تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من جدة الى ينبع 0563364047

شركة نقل عفش من جدة الى ينبع

أهلا بكم في شركة الرائد أشهر شركة نقل عفش من جدة الى ينبع حيث تقدم لكم خدمة نقل مبهرة على مستوى عال من التميز و المهارة والاحتراف متبعة أحدث الأساليب المتطورة في نقل العفش، مستعينة أيضا بفريق عمل محترف من الفنيين والنجارين المدربين على نقل وفك وتركيب العفش وأيضا تغليفه بجودة رائعة، لذلك بادر في التواصل معنا لحجز خدمتك في أسرع وقت.

ارخص اسعار نقل عفش من جدة الى ينبع

يعاني الكثير من العملاء من الشركات التي تقدم خدمة النقل بأقل جودة، وبالرغم من السعر الرخيص إلا أن جودة الخدمة لا يرضى عنها العملاء، ولكن مع شركتنا التي تجمع بين أفضل جودة والسعر القليل الذي يتناسب مع مستوى العملاء الاقتصادي، فشركتنا رفعت شعارا لا لغلاء  الأسعار، لذلك تقدم أسعار مرضية لهم مقابل خدمات نقل العفش من جدة الى ينبع.

الجدير بالقول أن تكاليف شركتنا الرائدة رخيصة نظيرا للعروض والخصومات التي تقدمها لكم على مدار العام لأن مصلحة العميل وراحته هي الهدف التي تسعى إليه، كما أنها من الشركات المعترف بها عالميا حيث تمتلك سجل تجاري، ولها رخصة أيضا بمزاولة المهنة، ويتواجد لديها عدد من المستشارين القانونيين الذين يتولون مسؤولية حل المشاكل القانونية التي تحدث بين العميل والشركة، ولكن لا تقلق أيضا فنحن نلتزم معك بمجرد إبرام العقد معك، ولا نحاول أن نحملك تكاليف زائدة عن المتفق عليها، فشركتنا على استعداد لتقديم كافة النصائح سواء أثناء نقل العفش أو ترتيب المنزل ، فاتصل بنا واستفد من العروض والخصومات التي توفرها لك، فنحن على العهد دائما معك.

 مميزات شركة الرائد لنقل العفش الى ينبع

ذاع صيت شركة نقل عفش من جدة الى ينبع بين العملاء لأن يتوفر بها العديد من الإمكانيات التي جعلتها من أكبر شركات النقل بجدة، ومنها:

  • تقديم خدمات نقل العفش داخل وخارج جدة وينبع.
  • نخبة من العمالة الفنية التي تتميز بالجدية وعدم التهاون في العمل.
  • إنجاز العمل في أقل وقت وبمستوى عال من الاحتراف.
  • تمنح شركتنا الرائد جميع العاملين دورات تدريبية تحت إشراف خبراء أجانب حتى يكون مؤهلين للقيام بكافة أعمال النقل والتركيب والتغليف.
  • توفر ضمانا طويل الأجل يبدأ مجرد كتابة العقد مع العميل إيمانا منا بجودة خدماتنا.
  • لديها سيارات ضخمة تم تصنيعها لتكون ملائمة لعمليات النقل والشحن.
  • أسعار شركتنا الرائد خارج عن نطاق المنافسة، فهي تراعي مستوى العملاء المادي بدرجة كبيرة.
  • تقدم نصائح للعميل وتوصيات تساعده في ترتيب المنزل والحفاظ على العفش من التلف.

اسرع شركة شحن عفش من جدة الى ينبع

وجب التنويه أن عملية الشحن من الأمور التي ينبغي توخي الحذر ولابد أن تكون شركة متخصصة في الشحن السريع للعفش ولديها خبرة طويلة في هذا المجال لأن أي ضرر في عملية الشحن يتسبب في تلف العفش ويكون معرضا للخدش والكسر، ولكن معنا لاتقلق لأن عملية شحن العفش من جدة تتم بمنتهى الأمانة والمصداقية تحت إشراف مجموعة من الكوادر الفنية المتخصصة والمدربة على نقل وشحن جميع أنواع الأثاث والأجهزة الكهربائية بعناية تامة، وكذلك كافة المطابخ الخشبة وايكا.

كما أننا نقوم بشحن العفش خلال مدة قليلة، فشركتنا الرائد اسرع شركة شحن عفش من جدة الى ينبع، فاتصل بنا واطلب خدمة الشحن و نصلك فورا لمعاينة الأثاث.

عروض نقل الاثاث من جدة الى ينبع

تحرص شركة الرائد على جذب شريحة كبيرة من العملاء من خلال توفير العروض والخصومات على كافة خدماتها، ولذلك تكون أسعارها في متناول الجميع لأنها تعتمد في تحديد تكلفة نقل العفش من جدة الى ينبع على عدة عوامل، هي:

●      كمية العفش التي يريد العميل نقله.

●      مقدار المسافة بين مكان العميل والمكان المنقول إليه.

●      عدد العمالة اللازمة لنقل العفش.

●      نوع الآلات ومعدات والروافع  التي يحتاجها العميل لنقل الأثاث.

ارقام شركات نقل العفش من ينبع الى جدة

نفتخر بكوننا نقدم خدمات شاملة للعملاء سواء أكان نقل داخلي أو خارجي أو تغليف وفك وتركيب العفش، وتتميز بتوفر مستودعات لتخزين الاثاث وكل ذلك بأرخص الأسعار، والجدير بالقول أن شركة نقل عفش من جدة الى ينبع  قدمت وسائل متنوعة للتواصل معها من أجل التيسير على العملاء ومنها عدد متنوع من الأرقام الهاتفية و الخطوط الساخنة، وأتاحت أيضا إمكانية التواصل مع  خدمة العملاء مباشرة عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بشركة لحجز الخدمة والاستفسار عن كافة التفاصيل عنها، ويتوجه المندوب إليك في الموعد المتفق عليه مسبقا لمعاينة العفش و إخبارك بإجراءات الشركة في نقل العفش، ولك الحرية أيضا في اختيار مواد التغليف التي تفضلها، فنحن نضمن لك عملية نقل ناجحة ومضمونة، فاتصل بنا أو توجه إلى أقرب فرع لك، فنحن في انتظارك.

