تخطى إلى المحتوى

افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

تعد شركة الرائد واحده من اكفآ وأفضل شركات تنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة وذلك لامتلاكها فريق عمل مجهز ومدرب على أعلى مستوى، وذات كفاءه عالية في تنظيف خزانات المياه بمختلف احجامها وأنواعها، وأيضاً خاماتها سواء بلاستيكية أو صاج او فايبر، وذلك عن طريق استخدام أفضل المعقمات والمنظفات والمواد الآمنة والمصرح باستخدامها من قبل وزاره الصحة وعدم استخدام أي مواد كيميائية، وتحظي شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة بسمعه ممتازة في جميع أنحاء المملكة السعودية منذ أن تم إنشائها.

لما نحن أفضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

عناصر هامة

تنظيف خزانات المياه امر ضروري للغاية ولا يمكننا لأي شخص الاستغناء أبداً عن تطهير وتعقيم  الخزانات لحماية صحتنا وصحه أطفالنا من أي أمراض معديه أو بكتريا والتخلص من الفطريات والرواسب العالقة داخل الخزان، لذلك يجب دائماً التواصل مع شركة آمنة وموثوق بها لتنظيف الخزانات وتطهيرها وتعقيمها واعادتها نظيفة كما كانت، ونظراً لما حظيت به شركتنا من سمعه وشهره واسعه لما تقدمه من خدمات عالية الجودة  على مدار الاربع وعشرون ساعه متواصلة، وتقوم باستخدام أفضل مواد التعقيم المصرح بها من وزارة الصحة واستخدام النسب المحددة أيضاً من الكلور والخل والديتول واستخدام المعدات بشكل دقيق دون حدوث أي تلف أو ضرر للخزان، وإصلاح أي تلف أو ضرر يوجد في الخزانات، وفحص الخزانات بدقه عالية، وتقديم خدمة آمنة للعملاء ولا تقوم باستخدام أي مواد كيميائية وأيضاً امتلاكها لفريق عمل ذات خبره عالية بالنسبة للشركات الأخرى الموجودة داخل المملكة السعودية، لذلك فهيا أفضل شركه يمكنكم الاعتماد عليها في تنظيف خزانات المياه وصيانتها وحل اي مشكله توجد في الخزانات على الفور، وتقوم أيضاً بتطهير المكان المحيط بالخزان للقضاء على أي نوع من انواع الجراثيم والبكتريا وبعدها تبدأ في عملية التنظيف والتطهير من الداخل.

أسعار تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

يقلق العديد من الأشخاص من أسعار تنظيف الخزانات، لكن لا داعي لكل هذا القلق لأن شركتنا توفر لكم أرخص الأسعار مقارنة بباقي الشركات الموجودة داخل المدينة المنورة، وتقوم بعمل عروض وخصومات هائلة على تنظيف الخزانات يمكن لجميع العملاء داخل المدينة المنورة الاستفادة منها لان الشركة تسعي إلى كسب ثقة جميع أفراد المدينة المنورة وليس ربح المال فقط، وبالفعل لقد حظيت الشركة على سمعه طيبه في جميع أنحاء المدينة المنورة.

أرخص شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

تعتبر شركة الرائد لتنظيف خزانات المياه ارخص شركه داخل المدينة المنورة بأكملها وتقوم شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة بتقديم أفضل الخدمات للعملاء لأن هدفها ليس الربح وجنى المال، إنما هو كسب ثقة عملائها من داخل المدينة وخارجها وتعزيز ثقتهم في الشركة وفي التعامل معها ومع فرق العمل التابعة لها، وتقدم الشركة الخدمات بالطريقة المناسبة التي يحتاجون إليها العملاء، ولذلك قامت الشركة بوضع أسعار في متناول جميع الأفراد، وما قامت به الشركة بالفعل ساعد على نجاحها بشكل كبير ووصلها إلى المستوى الأول بين الشركات المنافسة داخل المدينة المنورة، لذا عزيزي العميل لا تتردد أبداً في اختيار شركة الرائد للحصول على خدماتك لأنك سوف تحصل على تنظيف مثالي  للخزنات وتستمتع بالمياه الصحية الخالية من أي نوع من انواع الجراثيم والبكتريا والتخلص من جميع انواع الفطريات العالقة بالخزان.

افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

عند تنظيف الخزانات فإن الشركة تحرص على القيام بهذه الخطوة بشكل أحترافي، معتمدة على أحدث وأفضل المعدات المتخصصة في تنظيف الخزانات من الداخل ومن الخارج حتى تضمن المحافظة على المياه التي توجد بداخلها.

بجانب ذلك فإن الشركة تعتمد على مختلف أنواع الفرش والمنظفات التي تعتبر وسيلة فعالة لتنظيف خزانات المياه على مستوى عالي، وحتى تضمن أن تحصل على أفضل الخدمات عليك التواصل على افضل شركة تنظيف خزانات وسوف تقدم لك خدمات أحترافية في أسرع وقت ممكن.

خطورة إهمال تنظيف خزانات المياه المنزلية 

بإمكانك أن تحيط علما بخطورة مياه الخزان المهمل ، إذا تخيلت أن الماء بيئة حيه من السهل جدا أن تصير مستنقع يأوي جميع الكائنات الدقيقة من بكتريا وفيروسات حاملة للأمراض بمجرد فقدانه لمواد المعالجة والتعقيم المضافة إليه في المصدر الرئيسي ، وهو الأمر الذي يحدث بمجرد تخزين المياه لفترة طويلة ، مع إهمال تنظيف الكيان الحاوي له بانتظام ، حيث تصبح الفرصة هنا سانحة لنمو الطحالب وتكاثر البكتريا التي تعيش وتتغذى على المواد العضوية المتحللة من أتربة وغبار وأوراق شجر وقوارض وحشرات نافقة وجدت السبيل إلى دخوله ، فيصبح الماء بذلك مصدرا للكثير من الأمراض المميتة مثل الكوليرا والكبد والحمى والفشل الكلوي .

أسباب تفوق الرائد افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة 

  1. الاهتمام الشديد بمراحل التنظيف الصحية لخزانات مياه الشرب و استخدام مواد وادوات مخصصة لتنظيف وتعقيم خزانات مياه الشرب .
  2. تعمل الرائد افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة على التدريب المستمر لفنى تنظيف الخزانات لديها وكذلك بالتطور الدائم وتحديث المواد والادوات التي تستخدمها فالسوق العالمي كل يوم به جديد ونحن نواكب التطور دائما .
  3. الوقت هام والمحافظة عليه اهم ما يحرص عليه عمال شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة فنحن نحافظ على وقت العميل ويتم مراحل التنظيف والتعقيم بصورة متتابعة بدون اهدار الوقت .
  4. اسعار غسيل خزانات المياه بالمدينة المنورة التى تقدمها شركة الرائد هي الارخص و الاقل وهناك عقود طويلة الامد لثلاثة شهور او سته بتخفيضات كبيرة .

افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة

تقنيات التنظيف المتطورة لخزانات المياه المنزلية من الرائد افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة :

تطبق شركة الرائد افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة أعلى معايير العناية الصحية بخزانات مياه الشرب في الخطوات الآتية :

