تخطى إلى المحتوى

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض تؤكد ان مادة الفوم البولي يوريثان هى مادة كيميائية رديئة التوصيل للحرارة و ايضا لا تمتص المياه مما يميزها و يجعلها مادة مناسبة لتصبح عازل حراري و مائي للاسطح وارضيات و جدران الحمامات و المطابخ ، اتصل بنا الان .

مميزات الرائد افضل شركة عزل فوم بالرياض

  • استخدام فوم عالي الجودة مستورد ومعالج ويمكن اضافة الوان اليه و يصلح كعزل حراري و مائي قوي و يقوم بتغطية عالية للاسطح و الارضيات و الجدران .
  • الرائد افضل شركات عزل فوم بالرياض تقدم ارخص الاسعار و احترافية عالية فى العمل .
  • تستخد احدث اجهزة و معدات رش وفرد الفوم العازل للحصول على طبقة عازل قوية و تؤدى عملها بكفاءة عالية .

ارخص شركة عزل فوم حراري و مائي بالرياض

نقدم ارخص اسعار عزل فوم حراري و مائي في الرياض ، فللفوم خواص العوازال الحرارية والمائية ولذلك فهو جيد فى عزل الاسطح وايضا عزل ارضيات و جدران الحمامات والمطابخ كعازل مائي قوي ، الرائد افضل شركة عزل فوم بالرياض تقدم ارخص اسعار و اجود خدمات و افضلها دائما اتصل الان .

خطوات عزل الاسطح بمادة الفوم او البولي يوريثين بالرياض

  1. تنظيف السطح من الاتربة ورشه بالماء .
  2. يتم تحضير و تجهيز وخلط مكونات مادة الفوم بولي يوريثان أو متعدد اليوريثان ( polyurethane) ووضعة فى جهاز الرش .
  3. يقوم عمال شركة عزل فوم بالرياض برش الفوم فوق الاسطح والارضيات المراد عزلها و فردها فوق جميع الاطح ويفضل ان يتم عمل عتبة بارتفاع 10 سم على جوانب الجدران الصور لضمان عزل كامل للاسطح .
  4. يمكن اضافة الرمل الى خليط الفوم حتى يصبح خشن ويصلح السير عليه .
  5. يمكن تنفيذ عزل الاسطح بالفوم فوق البلاط و يمكن ان يتم تركيب بلاط او سيراميك فوق الطبقة العازلة من مادة الفوم .

شركة عزل فوم بالرياض

طرق عزل الحمامات بالفوم بالرياض

تعد الحمامات من الاماكن الهامة التى يجب عزلها من المياه والرطوبة فاغلب اسباب انهيارات المبانى يتسبب بها الحمام نتيجة تسرب مياه الصرف الصحى او المياه الصالحه لاستخدام مما يؤثر على اساسات المنازل ويؤذى الى تآكل الكتل الخرسانية وحديد التسليح .

واليك تفصيل بانواع العزل المختلفه التى تنفذها شركة عزل فوم بالرياض بافضل الخامات وعلى يد مهندسين متخصصين في اعمال العزل .

سعر عزل الفوم للاسطح بالرياض

تتميز شركة عزل فوم للاسطح بالرياض انها تقدم خدماتها بارخص الاسعار و اقلها و يعتمد سعر عزل الفوم للاسطح بالرياض على مساحة السطح المراد عزله و كمية مادة الفوم المستخدمة فى عزل الاسطح ، تاكد دائما بان تسال عن سعر متر الفوم العازل بالتركيب .

كم سعر متر الفوم العازل ؟

تميزة الرائد افضل شركة عزل فوم بالرياض بانها لديها ارخص سعر متر الفوم العازل فى الرياض و هى تستخدم افضل مواد الفوم البولي يوريثان المستوردة و العالية الجودة .

فوائد عزل الفوم

  • يتميز الفوم بسهولة تحضيرة و فردة فهو مركب كيميائي يتم رشه بواسطة ادوات ضخ و يتم فردة بسمك مناسب و هو عازل حراري و مائي قادر على منع وصول الحرارة او الرطوبة الى المنزل .
  • توضح افضل شركة عزل الفوم بالرياض ان مادة الفوم العازل خفيفة الوزن وبالتالى فهى مناسبة لجميع اعمال عزل الاسطح و الخزانات و اسقف الشينكو و القرميد فهى لا تزيد من الاحمال على اسطح او جدران المباني .