طريقة ترتيب نقل العفش

تتبع شركة الرائد خطوات مدروسة ومنظمة في ترتيب نقل العفش، ويمكن توضيحها على النحو التالي:

  • فحص ومعاينة العفش المراد نقله.
  • تحديد عدد العمال والفنيين والنجارين للقيام بنقل العفش.
  • فك الأثاث الخشبي بحرص وعناية وتغليفه حتى لا يتعرض التجريح.
  • فك الأجهزة الكهربائية بواسطة فنيين وإمكانية وضعها في صناديق وتغليفها جيدا.
  • معاينة قطع الأثاث المعدنية بواسطة مجموعة من الفنيين وفكها بإتقان.
  • تقوم شركة نقل عفش من جدة الى ينبع بعد ذلك في تعبئة الأثاث أو الملابس أو الأدوات الشخصية في صناديق خشبية أو مصنوعة من الاسفنج أو الفلين التي تحافظ على القطع التي تكون قابلة للكسر.
  • وتبدأ في نقل العفش من خلال الاعتماد على نخبة مميزة من السائقين المتميزين وعدد من السيارات الضخمة المصممة لنقل العفش خارج ينبع أو داخلها.
  • تستخدم الشركة عددا من الاوناش والرافعات لنقل العفش إلى الأدوار المرتفعة، وهذا يتم بناء على طلب العميل.
  • يجمع فريق العميل الأثاث في كل غرفة خاصة به، فمثلا يضع جميع مستلزمات المطبخ بالمطبخ هكذا.
  • وتبدأ بعد ذلك عملية تركيب الأثاث والأجهزة الكهربائية بعد نقلها بأمان تام من خلال فريق شركة الرائد لنقل العفش المميز.
  • يقوم فريق العمل في تنظيف المكان بعد الانتهاء من عملية النقل والتركيب، ولا يرحل فريق العمل إلا وانت راض جدا على الخدمة.

ترتيب ادوات المطبخ في كراتين عند النقل

ينبغي توخي الحذر عند نقل أدوات المطبخ في كراتين في حالة الانتقال إلى منزل جديد، ولذلك قامت شركة نقل عفش من جدة الى ينبع بتوجيه عدة توصيات لعملائها عند ترتيب ادوات المطبخ في كراتين، وهي :

  • تغليف الأطباق الثقيلة بقطع قماش ناعمة لمنع الاحتكاك الذي قد يحدث بينهم.
  • التأكد من متانة الكراتين التي يتم وضع الاطباق بها
  • فرش أرضية الصناديق مجموعة من الصحف والمجلات.
  • تجنب وضع الأشياء التي تكون قابلة للكسر في الأسفل، فيتم وضع الأشياء الثقيلة في القاعدة، ثم الأشياء المتوسطة ثم الخفيفة مع وضع لوح من الكرتون يفصل بينهما.
  • تغليف القدور والمقالي بقطع قماش جيدا ووضع بداخل الملاعق الغير قابلة للخدش أو الكسر.
  • وضع الأكواب في صناديق خفيفة الوزن مع تغليفها من الخارج.
  • كتابة ملصقات على الكراتين التي بها أدوات المطبخ القابلة للكسر حتى يستطيع عمال نقل العفش توخي الحذر عند نقلها  إلى السيارات.
  • ووضع معدات المطبخ مثل الخلاط والكبة في صناديق محكمة جدا من الخارج.

ارخص شحن عفش من جدة لينبع

أثبتت تقييمات العملاء عن جودة خدمة النقل المقدمة من شركتنا الرائد أنها أفضل شركات شحن العفش من جدة لينبع، ويجدر بنا الإشارة أن عمليات نقل العفش التقليدية تكون غير مرضية للعملاء بشكل كبير لأنه يتعرض للتلف والخدوش والكسر، لذلك لا داعي للقلق فتواصل مع الشركة وسوف تتأكد من نفسك من خدمات شحن العفش التي تتم بمستوى عال من  الجودة والتميز التي لامثيل لها، والسبب في تميزنا أننا نوفر عدد من المشرفين على عملية شحن العفش من جدة الى ينبع، فهم المسؤولون عن تتبع العفش من جدة لينبع، والاطمئنان على جودة الخدمة المقدمة إليك، وفي حالة حدوث ضرر لقدر الله للأثاث تتحمل الشركة كافة التكاليف على نفقتها الشخصية، وهذا نادر ما يحدث بشركتنا.

تواصل مع شركة شحن من ينبع الى جدة

وبهذا نكون قد وصلنا إلى الختام بعد أن تعرفنا كافة المعلومات عن شركة نقل عفش من جدة الى ينبع التي تسعى إلى رضا العملاء من خلال توفير خدمات مميزة للعفش بأقل الأسعار، ولهذا اتصل بنا واحجز خدمة نقل العفش من جدة الى ينبع. ، هذا وتقدم شركة الرائد لنقل العفش خدمات متميزة مثل : نقل عفش من جدة الى الرياض ، نقل عفش من جدة الى المدينة المنورة ، نقل عفش من جدة الى مكة ، نقل عفش من جدة الى القصيم ، شحن عفش من جدة لمصر .

 

error: Content is protected !!