تخطى إلى المحتوى

شركة تنظيف شقق بالرياض

هل تدري أن بإمكان الحرارة الشديدة التي توفرها لنا أجهزة التنظيف بالبخار أو ماكينات غسيل السجاد الاحترافية ، أن تقتل 99 % من البكتريا والجراثيم الموجودة على الأسطح ، وتفتت البقع الدهنية وتطهر بقع العرق وبصمات الأصابع وتضمن لمعان وجلي الأسطح وقتل أنواع من الحشرات الخطيرة مثل البق وعث الغبار ؟ وهل تدري أيضا أن هذه تقنية واحدة من التقنيات التي تستخدمها شركة تنظيف شقق بالرياض لتنظيف منزلك ؟

اغتنم الفرصة واتصل لتحصل على خدمات تنظيف  متميزة من شركة تنظيف شقق بالرياض .

افضل شركة تنظيف شقق بالرياض

كيف تختلف خدمة تنظيف شقق بالرياض عن التنظيف المنزلي العادي ؟

  • قوة العمل : وتتمثل في عدد العمال المشاركين في الخدمة ، والذي يكون كبير بما يكفي لتغطية عناصر الخدمة المخطط لها ، ويفيد الاستقصاء المسبق عن مساحة وحجم المنازل قبل التنظيف في إرسال عدد العمال المناسب .
  • التنظيف الموازي : في نفس اللحظة التي يتم فيها تنظيف مطبخك يجري العمل في تنظيف باقي المرافق والغرف بشكل موازي ، ليتم تحقيق التكامل والسرعة في إنجاز الخدمة ، على خلاف التنظيف المتتابع الذي تتبعه عند تنظيف منزلك بنفسك والذي يحتاج إلى وقت أطول .
  • التقنيات المتفوقة : إن الوقت الذي يمكن أن تستغرقه في تنظيف سجادة واحدة في منزلك بطريقتك العادية ، قد يكون هو نفس الوقت الذي يستغرقه تنظيف سجاد منزلك كله بالطرق الاحترافية ، والفضل يعود لآلات التنظيف الحديثة ، والتي من أهمها ماكينات غسيل السجاد بالماء الساخن وماكينات الرغوة الجافة وأجهزة التنظيف بالبخار .
  • الحلول الحاضرة : قد تعجزك بقعة الحبر التي تركها أطفالك على الكنب وتنفق الكثير من المحاولات التقليدية لتنظيفها وتكون النتيجة ليس فقط بقاء البقعة وإنما أيضا تلف النسيج وضياع لونه ، وهذا هو الفارق بينك وبيننا كمحترفين نحتفظ بحلول لكافة مشكلات التنظيف الشائعة باستخدام مركبات مطورة وطرق تطبيق آمنة تحفظ للأثاث حالته دو ضرر .
  • نسق خاص للتنظيف : في بقعة واحدة مثل المطبخ يطالبك كل جزء فيه بالتنظيف تقف حائرا من أين تبدأ .

 

 شركة تنظيف شقق شرق الرياض

والتنظيف الفعال هو ما امتلك نسقا خاصا للبداية والترتيب وأولويات العمل والتي يمكن في شركة تنظيف شقق بالرياض  أن نلخصها في الآتي :

  • العمل في اتجاه الجاذبية من السقف إلى الأرضيات مع العناية بما يقطع هذا المسار من الأسطح المختلفة والأثاث .
  • من اليمين إلى اليسار دون إسقاط أي عنصر من قائمة التنظيف لعدم الارتداد في هذا الاتجاه مرة أخرى .
  • تناول الأشياء الأخف اتساخا ثم الأشد اتساخا .
  • تصنيف عناصر الأثاث لتنظيفها بالطريقة المناسبة .

شركة تنظيف شقق شمال الرياض

مقومات التنظيف العميق : لا شك أن عمق النظافة هو ما تتمناه لمنزلك ولكن ربما لا تسعفك وسائلك ، شركة تنظيف شقق بالرياض تأخذ بكافة المقومات التي تكفل التنظيف من العمق والتطهير الذي يضمن حفظ الأثاث والوقاية من الأمراض ، والتي من أهمها :

  1. إزالة مثالية للغبار : يحتاج التعامل مع الغبار إلى ما يتيح إزالته دون تلويث الهواء والسقوط على الأسطح مرة ثانية ، لذلك نستخدم الآتي :
  • مكانس الغبار الكهربائية القوية .
  • المسح الرطب للأسطح بدلا من استخدام ريشة الغبار .
  • استخدام مماسح البخار لتنظيف الأسطح الصلبة .

افضل شركات تنظيف الشقق بالرياض

معالجة متخصصة : تتجاوز خدمات شركة تنظيف شقق بالرياض مفهوم التنظيف المنزلي العادي وتتجاوز قصوره ، بقدرتها على التنظيف الحقيقي ومواجهة ما تضيفه الحياة اليومية لمنازلنا من ملوثات باحترافية وتعامل مدروس مع كل عنصر في الأثاث ، من السجاد إلى الكنب والستائر والمجالس والأرضيات والنوافذ .

error: Content is protected !!