تخطى إلى المحتوى

عزل الخزان الارضي

 

الكثير منا لديه خزان مياه ويمكن أكثر من واحد لكثره أهميته في كل بيت وكل منزل، فيجب معرفه طرق عزل الخزان الارضي ومواد العزل الصحيحة التي  يجب أن تستخدمها لخزان المياه تبعك للحفاظ عليه من أي تسريب أو مشاكل قد يقابلها, ويجب أيضا التعامل مع كبرى الشركات الموثوق منها التي تغنى عن التعريف بها نتيجة مصداقيتها وشغلها المميز وطريقة تعاملها مع العملاء, ويوجد أيضا كبرى شركات عزل خزانات تقدم الكثير من العروض والهدايا مما تبهر عملائنا بها كل يوم عن الذي قبله بها، سنتعرف في هذه المقالة عن أفضل مواد العزل وأنواع المواد المتواجدة في السوق وأفضلهما سعرا وجودة .

أفضل ماده عزل الخزان الارضي

يتواجد في السوق الكثير من أنواع مواد العزل ولكن قلة قليله يمكن الوثوق فيها ويمكن ضمانها ولذلك سوف نعرفكم على أفضل مواد العزل في السوق .

توجد مادة الايبوكسي وهى من المواد المميزة جدا التي سوف تبهرك بتماسكها الشديد و قوة تحملها وحمايتها للعزل القوي، وبالنسبة لباقي المواد فأسعارها مناسبة جدا لمتناول الجميع، وتوجد أيضا مادة البوليمريه وهى أيضا من المواد شديدة التماسك والتحمل وسد المسامات البسيطة جدا فهي لا تختلف عن مادة الايبوكسي في شيء وبالنسبة للأسعار فهي مقاربه جدا لها وستفاجئك بشده تحملها من أول استعمال لها .

عزل الخزان بعد التلييس

من الطرق الهامة جدا الذي يتغافل عنها الكثير ويمهلها البعض وهى من هو طرق الغلق وضبط الشغل وهي عزل الخزان الارضي بعد التلييس فا يجب العزل بالطرق الجديدة المميزة والمتعارف عليها لكي يضمن لكم خزان خالي من أي عيوب أو شقوق وخالي من جميع أنواع التسريبات وهى الضوء وأشعة الشمس و المياه.

 

أنواع عزل الخزانات

للخزانات أنواع عديدة من العزل منهم العزل الأسمنتي فيجب التعرف عليهم قبل إن تقوم بعملية العزل المناسبة لذلك يجب إن تكن ملم بهذا الموضوع جيدا حتى لا تكن ضحية لبعض الشركات المغمورة .

عزل خزانات مياه الشرب

من أهم الخزانات الواجب أن تكون أمنه وسليمة  بدرجة كبيرة إلا وهى خزان مياه الشرب في هذه الحالة يجب أن تكون عملية العزل سليمة مائه بالمائة، لان هذا قد يدمر حياتنا إذا أهملنا في طريقة العزل أو بمعنى أدق استرخصنا أو تعاملنا مع الشركات الغير موثوق منها لما تضيفه من كمنياويات مضرة بالصحة وغير معروفه مما تؤدي إلى تهالكنا والى الإضرار بصحتنا وصحة أطفالنا في المقابل.

عزل خزانات المياه الخراسانية

وفي هذا الإجراء يجب الدقة الشديدة جدا لان ليست كل المواد قادرة على اللحام في الخرسانة، فالخرسانات تحتاج لقوة تماسك شديدة جدا و يجب أخذ هذه النقطة الهامة  في الاعتبار فا مثلا مادة الايبوكسي ومادة البوتومين من المواد المميزة جدا التي سوف تساعد في لحام المواد العازلة بالخرسانة بقوه شديدة جدا،  لذا يجب معرفة نوع خزانات المياه إذا كانت خراسانيه أو غيره، لأنه على أساسه بيتم تحديد نوع المواد العازلة من حيث قوة تماسكها الشديد هو الخفيفة للخزان .

اسعار عزل الخزانات الارضية

تختلف اسعار عزل الخزان الارضي حسب حجم الخزان و عمقة وايضا حسب نوع مادة عزل الخزانات الارضية المستخدمة فلكل مادة سعر وطريقة تنفيذ ، الرائد افضل شركة عزل خزانات بالرياض.

طريقة حساب تكلفة عزل الخزان الارضي

وفى النهاية يجب معرفه كل نقطه في هذا الموضوع بتوسع شديد، حتى لا تصبح فريسة لشركات العزل الغير مضمونه والغير معروفة وليس لديها أي ضمانات تضمن حق العميل لمده زمنيه طويلة ليطمئن على ما دفع على هذه الخزانات في وقت ما.

 

اقرا ايضا :

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

 

 

 

 

error: Content is protected !!