تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

في الوقت الحالي كثرت شركات النقل في الرياض وعدد كبير من مدن المملكة العربية السعودية ولكن شركة نقل عفش من الرياض إلى مكة هي من تتربع على عرش مجالها فهي نجماً واسماً يتلألأ في سماء المدين  المنورة فاسم الشركة مرتبط بالعراقة والريادة في مجال نقل العفش، فالجميع عندما يفكر في نقل العفش من مدينة لأخرى بالأخص يشعر بقلق شديد خوفاً من أن يتعرض الأثاث إلى ضرر أو تلف وهذا سيكلف الكثير من الأضرار المعنوية والمادية أيضاً ولكن جميع من تعاون مع الشركة أكدوا مدى دقة عمل الشركة في أداء خدمات النقل ومدى حرفية ومهارة فريق العمل.

افضل شركات نقل عفش من الرياض الى مكة

من الجدير بالذكر أن شركة نقل عفش من الرياض الى مكة اسم لامع في عالم الخدمات المنزلية لأننا نقدم أسعار خارج إطار المنافسة حيث أصبحنا في وقت قصير أرخص شركة نقل عفش بالمملكة العربية السعودية نظراً لأن شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة تمكنت من المزج بين السعر الرخيص والجودة العالية وهذا المزيج يبحث عنه الكثير من العملاء بالإضافة اعتماد الشركة على آليات متطورة وحديثة في مجال نقل العفش ويتم استيراد هذه الآلات من الخارج خاصة من كوريا الجنوبية وبعض الدول الآسيوية لأنهم مشهود لهم بتطورهم الكبير في مجالات النقل وكل هذا حرصت الشركة على توفيره لسلامة عفشك وجميع منقولاتك.

خطوات نقل عفش من الرياض الى مكة المكرمة

تقدم شركتنا جميع الخدمات الشاملة والمتعلقة بمجال نقل العفش من حيث الفك والتركيب والتغليف والنقل والتخزين أيضاً، فبدلاً من أن تحصل على الخدمة التي ترغبها من جهات متعددة متاح لك الآن أن تحصل عليها من مكان واحد فقط وهي شركة نقل عفش من الرياض الى مكة المكرمة ، وفيما يلي سنقدم بعض من الخطوات التي تسير عليها الشركة في عملها:

  • معاينة الأثاث

في البداية يقوم العميل باختيار الطريقة المناسبة له للتواصل مع شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة وبعد ذلك يتم تحديد الموعد المناسب مع العميل لإرسال عدد من العمال لمعاينة الأثاث والتعرف على حجمه وبعد ذلك يتم رفع تقرير مفصل لإدارة الشركة عن الأثاث، ووفق هذا التقرير يتم تحديد عدد العمال الذين سيتولون هذه المهمة مع تحديد الآلات والتقنيات المستخدمة في النقل.

  • تنظيف الأثاث

توفر الشركة فريق عمل مسئوليته تنظيف الأثاث وتلميعه من الغبار والأتربة، وبعد ذلك يتم إرسال فريق من النجارين الماهرين للقيام بعملية فك وتركيب الأثاث ويتم استخدام أدوات حديثة لفك الأثاث ويتم تجزئة الأثاث لقطع صغيرة من أجل تغليفها وتجهيزها للخطوة التالية.

  • تغليف الأثاث وتعبئته

يتم تغليف الأثاث بمواد خاصة تحفظها من الأتربة وتوفير المواد الخاصة بتغليف المواد الزجاجية لحمايتها من الكسر ويتم استخدام الكراتين والفلين والإسفنج وبعض المواد الأخرى عالية الجودة للتخزين وبعد ذلك يتم التعبئة.

