تخطى إلى المحتوى

شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة 0548923301

شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة

شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة نظراً لـ ظروف الحياة المتغيرة بين عشيةٍ وضحاها، قد يحتاج الكثير منا إلى الانتقال لمنزل جديد في مكان ما بسبب العمل أو الدراسة أو غيرها، وبالتالي قد يكونوا غير مؤهلين لتنفيذ عملية نقل العفش بأنفسهم نظراً لأنها تحتاج إلى ترتيبات كثيرة وبذل وقت وجهد مضاعف أيضاً، وعلى الرغم من أن البعض يعتزم على تنفيذ المهمة بنفسه إلا أنه قد يحدث ما لم يكن بالحسبان وتتلف بعض المنقولات ومن ثم تصاب بضرر بالغ يصعب إصلاحه، لذا يكون الحل الأمثل لتجنب أي مشاكل هو التعامل مع شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة، وبدورها تقدم خدمات نقل العفش بشكل متكامل داخل الدمام وخارجها إلى الكثير من المدن السعودية وعلى رأسهم المدينة المنورة، هذا ونتركم مع أهم الخدمات التي تقدمها تلك الشركة المرموقة.

مميزات شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة

تنفرد شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة بالكثير من المميزات التي جعلتها تعتلي الصف الأول بين الشركات التي تقدم نفس الخدمة بالمملكة السعودية بأكملها، ولعل بعض المميزات تكمن في التالي:

  • تمتاز شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة بتواجد فريق متكامل من الفنيين والخبراء في عالم النجارة، إذ يمتازون بمهارتهم في التعامل مع كل أنواع الأخشاب بمنتهى الاحترافية.
  • يتم اتباع خطوات مُحكمة لنقل العفش تبدأ من مرحلة الفك ثم التغليف باستخدام أجود المواد ثم النقل إلى الجهة المقصودة بمنتهى الدقة والحرص.
  • لدى الشركة مجموعة كبيرة من السيارات ذات الأحجام المتنوعة مما يجعلها تتناسب مع كل أنواع المنقولات، هذا بجانب تواجد أمهر السائقين الذين هم على وعي ودراية كافية بأهم وأسهل الطرق التي تربط بين الدمام والمدينة المنورة.
  • تجدر الإشارة إلى أنه يتم تحديد السيارة المناسبة لعملية النقل وفقاً لحجم وكمية قطع الأثاث.
  • بجانب ما سبق ذكره، تتمتع شركتنا بامتلاكها أحدث آلات الرفع والأوناش التي باستطاعتها الوصول إلى الأدوار الشاهقة ومنها حتى الدور الـ 25.
  • يتم استيراد مواد التغليف من الخارج سواء الكرتون أو البلاستيك أو الأكياس المخصصة لحفظ المفروشات وغيرها.
  • أيضاً، يتوافر لدينا أفضل فني فك وتركيب أثاث إذ يساعد على تنسيق كل قطع الأثاث ووضعها داخل الأماكن المخصصة لها بعد وصول العفش إلى مقرك الجديد.
  • نحيطكم علماً بأن شركتنا تتمكن من نقل كل قطع العفش سواء كان منزلي أو فندقي أو تجاري، فضلاً عن نقل أثاث المستشفيات والمدارس والمحلات التجارية والمصانع والشركات وغيرها.

اسعار شركة شحن عفش من الدمام الى المدينة

لعل أول ما يشغل بال العميل عند طلب خدمات شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة هو السعر الذي تتلقاه الشركة نظير تنفيذ مهمة النقل، وهُنا نود أن نُطمئنكم بأن شركتنا تهتم براحة العميل ورضاه في المقام الأول، إذ تراعي ما يلي:

  • تولي الشركة اهتماماً بالغاً لكل احتياجات العملاء وتقدم لكم أفضل خدمة بأحسن سعر على الإطلاق.
  • هناك معايير يتم بمقتضاها تحديد السعر المناسب لكلا الطرفين، ومنها كمية العفش المراد نقله والمسافة التي تقطعها السيارات وعدد العمال المشاركين في المهمة، وبعد حصر كل تلك الإحصائيات يتم تقديم الخصومات المناسبة.
  • تسهيلاً على العملاء، تم تقديم الكثير من الأسعار على معظم عمليات النقل التي تقدمها شركة الرائد لعملائها، لذا ننصحكم بالاطلاع عليها جيداً و ستلاحظون أن الشركة تحرص على راحة العميل ورضاه في المقام الأول.

مراحل تجهيز العفش عند النقل الى المدينة المنورة

نتطرق معكم متابعينا الكرام إلى سرد أهم مراحل تجهيز العفش تمهيداً لنقله إلى المدينة المنورة، والجدير بالذكر أن المسافة بين المدينة المنورة والدمام تبلغ 1.234.8 كيلو متر مربع أي 11 ساعة و 35 دقيقة، وإليكم أهم مراحل تجهيز العفش:

مرحلة فك العفش

تتم تلك المرحلة باتباع عدة خطوات ينفذها أفضل النجارين المتخصصين في هذا المجال، وهي كالتالي:

  • يتم فك قطع الأثاث القابلة للفك باستخدام المعدات المخصصة لهذا الغرض، ويجب عليك نجنب تنفيذ تلك المهمة حتى لا يكون معرضاً إلى الكسر.
  • يتم فك الدواليب والأسرة وغيرها من الكراسي والكنب والمجالس القابلة للفك.

