تخطى إلى المحتوى

شركة مكافحة الفئران بالاحساء 0548923301

شركة مكافحة الفئران بالاحساء

شركة مكافحة الفئران و القوارض بالاحساء

انتشار الفئران و القوارض في المنازل امر بالغ الخطورة تحذر منه افضل شركة مكافحة الفئران بالاحساء و الهفوف لانها كائنات خطيرة معدية للانسان ومسببة الكثير من الامراض القاتلة ، بالاضافة الى اضرار اقتصادية بالغة حيث تتلف محتويات المنزل من الاطعمة و الاحشاب و ايضا تتلف المحصولات الزراعية في المخازن و تسبب كثير من الخسائر للشركات الاستثمارية .

افضل شركة مكافحة الفئران بالاحساء

نتبع في شركة الرائد لمكافحة الحشرات بالاحساء العلم الحديث و احدث ما وصلت اليه التكنولوجيا و الابحاث في طرد الفئران و التخلص منها نهائيا بافضل و ادوم الطرق المستمرة المفعول لعدة شهور .

 

مميزات ارخص شركة مكافحة الفئران بالاحساء

  • طاقم من افضل العمالة الفنية المدربة على احدث طرق و وسائل قتل و طرد الفئران من المنزل نهائيا .
  • اسعار هى الارخص في الاحساء مع جودة عالية و دقة في الاداء.
  • ارقام مكافحة الفئران بالاحساء تعمل على مدار 24 ساعة يوميا لنغطى جميع اتصالات العملاء .
  • دقة المواعيد و جودة برنامج المكافحة المتبع للقضاء على الفئران اهم ما يميز الرائد افضل شركة مكافحة الفئران بالاحساء .

شركات مكافحة فئران المنزل بالاحساء

فئران المنازل هى اصغر الفئران حجما ، ولكنها سريعة و تجيد الاختباء جيدا ، و تعيش في مواسير الصرف ، وقد تخرج من بالوعات الحمام و المطبخ ، لذلك من الهام تغطيتهم دائما ، وتقوم افضل شركات مكافحة الحشرات بالدمام باستخدام طعوم توضع في المجاري و مخصصة للقضاء على الفئران .

شركة مكافحة الفئران بالاحساء

اسعار مكافحة الفئران بالاحساء

هل تبحث عن خدمات مكافحة و القضاء على الفئران بالاحساء رخيصة وجودتها عالية ؟ الرائد تقدم ارخص الاسعار التي لا تتوفر لدة شركات مكافحة الفئران بالاحساء الاخري فقط اتصل الان .

طرد الفئران بالفلفل الاسود

هناك بعض التوابل و الاعشاب القادرة على طرد الفئران من المنزل اهمها الفلفل الاسود فرائحة تكرها الفئران فيمكن نشر مسحوق الفلفل الاسود على اماكن مسرات و تواجد الفئران وخاصة بجانب الجدران ، او عمل خليط من الفلفل الاسمر و الماء ورشها على البالوعات واماكن دخول الفئران ، وتأكدى من عدم وجودها مرة اخرى .

طرق طرد الفئران بالاعشاب

  • الشطة ، يمكن استخدام الاعشاب المنزلية في طرد و القضاء على الفئران مثل الشطة ، فقم بنشر مسحوق الشطة على اماكن تواجد الفئران ، ولاحظ اختفائها تماما .
  • النعناع ، يمكنك استخدام نبات النعناع او زيت النعناع في طرد الفئران حيث ان رائحته القوية قادرة على طرد و ابعاد الفئران عن المنزل نهائيا .

القضاء على الفئران بالجبس

هي طريقة بسيطة و آمنة عن طريق خلط الدقيق و الجبس و حبات الفول السوداني ووضعهم في اكياس مغلقة في اماكن تواجد او احتمالية تواجد الفئران في المنزل و خلف الثلاجة و البوتاجاز ، حيث يقوم الفئران بفتح الكيس و اكل الفول السوداني المخلوط بالجبس ثم يقوم الجبس بالتجمد داخل معدة الفئران و يؤدى ذلك الى موتها على الفور .

استخدام سموم التخثر المعدية للقضاء على الفئران

هى طريقة قوية في القضاء على الفئران في جحورها ، حيث تقوم افضل شركة مكافحة حشرات بالاحساء باستخدام سموم فئران قالة ببطء تعمل على قتل الفئران ببطء و اعطائها الوقت حتى الدخول الى الجحور ، وهى سموم معدية ، فعند دخول الاعشاش يقوم الفار بعدوى باقي الفئران الموجودة في الجحور العميقة تحت التربة ، وهى طريقة فعالة في القضاء نهائيا على الفئران .

القضاء على الفئران بالخيار

من الطرق الفعالة في القضاء على الفئران المنزلية هى خلط السموم السائلة بشرائح الخيار و توزيعها فى المنزل وفي الاماكن المظلمة ، ولكن يجب الحذر منها و عدم استخدامها عن تواجد اطفال في المنزل .

الوقاية من وجود الفئران في المنزل

الفئران تتواجد حيث الغذاء و الماء ، للحماية و الوقاية منها يجب عدم توفير الغذاء و الماء لها عن طريق :

  • التخلص الفورى من اكياس القمامة و تنظيف المنزل و الفناء و المناطق المجاورة للمنزل .
  • تجفيف اى مستنقعات او اماكن مياه راكدة بالقرب من المنزل .
  • تنظيف البيارات و استخدام مبيدت سامه توضع فيها و تلزق في الغطاء لتقضي على الفئران وتمنع تواجدها .
  • احكام اغلاق نوافذ و ابواب المنزل جيدا و صيانة المنزل ضد اى شقوق في الجدران او الاساسات .

اقرا ايضا : ( افضل شركة مكافحة الفئران بالدمام )

_

 

error: Content is protected !!