  1. معاينة مكان الخزان وقياس أبعاده وفتحات الدخول إليه ومكان صمامات التصريف به ، لتحديد حجم الأدوات والمعدات المناسبة للتنظيف وكذلك طريقة التنظيف المناسبة سواء باستخدام الآلات أو بالاعتماد على العامل البشري .
  2. تقوم الرائد افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتنظيف المعدات والأدوات المستخدمة في العمل .
  3. تنظيف المكان المحيط بالخزان جيدا .
  4. تدبير مكان لتصريف ماء الغسيل الملوث بعيدا عن المباني والتربة المحيطة .
  5. اتخاذ عمال التنظيف في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة إجراءات السلامة المهنية والوقاية الصحية اللازمة من خلال ارتداء الملابس اللازمة والأحذية المطاطية الطويلة والقفازات وكمامات التنفس .
  6. يبدأ العمل بغلق مصدر إمداد الخزان بالماء ، والعمل على تصريف مياه الخزان تماما .
  7. التعامل مع الرواسب العالقة بجدران الخزانات الداخلية باستخدام ( الكومبروسر ) أو ضغط العالي للمياه  لازالته تماما واخراجه خارج خزانات المياه .
  8. باستخدام الفرشاة الخشنة والمطهرات المركزة وخاصة الكلور يقوم عمال افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بتنظيف جدران الخزانات الداخلية جيدا وتعقيمها بمعقمات الاشعة الفوق بنفسجية الحديثة .
  9. ويتم تنظيف وشطف الخزانات جيدا بضغط المياه العالي ثم تطبيق مرحلة التعقيم بالكلور بنسب محددة ثم شطف الخزانات مرة اخرى .
  10. يملأ الخزان بالماء ويضاف إليه نسبة 1/ المليون من الكلور للتعقيم ، ويتم قياس هذه النسبة باستخدام جهاز متخصص .

 

شركة تعقيم خزانات المياه بالمدينة المنورة

إن الشركة لا تقتصر على أن يتم التنظيف فقط بل أنها تحرص على التعقيم أيضًا، ويتم هذا من خلال استخدام الكلور، وذلك لأن التعقيم وسيلة فعالة للقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي توجد في الخزان.

تقوم شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة بتحديد كمية المعقمات المناسبة التي تستخدمها في التعقيم، مما سوف يضمن لك أن تتواجد في مكان نظيف دائمًا وخالي من الاتساخات والعوالق التي يمكن أن تؤثر عليه.

معايير استخدام الكلور في تنظيف وتعقيم خزانات المياه :

لا يعني كون الكلور مطهرا وقاتلا للميكروبات أن يتم استخدامه عشوائيا دون ضوابط ، لأنه قد يكون قاتلا للإنسان أيضا ، وفيما يلي شرح للمعايير التي تتبعها شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة في استخدامه :

  • الكلور المستخدم في تعقيم خزانات المياه هو كلور قياسي تركيز (25٪ ) وليس الكلور المستخدم في أغراض التنظيف المنزلية .
  • يتم إضافة الكلور بنسبة 2 : 3 ملعقة طعام كبيرة لكل 500 جالون من الماء لتكون النسبة بين الكلور : الماء = واحد جزء : المليون .
  • بعد إضافة الكلور إلى الماء للتعقيم يتم تحريك الماء جيدا باستخدام أدوات نظيفة معدة لذلك ولمدة لا تقل عن دقيقتين ، حتى يتم توزيع الكلور في الماء جيدا .
  • يقوم عمال شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة الانتظار حتى اختفاء رائحة الكلور من الماء تماما ليتم استخدام الماء في الشرب .

لوائح السلامة المهنية عند تنظيف خزانات المياه 

وتطبق الرائد افضل شركة غسيل خزانات بالمدينة المنورة ، جميع لوائح السلامة العامة أثناء العمل حفاظا على الأفراد على النحو التالي :

  1. لا يطلب من عامل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة الدخول إلى خزان المياه للتنظيف قبل التأكد من وجود مصدر جيد للتهوية وطريقة آمنه للخروج ، وبعد إجراء اختبارات نقص الأكسجين .
  2. يتم التأكد من غلق جميع صمامات الماء الخاصة بتغذية الخزان قبل البدء في العمل .
  3. لا يتم العمل بأجهزة متصلة بالتيار الكهربائي داخل الخزان .
  4. ينبعث عن الكلور المستخدم في التنظيف غازات سامة ، ينبغي تجنبها بتعزيز تهوية الخزان أثناء العمل .
  5. لابد ان يقوم عامل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة بارتداء الملابس الخاصة والواقية اثناء تنظيف خزانات المياه .
  6. يتم توقيع الكشف الطبي على عمال التنظيف في شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة ولابد من حصولهم على شهادة صحية بخلوهم من الامراض المعدية .