  • نقل الأثاث

بعد تغليف الأثاث وتعبئته يأتي دور الفنيين في رفع الأثاث ونقله من المنزل إلى السيارات ويتم استخدام الرافعات الكهربائية لنقل الأشياء الضخمة من الأدوار العليا ويتم وضعها داخل السيارات برفق ويتم الاستعانة بأمهر السائقين لقيادة السيارات والسائق على دراية تامة بجميع الطرق لحماية الأثاث من أي ضرر.

  • تخزين الأثاث

إن رغب العميل في تخزين الأثاث لفترة زمنية محددة فنحن أيضاً نقدم خدمة التخزين فنحن نوفر مستودعات ذات مساحات شاسعة لوضع الأثاث بطرق مريحة مع توافر جميع سبل الأمان منها كاميرات المراقبة وأنظمة الإنذار وطاقم الحراسة الذي يحرس المستودعات على مدار اليوم مع الحرص على رش المبيدات من وقت لأخر.

 

افضل شركة نقل عفش من الرياض الى مكة

نحن من أرخص شركات نقل العفش من الرياض الى مكة مع العلم أن الآليات المتطورة التي استخدمتها شركة الرائد لنقل العفش ساهمت كثيراً في توفير الوقت للعميل فعملية النقل من مدينة لأخرى لا تستغرق إلا بضع ساعات كما أن شركة نقل العفش من الرياض الى مكة تستخدم سيارات كبيرة الحجم لتستوعب جميع أحجام العفش والسيارات التي يتم توافرها مغطاة بمواد معينة لحماية الأثاث من أشعة الشمس في فصل الصيف، ولحماية الأثاث من الأمطار والرياح في فصل الشتاء ومختلف العوامل الجوية كما أن حجز الخدمات متاحة طوال الأسبوع وعلى مدار اليوم لذلك يمكنكم التواصل الآن مع الدعم الفني.

مميزات شركة نقل عفش من الرياض إلى مكة المكرمة

عند تعاملك مع شركة نقل عفش من الرياض الى مكة سوف تبهرك جميع المميزات التي تكتشفها مع مرور الوقت، وفيما يلي سنقدم لكم أهم مميزات وهي :

  • تقدم شركة نقل اثاث من الرياض الى مكة أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد على نقل العفش من مكان لأخر بمنتهى السهولة ودون أن يتعرض لأي ضرر.
  • توفر خدمة عملاء متاحة 24 ساعة للرد على جميع التساؤلات والشكاوي وللرد على جميع الاستفسارات.
  • تلتزم شركة نقل عفش من الرياض لمكة بكافة المواعيد التي يتم تحديدها مع العميل فالشركة تعلم قيمة الوقت جيداً لذلك لا يوجد معنا تأخير.
  • نقدم جميع الضمانات للعميل لكي يطمئن أن العفش سيصل سالماً بدون أي أضرار، وفي حالة إصابته بأي ضرر وهذا نادر ستتحمل الشركة جميع التكاليف.
  • توفر افضل شركة نقل عفش عمالة مدربة على أعلى مستوى مع توافر عدد من النجارين القادرين على فك وتركيب الأثاث بمنتهى السهولة.
  • توفير أحدث مواد التغليف مثل ورق المقوى والكراتين والصناديق وغيرهم.

أسعار وعروض شركة نقل عفش من الرياض إلى مكة

الشركة حريصة على أن يتعامل معها شريحة كبيرة من سكان المملكة العربية السعودية لذلك كانت شركة نقل العفش من الرياض الى مكة حريصة على مزج السعر الرخيص بالجودة العالية مع طرح عدد من العروض من وقت لأخر، لذلك أياً كان نوع منقولاتك سواء كان عفش منزلي أو مكتبي أو فندقي وبمنتهى الدقة والسهولة.

اقرا ايضا :

شركة نقل عفش من جدة الى مكة

شركة نقل عفش من جدة الى المدينة المنورة

شركة نقل عفش من جدة الى الرياض

شركة شحن عفش من جدة الى الامارات

شركة شحن عفش من جدة الى الاردن

error: Content is protected !!