تخطى إلى المحتوى

طريقة تنظيف الموكيت الفاتح الابيض البيج

طريقة تنظيف الموكيت الفاتح

الموكيت الفاتح و البيج يو الابيض حتاج الى تنظيف مستمر وعناية فائقة و سريعه ، فيجب التنظيف الدائم له و الحرص على تنظيف البقع فور حدوثها لتجنب منظر كارثي ، تقدم لكم افضل شركة تنظيف موكيت بالدمام نصائح حول طريقة تنظيف الموكيت الفاتح و البيج و الابيض .

افضل طريقة تنظيف الموكيت الفاتح

يجب تنظيف بقع العصير و الشاي و القهوة  فور حدوثها بالضغط عليها بقطعة قماش جافة و نظيفه ، فالضغط يؤدى لتشرب قطعة القماش للسائل المسكوب مما يحد من اندماج البقعه مع اجزاء و برة الموكيت الفاتح ، ثم قومى برش سائل الكحول او الخل او سائل من النشادر على البقعة لتمام ازالتها من السطح الداخلى للموكيت الفاتح .

تنظيف الموكيت الفاتح من البقع الصعبة

تكثر البقع في الموكيت نظرا لكثرة الاستخدام ولكنها مع الموكيت الفاتح تكون البقع اكثر ظهورا ووضوحا ، لذلك من الهام التعامل باهمية معه و الحرص على تنظيف الموكيت الفاتح من البقع الصعبة بحرص شديد حتى تنتشر البقعه ، ولابد ان يتم استخدام قماش ابيض قطنى عن التنظيف و مسحوق تنظيف خالى من الالوان .

طريقة تنظيف الموكيت الفاتح

طريقة تنظيف الموكيت الفاتح بالخل

ان الخل تكثر استخداماته في تنظيف الموكيت الفاتح نظرا لانه عديم اللون وقادر على ازالة اصعب البقع و ايضا لانه لا يؤثى على خامة الموكيت ولا يتسبب في تلفه ، تسطيع استخدام الخل في جميع اعمال تنظيف الموكيت عن طريقة خلطه بالماء و شامبو الموكيت وغسل الموكيت و تنظيفه جيدا .

طريقة تنظيف بقع الشاي و القهوة من الموكيت الفاتح

تنصحك افضل شركة تنظيف موكيت بالمدينة المنورة ان تقوم باستخدام الكحول الابيض او قليل من مشروب الشعير الفوار للقضاء على بقع القهوة و الشاي ، فعالجها بسكبهم على البقعة مباشرة ، ثم قم بتجفيف الموكيت جيدا بالضغط عليه لا بالفرك ، ولاحظ اختفاء بقعة الشاي و القهوة عن الموكيت الفاتح .

تنظيف الموكيت الفاتح من بقع الحبر

بقع الحبر عنيدة و صعبة ، ولكننا نقدم لك اسهل طريقة ازالة و تنظيف الموكيت الفاتح من بقع الحبر عن طريق خلط اللبن او الحليب مع نشا الذرة واصنعى منهم عجينه ، ثم ضعي العجينة على بقعة الحبر واتركها حتى تنشف العجينة ثم قم بفرك العجينة ولاحظ اختفاء بقعة الحبر تماما .

اقرا ايضا : ( غسيل الموكيت في المنزل )

طريقة تنظيف الموكيت البيج

الموكيت البيج كالموكيت الفاتح يحتاج الى تنظيف و عناية باستمرار ليبقى نظيف المظهر خالي من البقع ، و يفضل استخدام مواد طبيعية عند تنظيف الموكيت البيج مثل الخل و الصودا ، ويجب كذلك تنظيف البقع اول باول فور حدوثها .

من خدمات شركة الرائد للتنظيف :

افضل شركة تنظيف كنب بالاحساء

افضل شركة تنظيف مجالس بالدمام

افضل شركة تنظيف منازل بالدمام

error: Content is protected !!