 

 شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

 

اهمية تنظيف خزانات المياه المنزلية

إن تخزين المياه لفترة طويلة بدون أن تقوم بتنظيفها أو تنظيف خزان المياه يعتبر من الأسباب التي تؤدي إلى تلوث المياه، وفي نفس الوقت فإنه عامل قوي لتكون البكتيريا والجراثيم والتي تجعل المياه ملوثه طوال الوقت، وبالتالي فإنها تصبح غير صالحة للشرب يمكن أن تعمل على نقل الأمراض بين الأشخاص الذين يتناولوا المياه.

إضافة إلى أنها تعتبر وسيلة لتراكم البكتيريا بها، ولا تقتصر على هذا فقط بل أنها تكون وسيلة لنمو الحشرات والفئران بها، وبالتالي فإن الماء يصبح وسيلة لنشر مشاكل الحساسية والفشل الكلوي وغيرها من الأمراض المختلفة.

مميزات افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة

العديد من العوامل جعلت من شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة من أفضل الشركات التي تعمل في هذا المجال والتي يمكنها أن تقدم خدمات أحترافية ليس لها مثيل، وتتمثل أهم الأسباب التي جعلت شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة هي الأفضل ما يلي:

  • تحرص على تنظيف خزانات المياه بشكل صحي للمحافظة على المياه التي توجد بها.
  • تعتمد على أدوات ومواد متخصصة في تنظيف خزانات المياه مع ضمان المحافظة على المياه التي توجد بها.
  • لا تقتصر على تنظيف الخزانات فقط بل أنها تقوم بتعقيمها للقضاء على الجراثيم والبكتيريا التي تكون عالقة بها.
  • تقوم بعمل تدريب إلى فني تنيظف المتخصص مما يضمن لك أن يتم تنظيف خزانات المياه بشكل أحترافي.
  • تطور من المعدات التي تستخدمها حتى تضمن لك أن تقوم بتنظيف خزانات المياه بالطريقة الصحيحة.
  • تحرص على إنجاز الخدمات في أسرع وقت ممكن حتى تضمن أن تحصل على جميع الخدمات التي ترغب بها.
  • يمكنها الوصول إلى العميل في أي مكان حتى وإن كان يبعد عن مقر الشركة لتقديم أفضل الخدمات.
  • تعتبر من أرخص الشركات والتي يمكنها أن تقدم لك خدمات تتم بشكل أحترافي.
  • التعامل مع جميع أنواع الخزانات وفي كل نوع سوف يتم تنظيفه والمحافظة عليه بشكل خاص.

افضل شركات غسيل خزانات فى المدينه المنوره

تحرص الشركة على إتباع معايير العناية التي تعتبر وسيلة جيدة يمكن من خلالها المحافظة على خزانات المياه من التلف وعلى المياه التي توجد بداخلها، والشركة تحرص على أن تتخذ جميع الاحتياطات التي يمكن من خلالها غسيل خزانات المياه من الداخل والخارج والمحافظة على المياه التي توجد بها، وتحرص على إتباع خطوات واضحة في غسيل الخزانات للمحافظة عليها والتي تتمثل فيما يلي:

  • في البداية يتم عمل معاينة وفحص للخزانات والتي تعتبر وسيلة لتحديد خامة الخزان وأماكن الفتحات وغيرها من التفاصيل التي يتم تحديد السعر المناسب بناء عليها.
  • بعد ذلك تبدأ في تجهيز المعدات التي سوف تستخدمها في هذه المهمة.
  • ثم تبدأ في تنظيف المكان الذي يكون محيط بخزانات المياه.
  • بعدها يتم التخلص من المياه الملوثة التي توجد داخل الخزان.
  • بعدها يبدأ الفريق في تنظيف خزانات المياه بالأعتماد على الطريقة الملائمة في ذلك.
  • يتم التخلص من الرواسب التي توجد في الخزان من الداخل لتنظيفه بالطريقة الصحيحة.
  • بعد ذلك يتم استخدام الفرش التي يمكن من خلالها تنظيف خزانات المياه ووضع حد لمختلف الاتساخات التي توجد بها.
  • ثم يتم تعقيم خزانات المياه بالأعتماد على أفضل مواد التعقيم التي تعتبر وسيلة للقضاء على الجراثيم والبكتيريا.
  • ثم تقوم بمهمة شطف الخزانات للتخلص من بقايا المنظفات والمعقمات التي توجد في الخزان.

إن إتباع هذه الخطوات تعتبر من أفضل الوسائل التي يمكن من خلالها أن يتم تنظيف خزانات المياه؛ لهذا السبب فإنها تعتبر افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة مما سوف يضمن لك أن تحصل على خدمات أحترافية.

شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة

للمحافظة على مياه الخزانات فإن شركة تعقيم خزانات بالمدينة المنورة لا تقتصر على تنظيفها فقط بل أنها تقوم بعمل تعقيم لها، والتعقيم هو الوسيلة التي يمكن من خلالها القضاء على البكتيريا والجراثيم التي تكون عالقة في خزانات المياه والتي تؤدي إلى حدوث تلوث بها.

بناء على ذلك فإن المياه سوف تكون صالحة للشرب دائمًا، مع الوقاية من الملوثات التي يمكن أن تسبب تلوث لخزانات المياه وتعمل على نقل الأمراض بين الأشخاص الموجودين في المكان.

مراحل تعقيم خزانات المياه بالمدينة المنورة

عند تعقيم المياه فإن الشركة تحرص على وضع الخطة الملائمة والتي يتم من خلالها تجهيز المواد المستخدمة في التعقيم، وتحديد الطريقة الملائمة التي سوف تتبعها للقيام بهذه الخطوة بالشكل الملائم، مما سوف يضمن لك تعقيم خزان المياه بشكل أحترافي.

هذا بجانب أنه يتم تدريب فريق العمل جيدًا لمعرفة كيفية التعامل مع خزانات المياه وتنظيفها وتعقيمها على مستوى عالي، ومن ثم يتم تحديد الطريقة الصحيحة التي تعتمد عليها الشركة في التخلص من الاتساخات التي توجد بها، ونظرًا لخبرة الشركة الطويلة في هذا المجال فإن هذا يضمن لك أن يتم القيام بمهمة تنظيف وتعقيم الخزان على مستوى عالي.

شركة عزل خزانات المياه من الداخل بالمدينة المنورة

إن شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة تحرص على عزل خزانات المياه فإنها الوسيلة الأمثل للمحافظة على المياه التي توجد في الخزان، مع ضمان الوقاية من تأثير أشعة الشمس ومن تسربات المياه المتلفة والتي تؤثر على خزانات المياه.

طرق عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

يتم تحديد طرق العزل الملائمة والمواد المستخدمة في العزل وغيرها من العوامل المختلفة بناء على نوعية الخزانات، وكذلك بناء على العوامل البيئية المحيطة التي يمكن أن تؤثر على خزان المياه مثل تسربات المياه وأرتفاع درجة الحرارة وغيرها من العوامل المتلفة.

مواد عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

بعد أن يتم تجهيز كل شيء سوف يتم تطبيق مواد العزل من داخل الخزانات أو من الخارج، ويتم تحديد الوقت المناسب لتنفيذها به وتجهيز المعدات الملائمة والمواد التي سوف يتم استخدامها مما سوف يضمن لك تنفيذ العزل بالطريقة الصحيحة والمحافظة على خزانات المياه وكذلك المياه التي توجد بها؛ لهذا السبب فإنها تعتبر من الخطوات التي من الضروري القيام بها.

افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي جعلت الشركة تعتبر من أفضل الشركات في هذا المجال، ويكون لديها الإمكانية على القيام بأعمال عزل خزانات بشكل أحترافي مما سوف يضمن أن يتم عزل خزانات المياه والمحافظة عليها بالشكل الملائم.

تأكد من أن الشركة سوف تتخذ جميع الاحتياطات لتقوم بعزل الخزانات معتمدة على أفضل مواد العزل، فإنها وسيلة للوقاية من تأثير أشعة الشمس ومن تسربات المياه التي يمكن أن تؤثر على المياه التي توجد في الخزان، وفي المقابل فإن الأسعار لن تكلفك الكثير من الأموال في المقابل.

عزل الخزانات العلوية بالمدينة المنورة

إن الخزانات العلوية تعتبر من أكثر الأنواع شيوعًا؛ لهذا السبب يكون لابد من أن يتم تنظيف هذه الخزانات بدقة، خاصة أنها عرضة إلى أشعة الشمس المتلفة وكذلك إلى تسربات المياه التي تؤثر عليها، وفي هذه الحالة يجب أن يتم تنظيفها بشكل دوري للوقاية من تأثير أشعة الشمس المتلف.

كذلك فإنه يمكنك عمل تعاقد مع الشركة ومن خلال هذا التعاقد فإنها سوف تحرص على أن تقدم لكم أفضل الخدمات الخاصة بتنظيف خزانات المياه، والتي تدرك جيدًا كيفية القيام بها بشكل دوري على فترات، والقيام بهذه المرحلة على فترات سوف يحافظ على المياه طوال الوقت.

اسعار شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

في مقابل جميع الخدمات التي تدرك الشركة جيدًا كيفية القيام بها على أعلى مستوى فإن الأسعار التي سوف تحصل عليها في المقابل تتناسب مع الجميع ولن تكلفك الكثير من الأموال، فقط عليك الأتصال على الأرقام الخاصة بالشركة، وفي المقابل تقوم الشركة بعمل الخصومات والعروض بالنسبة إلى جميع من سبق لهم التعامل مع الشركة

شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة 

ويسبق العناية بنظافة الخزان اختيار جودته المادية أولا كمادة ملاصقة للماء طوال الوقت ، خاصة وان الماء معروفا بخصائصه التفاعلية والمذيبة لجميع للكثير من الأسطح الأمر الذي يخلف ضررا شديدا على الصحة نتيجة ما ينتج عن التفاعل بين الماء وجسم الخزان من جزيئات الصدأ والمواد الكيميائية الأخرى التي تختلط بالطبع بمياه الشرب ، لذلك ينبغي الحرص على معالجة جسم الخزان من الداخل بمادة آمنة لا تسمح بالتفاعل مع الماء ، ولا تغير خصائصه سواء الطعم أو الرائحة .

وتعتبر الرائد افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة جهة مضمونة تعتمد عليها في عزل خزان المياه الخاص بك ونغطى خدماتنا المدينة المنورة و ينبع ، حيث تستخدم الشركة مادة الإيبوكسي  عالية الجودة لعزل الخزانات لضمان سطح أملس خالي من التشققات علاوة على الحماية الصحية التي توفرها مادة الإيبوكس حيث أنها غير نشطة ولا تتفاعل مع الماء .

طرق عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

ان الخزانات تختلف انواعها و احجامها و بالتالي تختلف طرق عزلها ، نقدم افضل طرق عزل الخزانات الارضية و عزل الخزانات العلوية و الخزانات المنزلية بافضل مواد العزل المائي لمنع تسربات المياه من الخزان الى الخارج ، و نستخدم احدث طرق العزل الحراري لخزانات مياه الشرب لحمياته من ارتفاع درجات الحرارة التي تؤدي الى تغير خواص المياه .