مرحلة تنظيف العفش

وتعتبر من أهم الخطوات التي لابد من الحرص على تنفيذها على أكمل وجه، إذ هناك فريق  متخصص فقط في تنظيف العفش ويتولى تنفيذ ما يلي:

  • يتم تنظيف كل قطعة من العفش بعد انقضاء مهمة الفك، والقضاء على الغبار والأتربة وغيرها من مواد عالقة بالعفش.
  • هناك أدوات ومعدات مخصصة تحديداً لتنظيف العفش قبل تغليفه، كما يتم تلميع المنقولات باستخدام مواد مصرح بها من الجهات المعنية بالمملكة.
  • حال رصد ظهور أي حشرات صغيرة يتم الإسراع بالتخلص منها على الفور حتى لا تنتقل مع العفش الى المكان الجديد.

مرحلة تغليف العفش

لا شك في أن خطوة التغليف تحتل ركناً هاماً في عملية نقل العفش إذ أنها المسؤولة عن بقاء المنقولات بأمان طوال رحلة الانتقال الطويلة:

  • نؤكد بأن عمال شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة هم المسئولون عن تغليف العفش بطرق تحميه ضد الصدمات والكسور، غذ يتم تغليف كل قطعه بمواد مناسبة لها.
  • فعلى سبيل المثال، يتم استخدام مواد تغليف مثل الاسترتش والأشرطة اللاصقة والبلاستيك والكرتون المقوى والصناديق والبلاستيك ذو الفقاعات الذي يحمي أدوات المطبخ والزجاج خلال عملية النقل.
  • بعد التغليف، يتم وضع المنقولات داخل كراتين أو صناديق محكمة الغلق، ثم يتم رص تلك الكراتين داخل السيارات المحكمة الغلق بشكل احترافي لبقاء العفش بأمان وحماية طوال الرحلة.
  • نؤكد أن السيارات المتاحة لدينا تمتاز بكونها محكمة الغلق مما يضمن سلامة الأثاث من العوامل الخارجية التي قد يواجها طوال الطريق ومنها الأمطار ودرجة الحرارة العالية.

مرحلة تنزيل وتركيب العفش

أخر مرحلة من مراحل نقل العفش التابعة إلى شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة، هي مرحلة تنزيل وتركيب العفش حيث يتم نقله إلى المنزل الجديد ثم الاستعانة بالمتخصصين لتنظيف المنزل قبل تركيب العفش فيه، ومن ثم يتم تركيب العفش على أيدي أكبر الخبراء في هذا المجال.

افضل شركات شحن من الدمام الى المدينة

لاشك في أن شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة تصنف من افضل شركات شحن من الدمام الى المدينة، وذلك لأنها تمتاز بتقديم الخدمات التالية:

  • تقدم خدمات نقل عفش غرف النوم والموبيليا الخشبية بشكل احترافي لا نظير له ودون التسبب له بأي ضرر.
  • لديها مخازن كبيرة، لذا يمكنها تخزين العفش لبعض الوقت وفقاً لما يريده العميل.
  • يتم تعقيم العفش بعد تنظيفه وتركيبه حتى نبقيه بعيداً عن الإصابة بالفيروسات اللعينة.
  • يتاح لدينا خدمات نقل المطابخ بكل ما تشتمل عليه من أدوات وأجهزة كهربائية مثل الغسالات والثلاجات وغيرها، فضلاً عن نقل المطابخ الخاصة بالمطاعم  والفنادق وغيرها.
  • يتاح لدينا خدمات نقل قطع اثاث ايكيا.
  • بجانب ما سبق، لدينا خدمات مكافحة الحشرات وتنظيف الخزانات ونقلها وفق ما يريده العميل.

ارقام شركة نقل اثاث من المدينة المنورة الى الدمام

أخيراً وليس آخراً، يتهافت الكثير من العملاء إلى طلب خدمات شركة نقل اثاث من المدينة المنورة الى الدمام لذا يسارعون بالبحث عن ارقام شركة نقل اثاث من المدينة المنورة الى الدمام، إذ وفرت الشركة فريق كبير من خدمة العملاء للرد على استفساراتكم و اتصالاتكم في أي وقت، إذ يتم العمل على مدار الساعة لتحقيق التواصل الأمثل مع عملائنا الكرام، هذا لا ترددوا وتواصلوا معنا للحصول على خدمات نقل العفش الاحترافية لأي مكان.

في الختام، نؤكد لكم متابعينا الكرام بأن شركة نقل عفش من الدمام الى المدينة المنورة لها من الخبرة ما يمتد لأعوام عديدة، وهو أمر كافي يؤهلكم لطلب خدماتنا المقدمة إليكم بأسعار ممتازة وفي متناول الجميع، لذا لا داعي للتردد كثيراً وبادروا بطلب خدماتنا الاخري مثل : شحن عفش من الرياض لمصر ، شركة نقل عفش من الدمام الى الطائف ، شركة نقل عفش من الدمام الى الرياض .

 

 



error: Content is protected !!