تخطى إلى المحتوى

عزل اسمنتي سيكا لعزل الاسطح

عزل اسمنتي سيكا هو من مواد العزل المائي للاسطح وهى من المواد الجاهزة تباع في عبوات كبيرة جاهزة للفرد على الاسطح بجميع انواعها .

مميزات عزل اسمنتي سيكا لعزل الاسطح

  • تعتبر مادة سيكا لعزل الاسطح مادة سهلة في الاستخدام والتنفيذ فهى مواد جاهزة تباع في عبوات يتم تقليبها وفردها على الفور على الاسطح المراد عزلها .
  • سهلة الاستخدام و التنفيذ .
  • عزل اسمنتي سيكا سريع التنفيذ ولذلك فهو يوفر الوقت .
  • تعتبر عزل اسمنتي سيكا حل سريع لعزل الاسطح و الارضيات عند التشطيبات .

طرق استخدام عزل اسمنتى سيكا لعزل الاسطح

يتم استخدام عزل سيكا للاسطح في حالة الاسطح المبلطه بلاط او سيراميك عن طريق تخشين السطح حتى ليتم تكوين مادة بها مسام تلتصق بها المادة و تتشربها الارضيات المبلطة .

يتم تنفيذها مباشرة على الارضيات و الاسطح فوق الخرسانة مباشرة ، تتيز بسهولة الاعداد و الفرد والفعالية الكبيرة كعازل مائي ضد الرطوبة و الامطار .

هل السيكا تكفي للعزل

السيكا مادة عزل مائي قوى وهى تكفى لعزل الاسطح وتتاز بعزلها القوي ضد المياه و الامطار و الرطوبة .

عيوب استخدام سيكا لعزل الاسطح

مميزات استخدام سيكا لعزل الاسطح كثيرة وتنوعه ولكن عيوبها انها تعتبر عزل مائي فقط وليس عزل حرارى وهو كعازل حرارى ضعيف ولا يعزل الحرارة تاما .

طريقة خلط منتجات سيكا لعزل الاسطح

هناك منتجات متنوعه من سيكا عزل الاسطح مثل سيكا سيل 105 و سيكا سيل 107 ، ويتم خلط عبوة من سيكا مع عبوة من الاسمنت وبعد عل الخليط يتم فردة على الارضيات و الاسطح المراد عزلها ضد المياه و الرطوبة و الامطار .

اسعار عزل سيكا لعزل الاسطح

تختلف اسعار عزل سيكا حسب الشركة المصنعة ، وهل محلى الصنع ام مستورد ، ولكن اسعار عزل سيكا لعزل الاسطح اجمالا تعتبر رخصية مقارنة مع بعض مواد عزل الاسطح الاخرى .

ارقام متخصص في عزل اسمنتي سيكا لعزل الارضيات والاسطح

شركة الرائد لعزل الاسطح تتميز بتوفير افضل متخصصين في عزل اسمنتي سيكا لعزل ارضيات الحمامات و المطابخ و عزل الاسطح  ، اتصل الان على ارقامنا وتمتع بخصومات كبيرة واسعار لا مثيل لها فنحن افضل شركة عزل اسطح بجدة و عزل فوم بجدة و عزل فوم بالرياض و نقدم افضل خدمات عزل خزانات بالرياض ، اتصل الان

 

 

 

error: Content is protected !!