ارخص شركة عزل خزانات المياه بالمدينة المنورة

ان ارتفاع درجة الحرارة جعلت من الهام ان تقوم باعمال عزل خزانات المياه لحمايتها من نمو الطحالب او تغير الخواص الطبيعية لمياه الشرب ، الرائد افضل شركة عزل خزانات بالمدينة المنورة تستخدم احدث طرق العزل المائي و الحراري لخزانات المياه البلاستيكية و البولي ايثيين و الصاج و جميع انواعها .

امور يجب مراعتها عند تنظيف خزانات المياه فى المدينة المنورة

عند القيام بخدمات تنظيف الخزانات فإن الشركة تحرص على إتباع مجموعة من لوائح السلامة، فإنها تعتبر وسيلة للمحافظة على المياه وعلى الأفراد الموجودين في المكان، وتتمثل هذه المعايير المتبعة فيما يلي:

  • يتم فحص الخزان جيدًا وعند تحديد الطريقة الملائمة التأكد من أنها لا تسبب خطورة على الأفراد.
  • عند الطلب من أحد الأفراد في الفريق الدخول إلى الخزان يتم التأكد في البداية من أن تكون التهوية جيدة.
  • لا يتم استخدام أجهزة كهربائية في الخزان.
  • تتخذ جميع الاحتياطات عند تعقيم الخزانات للوقاية من الغازات السامة التي تنتج عن الكلور.
  • فريق العمل يرتدي ملابس خاصة للوقاية من أي مخاطر خلال التنظيف.
  • فريق العمل خالي من الأمراض وذلك بناء على ما ذكره الكشف الطبي.

طرق غسيل خزانات المياه في المدينة المنورة

لا تتم عمليه التنظيف الخزانات في خطوه واحده كما يتوهم البعض من الناس إنما هناك العديد من الخطوات التي يقوم بها فريق العمل الخاص بالشركة لإتمام عمليه تنظيف الخزانات، وسوف نقوم بتوضيح هذه الخطوات بالتفصيل في النقاط التالية:

  • في الخطوة الأولى يقوم فريق الصيانة بمعاينه كامله للخزان وأبعاده وجوانبه الخارجية لمعرفه طريقة الدخول اليه لإتمام عملية التنظيف وأيضاً المعدات الذي سوف يحتاجون إليها للبدء في عملية التطهير.
  • وبعد ذلك يقوم بإغلاق جميع الحنفيات ومصادر المياه المتعلقة بالخزان ومحاوله تحريك الرواسب الموجودة داخل قاع الخزان ليتم ظهورها ليتمكن الفريق من التخلص منها.
  • تتم عمليه التنظيف عن طريق التدخل الآلي والأجهزة فقط ولا يقوموا أفراد الصيانة بالدخول إلى الخزان نهائياً، وتتم اولاً عمليه تنظيف وتعقيم البيئة المحيطة بالخزان للبدء في تصريف جميع المياه الموجودة داخل الخزان حتى الانتهاء من تفريغ الخزان بشكل تام.
  • تتبع شركه الرائد الطرق الوقائية أثناء عملية التنظيف فعمال الصيانة يرتدون الأحذية والقفزات والأقنعة وأيضاً الملابس المطاطية وذلك حفاظاً على سلامتهم من الإصابة بأي أمراض.
  • ويتم استخدام الكمبريسور ليتخلص من الرواسب الثقيلة الموجودة داخل قاعدة الخزان وذاك عن طريق ضخ كميات كبيره من المياه بشكل سريع.
  • ثم تتم إضافة كميات كبيرة من المعقمات والمطهرات ودعك ارضيه الخزان بقوه باستخدام الفرش حتى يتم التخلص من جميع الرواسب والفطريات العالقة في جسم الخزان من الداخل.
  • ثم نقوم بشطف الخزان بالمياه النظيفة عدت مرات متتالية وذلك للتأكد من عدم وجود أي رواسب وبعدها تتم عمليه ملء الخزان بالمياه وتطهير وتعقيم الماء بمواد مطهره وتركها لمدة اثني عشر ساعة حتى يتم قتل جميع الجراثيم والفطريات والتخلص من كل أنواع البكتيريا الموجودة داخل الخزان ثم يقوم فريق الصيانة بصرف المياه من داخل الخزان عبر مواسير الصرف.
  • وبعدها يتم استخدام الكمبريسور مره آخري لضخ المياه بشكل سريع حتى تتم عمليه شطف الخزان وبعد الانتهاء من عملية الشطف يقوم عامل الصيانة بملء الخزان بالمياه ووضع كميات معينه من محلول الكلور وبعدها تتم عمليه اختبار صلاحيه المياه للاستخدام عن طريق شرائط التحليل لمعرفة النتيجة وفي حاله وجود نسبة المعقمات عالية في المياه وأن المياه غير صالحه للاستخدام الادمي تقوم الشركة بإجراء عمليه التطهير والتعقيم من جديد.