شركة عزل فوم بالرياض

عازل فوم شينكو بالرياض

اسقف الشينكو لابد ان يتم عزلها عزل مائي و حراري و تعتبر مادة الفوم مادة خفيفة وسهلة الرش و جيدة الالتصاق باسقف الشينكو وبالتالى فهى انسب طرق عزل شينكو فى الرياض .

طريقة عزل فوم للشينكو في الرياض

  • يتم تنظيف اسقف الشينكو جيدا .
  • يقوم فني شركة عزل فوم بالرياض برش الفوم على اسقف الشينكو و تكوين طبقة سميكة فوقه .
  • يتم فى عزل فوم للشينكو بالرياض اضافة مادة تساعد على الالتصاق القوي بسقف الشينكو بمختلف انواعها .

 

شركة عزل حرارى الفوم بالرياض

العزل الحرارى للمبانى هو تغليف اسطح المبانى والحوائط بمواد تحجب الحرارة خارج المنزل وتمنع دخولها ، وهذه المواد العازلة تصنع من الالياف الزجاجية او الصوف الصخري او البولى سترين الرغوي او مادة البيرلايت .

فوائد العزل الحرارى الفوم بالرياض

  • تقليل استهلاك الكهرباء وبالتالى تقليل تكلفة الطاقة وفاتورة الكهرباء .
  • تقليل تشققات المنازل وبهات دهانات البيوت بالتخلص من الابحرة الناتجه من تكثف المياه على الجدران نتيجة اختلاف درجة الحرارة داخل المنزل وخارجه .
  • الجدران المعزولة مقاومة للحريق وبالتالى فهى من عناصر حماية المنزل .
  • حماية البيئة من التلوث بتقليل تشغيل المكيفات التى ينتج عنها غاز ثانى اكسيد الكربون الضار .

ما هو العزل الحراري الفوم وما هي فوائده؟

العزل الحراري الفوم للمبنى هو استخدام مادة الفوم البولي يوريثان التي تقلل من فقدان الحرارة من الداخل خلال فصل الشتاء أو اكتسابها خلال فصل الصيف.
وتوضح افضل شركة عزل فوم بالرياض فوائده في التالي:
ـ تحسين مستويات الطاقة في المباني السكنية، حيث أن العزل الحراري الجيد للأبنية كفيل بأن يخفض من معدل استهلاك الطاقة المفقودة بها في أغراض التدفئة أو التبريد.
ـ توفير المناخ الصحي للإنسان، فإن محاولات الجسم المستمرة للتكيف مع ارتفاع درجات الحرارة للحفاظ على أجهزته الداخلية وكفاءتها، إنما يصيب الإنسان بالإجهاد الحراري، ومن هنا فإن توفير الجو الصحي المعتدل هو ضرورة صحية وليس مظهر من مظاهر الرفاهية. ـ حماية المبنى من الأضرار الناجمة عن نفاذ مياه الأمطار إلى طبقاته وصولا لحديد التسليح أو تسرب المياه الجوفية للأساسات. ـ حماية المباني من أخطار الحريق، وذلك بفضل قدرة مواد العزل على مقاومة الحريق ولو بدرجات متفاوتة.
ـ الحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون من المنازل، كناتج من نواتج احتراق الطاقة المستهلكة في تشغيل أجهزة التكييف.

ـ تلبية متطلبات الاقتصاد في استهلاك الطاقة لخفض تكلفتها، لتحقيق منظومة المباني الموفرة للطاقة التي تنشدها الحكومات الآن.

ـ العزل الحراري الجيد للمباني يضمن كفاءة الأداء الحراري للمبنى وذلك برفع قدرته على مواجهة التغيرات الحرارية، والتي من الممكن أن تصيب المبنى بالتشققات، ويضمن كذلك الأداء الصوتي بعزل الصوت، علاوة على الجهد الميكانيكي.

 

تصنيف العوازل الحرارية حسب الجساءة:

1ـ عوازل سائبة وتكون في صورة حبيبات أو مساحيق أو ألياف مثل البرلايت والأصواف المعدنية.

