراعية للتخلص من العته وحسب، بل تمتد خدمات شركة مكافحة حشرات بالمدينة إلى تقديم النصيحة والإرشاد حول الحفاظ على المنزل بدون عته، وكيف يستطيع الإنسان العادي أن يحافظ على بيته ضد انتشار أي نوع من الحشرات، لذلك تحمسنا لتوفير بعض المواد الفعالة والمتداولة تجاريًا ومحليًا في مكافحة العته بشكل نهائي من البيوت، منها:

  • استخدام الصاعق الكهربائي في قتل العته كهربائيًا.
  • تسليط ضوء الشمس نحو قطع الأثاث والمفروشات، وجميع أنواع النسيج، مع مراعاة تنظيف الأثاث أول بأول للتخلص من التراب والغبار.
  • استخدام حمض البوريك في شل الجهاز العصبي ووقف حركة العته، فهو من أقوى أنواع المبيدات الحشرية التي تعمل في غضون دقائق قليلة على إنتاج إفرازات معينة تشل حركة الحشرة.
  • استخدام مادة النيماتودا كطعم جذاب لصيد العته، فهو عبارة عن ديدان صغيرة، يقوم فريق العمل بوضعها جانب خلية أو مستمرة العته.

مقالات هامة اخرى :

افضل شركة مكافحة حشرات بالمدينة المنورة

شركة مكافحة الصراصير بالمدينة المنورة

شركة تنظيف سجاد بالمدينة المنورة

شركة نقل عفش من المدينة المنورة الى الرياض

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

 

error: Content is protected !!