 طرق صيانة خزانات المياه بالمدينة المنورة

يبحث العديد من الأفراد داخل المدينة المنورة عن شركات صيانة خزانات المياه التي تقوم بجميع أعمال الصيانة والتطهير وحل أي مشكله تواجد في الخزانات لكن ليس كل الشركات ذات كفاءه وخبره عالية لذلك أرشح لكم شركه الرائد لتنظيف خزانات المياه بالمدينة المنورة لأنها من أفضل الشركات الموجودة داخل المدينة المنورة وأيضاً لاحتوائها على أفضل فريق صيانة داخل المملكة السعودية بأكملها ولديها أفضل الامكانيات في تصليح ولحام الخزانات بكل أنواعها سواء فايبر أو صاج وتطهير وتعقيم الخزانات العلوية أو السفلية فلا تترد أبداً في اختيار الرائد لأنها الأفضل دائماً.

ارقام شركات غسيل خزانات بالمدينة المنورة

يتساءل الجميع عن طريقة التواصل مع شركة الرائد لتنظيف خزانات المياه بالمدينة، لذلك سوف نقدم لكم اليوم جميع الطرق التي يمكنكم من خلالها التواصل مع الشركة والاستفسار عن أي سؤال وفي أي وقت عن طريق الواتساب أوعن طريق البريد الإلكتروني أو الارقام الخاصة بالشركة أو الصفحة الرسمية على الفيس بوك وتقوم الشركة بالرد في أي وقت على جميع الأسئلة وتكون متاحة على مدار الاربع وعشرون ساعة، وأما أن كنت تشعر بالقلق بشأن الأسعار فلا داعي لأن شركه الرائد تقدم عروض وخصومات لا توجد في اي شركه أخرى فلا تندم على اختيارك لشركه الرائد أبداً لأنها الأفضل دائماً.

في النهاية يجب أن تدرك أن افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة تمتلك الإمكانية في تقديم أفضل الخدمات التي تدرك جيدًا كيفية القيام بها بشكل أحترافي وفي المقابل يتم تحديد السعر المناسب مع جميع الفئات، حيث أن غرض الشركة أن تحوز على ثقة عملائها الكرام وتسعى إلى القيام بذلك مما كان سبب في أن تصبح من أفضل وأول الشركات في هذا المجال.

ونتميز ايضا باننا افضل شركة تنظيف منازل بالمدينة المنورة

 

 

12 أفكار بشأن “افضل شركة تنظيف خزانات بالمدينة المنورة”

  1. خدمة متميزة تعاقدت معكم شهريا لغسيل الخزانات و تعقيمها وقد نال عملكم على اعجابى و سنواصل التعاقد معكم

  2. انتم الافضل في المدينة المنورة فلد تعاقدت سابقا مع شركات اخرى لم اجد النظافة و التعقيم التامين للخزانات و لكن معكم اعمال التعقيم متميزة و الاسعار مره رخيصة

  3. كانت تنزل المياه من الخزان رائحتها سيئة اتصلت بكم و بعد قيامكم بتنظيف الخزان و تعقية زالت الرائحة و المياه نازله نظيفه من الخزانات و تعاقدت معكم لتنظيف الخزان مرة شهريا

التعليقات مغلقة.

error: Content is protected !!