2ـ عوازل ليفية وتنفرد عن العوازل الأخرى بإمكانية تنفيذها بالرش بعد خلطها بمواد كيميائية أخرى، ومن أمثلتها ألياف السيراميك والألياف المعدنية ورغوة البوليوريثين سابقة التحضير

3ـ عوازل جاسئة: وهي مواد صلبة تكون في صورة ألواح مثل ألواح الفلين أو البوليسترين أو ألواح سيليكا الكالسيوم.

4ـ عوازل مرنة (شبة جاسئة) مثل البوليثرين المرن، ومن خواص هذا النوع أنه يتشكل بشكل الجسم المراد وعزله.

5ـ عوازل لينة: وهي مواد جافة سائبة تمتزج بالماء عند التحضير ومنها التربة والمغنسيوم وسيليكات الكالسيوم.


أنواع العوازل الحرارية

هناك الكثير من المواد العازلة التي تتفاوت فيما بينها من حيث تركيبها وسعرها إلا أن هناك عوامل يجب وضعها في الاعتبار عند اختيار المادة العازلة وهي: الأثر البيئي والقابلية للاشتعال وعزل الصوت وفيما يلي تصنيف المواد العازلة بشكل عام:

1ـ العوازل الخلوية: وتعتمد هذه المواد في عملية العزل على الهواء المحتجز في خلاياها المغلقة وفي بعض الأحيان يحل الفريون محل الهواء، وذلك بهدف الحد من الحمل الحراري، ومن أمثلة تلك المواد الخرسانية الرغوية، البوليريثين، الفينول، والزجاج الرغوي.
2ـ العوازل الانعكاسية: والغرض منها عكس موجات الحرارة الكهرومغناطيسية ومن أمثلتها البرلايت وشرائح الألومنيوم الحبيبية.

3- عوازل ذات خاصية شعرية: ويقصد بها المواد العازلة  التي من خواصها الحد من انتقال الحرارة بين وسطين مختلفين عن طريق التلامس، وذلك باستغلال الهواء من حيث كونه مادة عازلة للحرارة ومن ثم تكوين فواصل هوائية (جيوب) بين الشعيرات مما يعمل على خفض توصيل الحرارة، ومن أمثلة العوازل الشعرية: الصوف الزجاجي والصوف الصخري وصوف السيراميك.

عزل فوم مائي بالرياض

تعد الرطوبة والماء من العوامل الجوية البالغة الضرر بالمبانى فهى تؤدى الى تلف المواد الانشائية والخرسانية مما يقلل العمر الافتراضي للمنازل بالاضافة الى انها من مسببات انتشار الحشرات والروائح الغير مستحبة وعفن الدهانات وظهور بقع سوداء على الحوائط والاسقف .

هناك عدة عوامل تحدد نوع عازل الرطوبة المناسب للمبنى :

  • الغرض من العزل ، هل لعزل الاسطح او عزل البدروم او عزل الحمامات او عزل الاساسات او عزل خزانات بالرياض .
  • طبيعة الارض المبنى عليها المنزل هل رمليه ام صخرية ام طينية مشبعة بالمياه .
  • درجة الحرارة المحيطة بالمنزل .

انواع مواد عزل الرطوبة :

  1. مواد عازلة مرنه مثل الالواح المعدنية والسؤال العازلة والبيتومين .
  2. مواد نصف مرنه مثل لفات الاسفلت .
  3. مواد عازله صلبة مثل القرميد واللياسة والالواح الخشبية .

 

عزل الاسطح بالفوم بالرياض

المقصود بالسطح هو اخر سقف بالمبنى يتم عزله بمواد العزل المائي نظرا لتعرضة للامطار شتاءا والحرارة العالية صيفا .

يفضل ان لا توضع طبقة عزل الاسطح فوق الخرسانة مباشرة بل الافضل ان توضع اعلى طبقى الميول ويفضل ان يتم وضعها بميل يسمح بتصريف مياه الامطار وايضا لسهولة الكشف عن طبقة العزل واصلاح التالف منها .

اقرا ايضا :

شركة عزل خزانات بجدة

عزل اسطح بجدة

error: Content is protected !!